الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة case western reserve university و Cleveland state

معهد جامعة case western reserve university و Cleveland state

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Khaled
    Rawan Khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

Rawan Khaled الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Khaled , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business , بجامعة Cleveland State University
    • Cleveland State University
    • International Business
    • أنثى
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 26th, 2012, 11:05 PM

السلام

بخصوص الدراسة في المعهد التابع لجامعة Cleveland State University اذا انا درست فيه و بعدين ابي ادرس في جامعة case western reserve university عادي يعني يقبلون الشهادة و على طول ادخل الجامعة و الا لازم اختبار ؟ لان انا سمعت انو معاهد els تخرجك من المعهد و على طول على الجامعة بدون اختبار ... فهل هذا يتطبق حتى لو انا ما درست في معهد الجامعة نفسها ؟

سؤال ثاني .... جامعة كليفلاند ستيت و جامعة كيس ويسترن .... معاهدهم اثنينهم els ?
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Khaled
    السلام

بخصوص الدراسة في المعهد التابع لجامعة Cleveland State University اذا انا درست فيه و بعدين ابي ادرس في جامعة case western reserve university عادي يعني يقبلون الشهادة و على طول ادخل الجامعة و الا لازم اختبار ؟ لان انا سمعت انو معاهد els تخرجك من المعهد و على طول على الجامعة بدون اختبار ... فهل هذا يتطبق حتى لو انا ما درست في معهد الجامعة نفسها ؟

سؤال ثاني .... جامعة كليفلاند ستيت و جامعة كيس ويسترن .... معاهدهم اثنينهم els ?
    السلام عليكم

أختي كيف المعهد اللي في جامعة CASE WESTERN RESERVE UNIVERSITY ممتاز و لا سيء و لا كيف ؟ و كيف نسبة السعودين فيه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.