الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب شيكاغو تكفووون الفزعه في سكن

ياشباب شيكاغو تكفووون الفزعه في سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.osama
    eng.osama

مبتعث جديد New Member

eng.osama الولايات المتحدة الأمريكية

eng.osama , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة -
    • -
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • chicago, IL
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا انشاء الله راح اوصل لشيكاغو يوم الاثنين 20-2-2012 وطبعا حاجز في فندق في الداون تاون الي يوم الثلاثاء المشكله
    انا كنت جاي انا وخوي بس هو تعطلت فيزته وبيجي بعد شهر وانا الان احتاج سكن لمدة شهر ويكون سعره رخيص يعني الي 700 طيب
    ويكون قريب من الداون تاوت لان المعهد في الداون تاون وهذا عنوانه
    224 S Michigan Ave #680

وماعندي مشكله لو تكون غرفه امشي فيها حالي شهر الي ما يجي خوي وطبعا انا اول مر اجي لامريكا وما اعرف شيء
    ولا اعرف نظامهم كيف فاذا احد يقد ر يساعدني ياريت يراسلني او يعطني عنوان سكن اروح عليه
    وتكفون ياجماعه شوفولي حل في مشكلتي خصوصا اهل الخبره

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
    اخوكم اسامه

2. اولا يسلموووو على المرور والاهتمام
    ثانيا بس حبيت اعرف الفندق هذا هل فيه غرفه خاصه ولا نظام روميت وعن العوائل كيف طريقة التنسيق معها
    ثالثا انا سمعت عن فندق فيه ايجار شهر في منطقة اور بارك يارين تفيدني لو عندك معلومه عنه
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد900
    السلام عليكم ..
    توصل بالسلامة اخوي اسامة .. بس ياليت تعطيني اسم المنطقة او المعهد الي بتجيه .. و إن شاء الله اني اقدر افيدك...
    يسلمو اخوي علي ردك واهتمامك

اسم المعهد solex college في الداون تاون وعنوانه هو 224 # S Michigan

بس ياخوي لو تعرف سكن يكون في عماره طلاب ياريت تفيدني
    7 "
  4. توصل بالسلامة يا غالي ...
    اللي عليك او ما توصل تاخذ تاكسي .. و تروح فندق كارلتون في منطقة اوك بارك .. و تحجز غرفة لمدة شهر ... بـ 700 دولار .. فندق حلو و رخيص و في منطقة حلوة و آمنة كل شيء جنبك ..
    و الشيء الي يميز مكان الفندق انه يبعد 3 دقاىق مشي <<< حاسبها صح عن محطة القطار (( قرين لاين )) الي توصلك للداون تاون المنطقة الي تبيها ..
    و هذا رابط الفندق .. Hotels Near Chicago | West Suburbs | Carleton Hotel of Oak Park, Oak Park, Illinois

الشيء الثاني .. اول ما توصل الفندق و تريح و تنام لك نووومة يحبها قلبك و تصحصح مروق.. تروح صيدلية اسمها cvs .. قريبة جدا من الفندق .. و تشتري بطاقة قطار و باص لمدة شهر .. قيمتها 86 دولار ..و بكذا تكون انجزت اصعب مهمة في الرحلة .. لأن الوضع اساسا سهل و ما هو معقد .. و اتمنى لك التوفيق و السلامة.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي كذا يوم وأنا أبحث عن شيكاغو واقارنها بسان ديغو من حيث الدراسة والسكن والمعيشة وايضا تواجد إخواني وأخواتي من السعودية , من كل شي طبعا , فكرت وفكرت وشاب راسي ومسكت خط , وقررت إني أستخير بين هالمدينتين , وقلبي مال لشيكاغو ؟

والله يالغالين مالي ربع ساعة من وقت صلاة الاستخارة , والله يكتب الي فيه الصالح .

مع العلم أنني طالب سعودي في مدينة فيلادلفيا , حيث أنني سمعت كلام واحد عن فيلادلفيا ووصلها للنجوم , وياليتني إستخرت وقتها , مدينتي كئيبة , ولا حصلت سعودي أو خليجي مرتاح نفسيا فيها ؟ وغالية على شي مايستاهل , وقربها من نيويورك وواشنطن يسبب خلل بالميزانية نظرا لتواجد عدة أصدقاء في هذه المدن ,

أبي مدينة بعيدة عن معارفي حتى أستفيد أكثر فأكثر . . .

وقلبي خضر مال لشيكاغو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.