الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابغى خوي سعودي في شيكاغو ولله العظيم نفسيتي مدمرة

تكفون ابغى خوي سعودي في شيكاغو ولله العظيم نفسيتي مدمرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي ارفع راس والديني
    ابي ارفع راس والديني

مبتعث مجتهد Senior Member

ابي ارفع راس والديني السعودية

ابي ارفع راس والديني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش
    • انجلش
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 18th, 2012, 12:28 AM

تكفون ياجماعه ابغى صديق سعودي يسكن معاي او يدبر لي سكن (مع عائلة) لاني سكنت في فنادق وماشفت الا المحششين وال......... للاسف ومابغى اسكن لوحدي لان موسوس احياء شيكاغو كئيبة جدا ولا ابي اسكن مع طلاب اجانب سكيرين ومحششين .

تكفون ولله صرت احلم في نومي بايامي الاخيرة في السعودية والارق ذبحني
  2. شفت الأيام الصعبة اللي أنت فيها ألحين, حيجي يوم تضحك عليها, وحتكون ذكريات حلوة : ) , لا تشيل الدنيا فوق راسك, الأمور سهلة, خذ نفس عميق وصل ركعتين , وهونها, وأنت قدها, والمحششين والسكرانين حتلقاهم في كل مكان, خصوصا الحين , لأنك بالويك أند والحين ليل وأكيد ساكن بفندق بالداون تاون واليوم يوم saint patrick's day والناس فالينها, وفي النهاية أنت بأمريكا. شد حيلك بس , والشباب في شيكاغو ما يقصرون, وإذا عاد حسيت أنك شوي وتذب عمرك من أطول عمارة عندك في الداون تاون في أمريكا Willis Tower , فعلمني أجي أمرك , شيكاغو تبعد عني 4 ساعات, وبعدين تذكر شي فيه أكثر من 90,000 ألف طالب سعودي في أمريكا, كل هاذولي أرجل منك, وبالمناسبة 30% منهم بنات !!
    7 "
  3. الله يعينك =(
    ربي يرسلك الصحبة الصالحة ,,ويبعد عنك كل سوء
    هذا رابط موقع كثير من الطلاب ينزلوا فيه تقدر تستأجر فيه بالشهر يطلعلك ارخص
    Hotels Near Chicago | West Suburbs | Carleton Hotel of Oak Park, Oak Park, Illinois

وهذا موضوع بالمنتدى عن افضل الاماكن السكنية في شيكاغو
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread324830.html

وكمان هذه الاحياء الخطرة اللي ماينصح فيها ابدا
    الاحياء الخطرة في شيكاغو
    South Austin 1,435 4% Englewood 1,368 4% Lawndale 1,094 3% Gresham 969 3% South Shore 893 3% Logan Square 796 2% West Englewood 720 2% Humboldt Park 649 2% Lake View 644 2% Unknown 301 1%
    كل حي ونسبة الجريمة فيه

وهذا قروب السعوديين في شيكاغوا تقدر تسجل فيه
    لمزيد من المعلومات هذه صفحة المجموعة على الرابط

http://groups.google.com/group/saudi...go?hl=en?hl=en

و ايضا على الفيسبك SAudi Chicagoan group

http://www.facebook.com/group.php?gid=52233144393

واتمنى اني افدتك لو بشئ بسيط ,,او اقله اكون رفعت لك الموضوع علشان غيري يفيدك
    ولاتنسى هي البداية صعبة دائما بس خلي ايمانك بالله قوي ولاتنسى التحصين

ربي يوفقك ويكتبلك كل خير
    7 "
  4. ماقصرتو كلكم لله يعطيكم العافيه وللعلم انا ساكن في احد الاحياء المذكورة في ردي الي فوق. وامس قابلت احد الاشخاص من الموقع هذا واعطاني نصايح وماقصر معاي وان شاء لله ربي يرزقني بسكن مناسب
    7 "
  5. السلام عليكم ,

هلا أخوي أنا برضو الآن في شيكاغو , و ساكن مع عائلة في الأوك بارك , منطقة جميلة بس مشكلتها بعيدة عن الداون تاون , و عموما تقدر تحصل عوائل بهذا الموقع :
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    موقع سهل التعامل و التواصل مع العوائل ,

عموما بكره فيه أختبار تحديد المستوى في ديبول , خلينا نشوفك ! : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.