الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مهعد els الموجود بهيوستن كلير ليك

استفسار عن مهعد els الموجود بهيوستن كلير ليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ركون
    ركون

مبتعث مستجد Freshman Member

ركون الولايات المتحدة الأمريكية

ركون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق
    • غير معرف
    • تسويق
    • ذكر
    • HOUSTON, TEXAS
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 9th, 2012, 03:36 AM

اخواني المبتعثين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب استفسرعن بعض الشغلات الهامه بمدينة هيوستن حيث انه قبولنا لدارسة الغه انا وزجتي بمعهد ELS الموجود بضاحية
    كليرليك وعندي بنت وولد اعمارهم 6 و 4 سنوات و كيف وضع المعهد
    ضاحية كلير ليك ممكن نبذه عنها من جميع النواحي توفر السكن للعوائل ومدارس وايش نوع المدارس والمحلات والمطاعم الحلال وكم تبعدعن هيوستن وهل يوجد مواصلات فيها وهل هي امنة بالنسبة للعوائل وهل جميع الخدمات متوفرة فيها وهل يوجد عوائل سعودية فيها
    وبالنسبة للاتصالات ايش افضل شبكة وهل استقبال المكالمات مجاني بالنسبة لشبكة موبايلي السعودية وعلى اي شبكة امريكية الاستقبال مجاني
    ارجو ا التفاعل واللي توجد لدية معلومة لا يبخل فيها ممكن معلومة بسيطة تكون لها فائدة عظيمة لاي شخص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دراسات عليا
    يليت احد يرد على الاسئله نفس استفسارتي سبحان الله واعمار اطفالك نفس اعمار اطفالي الله يحفظهم

اسال الله ليا ولكم التوفيق وتيسير الامور بإذنة تعالى
    هلا اختي
    والله ياخيتوووو الي لان 83 مشاهد ولا احد رد يمكن الشباب مشغولين بالدراسة وامور الدنيا الله لايشغلنا الي بطاعته
    انتي بنفس الضاحية كليرليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركون
    هلا اختي
    والله ياخيتوووو الي لان 83 مشاهد ولا احد رد يمكن الشباب مشغولين بالدراسة وامور الدنيا الله لايشغلنا الي بطاعته
    انتي بنفس الضاحية كليرليك
    اية اخوي انا في النفس ضاحية كلير ليك بس احتمال نسكن في نفس هيوستن لانه تبعد نصف ساعة على قولتهم

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    هلا فيك اخوي .. معليش ما انتبهت لموضوعك ..

ياليت تراجعنا في هالموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread325582.html

حتى لا نتشتت في المواضيع ..

بالتوفيق لك
    مشكوووووور اخوي انشالله نحصل كل المعلومات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دراسات عليا
    اية اخوي انا في النفس ضاحية كلير ليك بس احتمال نسكن في نفس هيوستن لانه تبعد نصف ساعة على قولتهم

موفقين ان شاء الله
    انشالله الامور سهلات
    مادام فية بهيوستن ناس زي القحطاني فالامور زينة ما اعتقد احد راح يقصر من الشباب الموجودين

الله يجيب اللي فية خير
    7 "
  6. اسف اخواني على عدم الرد او التاخر في الرد

كليرليك تعتبر من احلى و ارقى ضواحي هيوستن

لا تتوقع انه اسم ضاحيه او قريه يعني بيتين و محطه ومخبز , كلير ليك اشبهها بمدينه الخبر كل شي فيها حلو وهادي و اهلها راقين و موقعها استرايجي

اذا كانت دراستك في كليرليك لا تسكن في هيوستن لانك بتستغني عن هيوستن في ايام الاسبوع و في الويكند يمكن ما تجي لهيوستن بعد لانك بتلقى شي حلو في كلير ليك

السكن ارخص من هيوستن و ارقى يمكن منها و تختلف من سكن لسكن .

محلات و مطاعم حلال والله ما عندي علم عنها لكن هيوسن حذفه عصى كل اسبوع تتقضى منها اللحم و الباقي موجود في السوبرماركت عندك. و اذا كنت تاكل لحم بقر و دجاج و تمشي على فتوى انه يحل لنا اكلهم فانت مستغني .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اسف اخواني على عدم الرد او التاخر في الرد

كليرليك تعتبر من احلى و ارقى ضواحي هيوستن

لا تتوقع انه اسم ضاحيه او قريه يعني بيتين و محطه ومخبز , كلير ليك اشبهها بمدينه الخبر كل شي فيها حلو وهادي و اهلها راقين و موقعها استرايجي

اذا كانت دراستك في كليرليك لا تسكن في هيوستن لانك بتستغني عن هيوستن في ايام الاسبوع و في الويكند يمكن ما تجي لهيوستن بعد لانك بتلقى شي حلو في كلير ليك

السكن ارخص من هيوستن و ارقى يمكن منها و تختلف من سكن لسكن .

محلات و مطاعم حلال والله ما عندي علم عنها لكن هيوسن حذفه عصى كل اسبوع تتقضى منها اللحم و الباقي موجود في السوبرماركت عندك. و اذا كنت تاكل لحم بقر و دجاج و تمشي على فتوى انه يحل لنا اكلهم فانت مستغني .

الف شكر اخوي عبد الرحمن ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.