الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو خيروكم بين توليدو وكولمبس في اوهايو

مساعدة لو خيروكم بين توليدو وكولمبس في اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جمازي
    جمازي

مبتعث جديد New Member

جمازي بلغاريا

جمازي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من النمسا , مبتعث فى بلغاريا , تخصصى قانون , بجامعة اي شي
    • اي شي
    • قانون
    • ذكر
    • لساع ما قررت, اوهايو
    • النمسا
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 02:34 PM

يا جماعة الخير نحن في حيرة من امرنا لو خيروكم بين جامعة توليدو طبعا في توليدو وجامعة اوهايو ستيت في كولمبس ابيكم لاهنتو الفروقات لصالح من عدة جوانت :
    البلد / الجامعة وايهما اقوى / معاهد اللغة ايهما افضل / الحياه بشكل عام في البلدين ايهما افضل
    طبعا انا سألت عن الجامعة لان زوجتي هي اللي بتدرس الماستر مباشرة وعن المعاهد لي انا
    ودمتم سالمين يا سكان اوهايو
  2. اكيد كولمبس افضل من توليدو بمراحل

بما انه كولمبس عاصمه الولايه فشي طبيعي المدينه بتكون افضل وكل شي فيها بكون متوفر ونفس الشي مع الجامعه اوهايو ستيت في كلومبس ماتتقارن بجامعه توليدو من ناحيه القوه والسمعه وهي اصلا من اكبر جامعات امريكا تطلع الاولي او الثانيه ماني متااكد والله
    7 "
  3. مشكور يا راكان على نصحك لكن لي سؤال الله اعلم انك بكلومبس
    ياخوي اوصلفنا طبيعة البلد الحياة الناس الجو اسعار السكن التنقل داخل البلد لازم سيارة ولا نمشيها رجلي وما اعطيتني فكرة عن موضوع معاهد اللغه ايش رايك فيها
    7 "
  4. أخي العزيز ... ممكن الكثير يفضل كولومبس عن توليدوا أو عن باقي مدن أوهايو و أنا منهم ولكن نصيحة لله حاول الحصول على قبول مشروط بإجتياز اللغة في أي جامعة معترف فيها مكان ما تكون . أما بالنسبة لجامعة أوهايو إستيت صحيح معهدها كان ممتاز ولكن الآن فلا .وصحيح إن الجامعة مصنفه ثاني أكبر جامعة من حيث عدد الطلاب حوالي 63 ألف طالب ولكن لا تفضل السعوديين خاصة من الطلاب الإنترناشيونال و الدليل على ذلك عدد الطلاب السعوديين الأكاديميين فيها 24 طالب فقط وأكثرهم بكالوريوس . الله يخترلك الصالح...
    7 "
  5. اخي رصيف الشمس شكرا لك والله يجزاك عنا خير
    اخوي hani كلامك صحيح 100% بخصوص كلامك انهم ما يحبون طلاب الانترناشونال والدليل على موقعم تعقيدات وتهديدات عحيبة لهذه الفئة من الطلاب ما ادري ايش السبب . لكن العجيب اني لقيت اليوم بالصدفة موضوع لطلاب اوهايو ستيت كلومبس والموضوع جديد 2012 مكون من 14 صفحه واشوف ان في شباب وبنات عندهم قبول بها الجامعه . لكن ترامي ابي امشي بشورك وبنقدم على كذا جامعه
    والله يكتبلنا الصالح
    نسيت اقولك جزاك الله خير موفق بأذن الله
    7 "
  6. يا أخي هذا قبول لغة وليس الجامعة و المعهد لا يؤهل للماستر فقط البكالوريوس .نحن في نفس المعهد و هذي الجامعة ما تعطي قبول مشروط أبدآ و المعهد كان ممتاز ولكن صار متكدس و فتحوا فصول جديدة و جابوا مدرسين مما هب و دب . أهم نصيحة ايلي ربنا يوفقه و يحصل على قبول مشروط هذا يوفر على نفسه تعب مادي و نفسي ومعنوي .................................................. ...............إلخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani h s
    يا أخي هذا قبول لغة وليس الجامعة و المعهد لا يؤهل للماستر فقط البكالوريوس .نحن في نفس المعهد و هذي الجامعة ما تعطي قبول مشروط أبدآ و المعهد كان ممتاز ولكن صار متكدس و فتحوا فصول جديدة و جابوا مدرسين مما هب و دب . أهم نصيحة ايلي ربنا يوفقه و يحصل على قبول مشروط هذا يوفر على نفسه تعب مادي و نفسي ومعنوي .................................................. ...............إلخ
    حوفتني من المعهد حرام عليك أنا ليه فترة وأنا أدور على معهد كويس ولما استقريت على عالمعهد يطلع مو قد كذا ...
    بسألك سؤال : أنت تدرس في نفس المعهد؟ أو تعرف أحد درس فيه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.