الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي احد في ميلواكي يدخل تكفون

مساعدة اي احد في ميلواكي يدخل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.bAnDoOoRe
    MR.bAnDoOoRe

مبتعث جديد New Member

MR.bAnDoOoRe الولايات المتحدة الأمريكية

MR.bAnDoOoRe , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University of Wisconsin-Milwaukee
    • University of Wisconsin-Milwaukee
    • Computer Science
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 04:43 AM

انا في معهد eslالتابع لجامعه ويسكونسن ميلواكي للاسف المعهد سئ مررره وانا قررت بحول لelsيمدحونه بس حبيت اعرف وش الاجراءات وهل اذا نقلت ياثر على قبولي في الجامعه لان الايتوني الي معي 5سنوات واي معلومات عن المعهد الثاني تكفون لان في ناس يقولون مقفل ومتى انقله اقدر مع السمستر هذا ولا لان الضمان الي عطوني الملحقيه حق 4 شهور مادري وش اسوي تكفوووون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.bAnDoOoRe
    انا في معهد eslالتابع لجامعه ويسكونسن ميلواكي للاسف المعهد سئ مررره وانا قررت بحول لelsيمدحونه بس حبيت اعرف وش الاجراءات وهل اذا نقلت ياثر على قبولي في الجامعه لان الايتوني الي معي 5سنوات واي معلومات عن المعهد الثاني تكفون لان في ناس يقولون مقفل ومتى انقله اقدر مع السمستر هذا ولا لان الضمان الي عطوني الملحقيه حق 4 شهور مادري وش اسوي تكفوووون
    لازم اول تاخذ موافقة الملحقية .. مع أن المعهد مقفل حاليا حسب علمي!
    تجيب قبول وآي توني جديد من المعهد الثاني .. ويفضل إنك تتصل بهم وتستفسر منهم عن الاجراءات المطلوبة وما رح يقصروا معك!
    ما حد يعرف هنا وش الاجراءات بالضبط .. يمكن تحتاج تاخذ اخلاء طرف من المعهد الحالي والله اعلم .. عشان كذا اتصل على المعهد واسألهم!
    ولا تجيب لمعهدك انك بتطلع لأن احتمال يستنذلو معك! عشان كذا اقولك استفسر من المعهد الي تبغاه عن الاجراءات وايش تحتاج تعمل! ولا تخاف ما رح يأثر على قبولك الجامعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.bAnDoOoRe
    انا رسلت للمشرف استفسر عن المعهد قال مفتوح وبنسبه للمعهد الحالي لازم ابلغهم علشان السيفيس صح ولا
    لا ما اعتقد .. السيفيس تدفعه مرة وخلاص وماله علاقة بالمعهد!

مثل ما قلت لك .. اتصل بالمعهد وقول لهم انا في المعهد الفلاني وأبغى احول على معهدكم .. وش أحتاج اعمل؟؟؟
    ترى هم يعرفو الاجراءات احسن مني ومنك .. ورح يمشوك بشكل نظامي لا تخاف!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.