الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن معهد جيد ورخيص

البحث عن معهد جيد ورخيص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد مفلح
    محمد مفلح

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد مفلح السعودية

محمد مفلح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى PHARM D , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • PHARM D
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 18th, 2012, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا ادور علي معهد لغه رخيص وجيد في مدينه رخيصه لي اني علي حسابي الخاص ومزنيتي 40000 ريال اربعين الف لمده 6 شهور ارجو المساعده

2. اخوي لو قلنا ممكن تلقى معهد بــ500 دولار بالشهر ثم سكن قل من 300 الى 400 بالشهر طبعا سكن مع عائله او مشترك ثم الاكل والشرب 200 دولار ممكن تزبط ليش لا ع ان يكون السكن قريب من المعهد و تحاول توفر ليش طبعا هنا لا تسئل عن الجوده فالعمليه اقتصاديه اوكي اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professiona8l
    اخوي لو قلنا ممكن تلقى معهد بــ500 دولار بالشهر ثم سكن قل من 300 الى 400 بالشهر طبعا سكن مع عائله او مشترك ثم الاكل والشرب 200 دولار ممكن تزبط ليش لا ع ان يكون السكن قريب من المعهد و تحاول توفر ليش طبعا هنا لا تسئل عن الجوده فالعمليه اقتصاديه اوكي اخوي
    خيووو وين هذي العوايل القاها اللي 400 دولار ممكن تفيدني بالنسبه لمنطقتي كليفلاند لاني اقل عايله حصلتها هنا 850 وغرفه تجيب الهم فاذا عندك خبره في ذي الامور نورنا
    وين هذا بعد المعهد اللي 500 دولار

المنطقه اللي اني فيها جدا رخيصه بس كل هالكلام ماشفته فيها ...
    يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  4. انا اتكلم عن ولاية تكساس وبالتحديد مدينة دالاس فيه معهد سعره حوالي 500 دولار السكن من خلال تصفحي موقع كريغلست هناك سكن مشترك او مع عائله او غرفه لواحد بيمشي اموره ع المبلغ الي الاخ طارحه بحاول احط رابط المعهد لكن ممكن من خلال العم قوقل تشوف لكن لا يكون هناك اشتراط الجوده او الساعات الى اخره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professiona8l
    انا اتكلم عن ولاية تكساس وبالتحديد مدينة دالاس فيه معهد سعره حوالي 500 دولار السكن من خلال تصفحي موقع كريغلست هناك سكن مشترك او مع عائله او غرفه لواحد بيمشي اموره ع المبلغ الي الاخ طارحه بحاول احط رابط المعهد لكن ممكن من خلال العم قوقل تشوف لكن لا يكون هناك اشتراط الجوده او الساعات الى اخره

تسلم خيووو ع المعلومااااات موفق ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.