الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا معلمة ابغى اكمل ماستر شرايكم ؟

مساعدة انا معلمة ابغى اكمل ماستر شرايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائحه المطر
    رائحه المطر

مبتعث جديد New Member

رائحه المطر الولايات المتحدة الأمريكية

رائحه المطر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • حاسب
    • أنثى
    • الدمام, اوهايو
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 20th, 2012, 01:10 AM

السلام عليكم

ص/ م الخير

أبغى استشيركم وفيكم الخيرإن شالله

زوجي بيطلع يدرس ماستر من جامعة اكسافير ان شالله وعنده قبول معهد وطبعا الجامعه قبولها مشروط بتجاوز معهدها

أنا ابغى اكمل ماستر ان شالله بنفس الجامعة مع العلم إني
    معلمه

السؤال : ايهما الصح :

1- آخذ استثاني وادرس معهد لاجبت قبول الجامعة حولتها اجازة دراسيه >> عيوبها ان المعهد غالي هل صحيح ان الفصل عند معهد جامعة اكسافير ب سبع الاف دولار !!

2- او احاول اطلع ابتعاث من الوزارة << عيوبها ان مو اكيد يعطوني وشحططه وبالاخير مايمشي الموضوع

يارب عنك وتسهيلك للجميع
  2. طيب حاولي تطلعني بإجازة دراسيه زوجي معلم والحمد لله طلع إجازة دراسيه بالقبول جيبي قبول مشروط مثل زوجك بتخصصات التعليم او اللي طالباتها الوزارة بالابتعاث وسفاري وإدرسو ولعلمك الحمد لله مشيت بدون واسطه بس هو كمل أوراقه بنفسه وسافر الرياض بنفسه خلى المعامله مناوله ومشيت الحمد لله تلقين شروط الإجازة الدارسيه بموقع للخدمه المدنيه الحلو انه تستمر خدمتك واذا رجعتي يحط كن على المستوى السادس والله يوفقك بطموحك
    7 "
  3. حبيت أقولك اذا كنت مرافقه لزوجك وزوجك مبتعث من جامعه او من برنامج الملك عبدالله او من اي جهه حكوميه ترا تدرسين على حساب الدوله مثل المبتعث ويصرف لك راتب مرافقه ٨٩٠ دولار بس يادوب بتكيف كم مع راتب زوجك ١٨٠٠ دولار الا اذا كان زوجك مبتعث من أرامكو فارامكو حسب كلام صديقتي تدفع بس ٥٠٠٠ دولار بالسنه اما اذا كان على حسابه طالع فهذي حاله ثانيه ممكن تنظرين الي ما ينظم للبعثه وتدرسين انت على حساب الدوله
    7 "
  4. مدام ان زوجك مبتعث راح تاخذين اجازة مرافقة من عملك من دون اي صعوبات
    وخذي صورة من قرار الاجازة للملحقية
    اذا تقديرين تطلعين بعثة من عملك فهذا افضل بكثير لانك راح تاخذين راتبين الاول نصف راتب عملك والثاني راتب الملحقية
    والخدمة تكون كاملة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.