الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاي طالب يريد اي استفسار عن دراسة لغة في chicago

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية educ.lati
    educ.lati

مبتعث جديد New Member

educ.lati الولايات المتحدة الأمريكية

educ.lati , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اكاديمي , بجامعة Wright College
    • Wright College
    • اكاديمي
    • أنثى
    • chicago, illinois
    • المغرب
    • Jan 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 07:25 PM

اسم للمعهد:www.BIRTraining.edu

يتوفر المعهد على ثلاث مراكز للدراسة,المركز الاول في قلب المدينة و المراكزالاخرى موجودة في شمال chicago .

معهد BIRTraining معترف به من مجموعة من الهيئات التعليمية العالمية.

يمنح المعهد للطلاب الاجانب برامج لكل المستويات:مستوى المبتدئين و الطلاب,المستوى المتقدم والاكاديمي و اعداد اختبارات TOFEL و IELTS .

تكاليف المعهد $800 لكل دورة,كل دورة تتضمن 7 اسابيع

اي استفسار انا في الخدمة
  2. رد على الأخ علي البند:نعم أخي ممكن تدرس في المعهد مدة شهر فقط .برامج هذه المدة ستكون عبارة عن دروس مكثفة في العناصر الأساسية :القراءة الكتابة الفهم و النطق باللغة الإنجليزية.
    و طبعا تكاليف شهردراسة بتكون قليلة.

يتميز BIRTraining بالتزامه المستمر بسلامة جودة التعليم و متابعة نجاح كل طالب.كما يعمل على تقديم النصائح و المعلومات الخاصة بالتقديم بطلب الفيزا لغرض الدراسة
    كما يؤمن المعهد خيار السكن للطلاب كالسكن مع عائلة او الاقامة في فنادق خاصة للطلاب او تاجير شقة.
    وهذا إميلي لأي ستفسار educ.lati@yahoo.com
    7 "
  3. سلام أخي (أبي أرفع راس والديني) اختر الفرع اللي قريب على سكنك.فيه فرعين كبار الاول في قلب المدينة و قريب لكل المرافق التجارية و السياحية.الثاني يوجد في الشمال.أما الثالث فهو
    يوجد في الشمال الشرقي هو أصغر بس يوجد بقرب أكبر المساجد الموجودة بشيكاغو.
    على كل حال هذا إيميلي لأي استفسار أنا في الخدمة:educ.lati@yahoo.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.