الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

حوار IOWA City مين موجود في دي المدينة غيري ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ,,, كيف الحال ,,,

اسف كثير اني مادخلت لفترة طويلة جدا جدا بسبب ظرف سيء جاني وعدا ولله الحمد

انا باحاول استعيد حياتي السابقة الجميلة بكل ما اوتيت من قوة وابغى استعيد حماسي وجهدي وروحي وتعبي

المهم خلصنا من الماضي الحين لنا بالمستقبل

اولا اشكر كل الي حافظو على قوة الموضوع وردو على الناس الي بتسال واقولهم بيضتم وجهي الله يسعدكم جزاكم الله خير

ثانيا الاخ الي بيسال عن وصوله هنا ترا من رايي انك تجهز كل شيء بالتمام قبل لا تتحرك من السعودية سواء من حجز التاكسي او حجز الفندق هذولا الشيئين الاهم ,,, اذا سويتهم بتحل اكبر مشاكلك

نصيحة خذ في الفندق Iowa House Hotel لانه تقدر برجلك تروح اي مكان لانه جنبك على طول الداونتاون يعني وسط المدينة وهو يعتبر منطلق الباصات

اهم شيء باي مدينة تدخلها جديدة السكن والمواصلات فركز عليها

اذا على المعهد فالمكتب الي يستقبل الاوراق في الداونتاون فما تحتاج مواصلات اذا اخذت في هذا الفندق

نجي لمسالة الباصات وكيف تتحرك ,, ممكن تسال الي يسوق الباص واكيد انه يدلك ( يعني تكتب العنوان الي تبيه في ورقة وتعطيها له اذا قالك هذا الباص الخطا اساله اي باص تاخد وش اسمه هذا حتى اذا ماتعرف انجلش تقدر تسال هالسؤالين على العموم هم خدومين (الاغلبية) )

نجي للي بعده ,, لازم تحجز سكن دايم او تتفق مع احد هنا من السعوديين المتزوجين بما انه معك اهلك يدلك او تتفق مع اصحاب السكن اذا ان لغتك قوية ولا تاجل هذا الموضوع لانه في ناس ورطت ( ما اريد اخوفك بس اعني اهتم بالموضوع شوي بس ,, لانه الوضع راح يكون شويتين صعب مع البرد والثلج اذا انك ماتحبه فالله يعين )

اذا انك ماعرفت اي شيء ممكن تتصل علي او ترسل رسالة على الخاص او الايميل مثل ما تحب لاني جالس هنا وما عندي اي شيء ( فاضي جدا ولا تتوقع انك راح تزعجني بالاتصال ,, اتصل اي وقت حتى لو الفجر او واحدة بالليل عادي انا انسان ما انزعج اذا كنت نايم ما اصحى على الجوال فخذ راحتك )

عموما اذا ما فهمت شيء من الي كاتبه تراها ليست غلطتك لاني انا كذا طريقة كتابتي

اسال مثل ما تحب في اي وقت باذن الله ماراح اهجر المنتدى مثل اول

وتوصل بالسلامة
    7 "
  2. احب اركز على نقطتين الاولى انه الامريكان ترا يسالو سواقين الباصات على الباص الصحيح فلا تحس انها فشلة ولا تنحرج ابدا ابدا

الثانية اني انا ماعرف وقت محدد للنوم فحاول انك تتصل اذا كنت محتاج اي شيء ماعنك اي مشاكل لانه انا مرة انام صبح ومرة انام بالليل مالي وقت او سيستم محدد

فخذ راحتك انت وغيرك باي وقت الي يبي يتصل او يرسل ايميل لاني اشيك عليه على طول

وسلامتكم حبايب
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي ابراهيم

صراحة حاولت اقرا الموضوع كامل بس ماقدرت الحق طويل جدا وفيه معلومات بالهبل

بس اللي احب اسأل عنه الشقق اللي جنب الجامعة هل هي مناسبه لسكن العوائل لان معي زوجتي وياليت لو عندك خلفيه عن اسعارها

برضو ياليت تفيدنا وين افضل اماكن السكن للعوائل بعيده عن المشاكل و و و تعرف الواحد يخاف على اهله قبل نفسه

وبارك الله فيك ....... انتظر ردك
    7 "
  4. الله يعافيك حبيبي

هو ماكان يصيل مفيد لولا الله ثم وجود الجماعة الطيبين الي ردو في الموضوع وتفاعلو معه فشكرا للجميع

بالنسبة للشقق الموجودة جنب الجامعة او في مركز المدينة (الداونتاون) انا في رايي وراي اغلب الناس الساكنين هنا في ايوا وامريكا عموما انه مايصلح للعوائل لوجود السكارى في الشوارع وقد يدخل لبيتكم لكن انا ماعندي علم شخصي بالناس هؤلاء الي ساكنين بالداونتاون يمكن يفيدوك اكثر

عموما انت حاول تدور على سكن فيه نظام امني جيد (سكيوريتي) عشان ترتاح ولا تحاول تسكن جنب شيء فيه ملهيات مثل خمارات او البارات او ملعب كرة القدم لكثرة السكارى الموجودين فيها ,, قد يطق عليك الباب ولما تفتح يدخل ويقعد وانت مالك حق تخرجه لازم تدق على الشرطة ,, وافرض طلع عدائي لا سمح الله ....... ,, عموما انت حتى اذا الامان مرة عالي لا تفتح لاحد ولازم تتاكد 100% انه ماهو سكران حتى لو كنت تعرفه وبعد ساعة معينة ماتفتح الباب لاحد ابدا اظن الساعة 12

بالنسبة للاسعار تراني ماعرف شيء عنها لانه في شخص جزاه الله خير جابني للسكن الي انا فيه وريحني لا ادفع كهربا ولا موية ولا اي شيء من هذا رغم انه غالي شوي لبقية الشقق الي في المدينة لاكني ارتحت كثير

وتتراه ماينفع للعوائل بسبب الغلا الكثير فماحد يفضله للعوائل لانه يمكن وبنصف القيمة تلاقي سكن غير هذا

المهم اني انا ماعندي العلم الكثير بالنسبة للسكن لاني مادورت وجاني جاهز ,, فان شاء الله احد من الاخوان او الاخوات يفيدك اكثر مني

اكيد الواحد يخاف على اهله اكثر من نفسه وبالنسبة للسكن العوائل حاول انك تاخذه في منطقة سكنية

في شارع اسمه (اوكريست) انا بصراحة شايفه الانسب من وجهة نظري وحي هادئ وقريب من سوبرماركت كبير جدا اسمه (وولمارت) انا ساكن قدام هذا المحل ,, وكمان ما يبعد كثير عن الجامعة وما يبعد كثير عن المسجد يعني انا لو ماني ساكن هنا كان سكنت في هذا الشارع ,, وقد وصيت شباب يسكنو فيه ,, واظن ماعاد يهم ساكنة هناك ياليت تفيدنا برايها لانها صاحبة راي ماشاء الله

انا بصراحة مارحت لهناك بس ميزته قريب من اغلب الاماكن المهمة لنا ,, والشباب الي وصيتهم عليه راحو مكتب وحجزو من خلاله بس ماعرف بكم او كبف (اسف اني ما افدتك)

هذا بصراحة الي اعرفه

ناسف على قلة المعلومات
    7 "
  5. اخوي اذا ممكن حدد موعد وصولك علشان نشوف احد يقدر يستقبلك واذا فيه اطفال معك
    واذا كنت حاب ممكن نشوفلك كم شقة قبل ما تجي علشان ما تطول في الفندق وما تضيع وقتك في البحث نشوف لك مجموعة وتختار اللي يصلح لك بس حدد عدد الغرف دورات المياه الله يكرمكم واذا عندك اطفال في المدرسة نسوف لك سكن قريب جنب مدرسة يعني اشياء زي كذا المواصفات يعني
    واذا محتاج شي ثاني لا تتردد الشباب هنا ما راح يقصرون كلهم مروا باللي راح تمر فيه وحاسين فما راح يقصرون
    7 "
  6. اي صحيح الكلام ذا وانا اشهد انك وزوجك نشاما والنعم فيكم من الناس الي يعتمد عليهم فعلا

لا تفكر انه في احد هنا راح يقصر في اي مساعدة (انا ساعدوني كثير وكل مرة بيزيد عدد السعوديين الي هنا وكل مرة يزيد فيها العدد راح تلاقي ناس تساعدك)

ترا فتح عندنا نادي سعودي بالمدينة هذه وشغلته يساعد السعوديين - بس بصراحة انا ما افضل تكلمهم رح تعرف السبب لما توصل -

لاكن من حقك تكلمهم وتطلب المساعدة في اي شي وهم واجبهم يساعدوك

المهم اذا تبي اي شيء لا تتردد حنا اخوان
    7 "
  7. النادي ما شفنا منه شي غير الاجتماع الوحيد
    حتى رابط صفحتهم اللى على الفيس خطأ عجزت اللقاه
    فيه صفحة ثانية باسم النادي السعودي بايوا بس مش صفحتهم
    ما حسيت عندهم تنظيم كله اجتهادات فردية
    مع اني اتحفظ على بعض الاشياء في النادي
    بس ما دام فيه نادي سعودي معتمد من الملحقية فواجب عليهم يساعدونك ومن ابسط حقوقك تطلبهم واذا كان ودك اعطيك ايميل رئيس النادي اما الصفحة ما ادري شسالفتها
    انا انتظر هالاسبوع يخلص وبكلم نائبة الرئيس بما انها انثى واعرفها قبل تشكيل النادي وانتظرها تخلص اختبارات ونشوف شسالفة النادي
    لي عودة اذا كان عندي اي معلومة تفيد
    7 "
  8. ياليت اللي جاي هالسمستر وحاب الشباب يشوفون له شقق او بيوت حسب طالبه يذكر مواصفاتها باقرب فرصة علشان نقدر نجمع اكبر قدر ممكن ويكون مجال الاختيار اوسع
    حاليا فيه مجموعة وصلت فراح يبتدي البحث لهم عن سكن
    فحفظا على وقتكم وقت الشباب طرحت هذه الفكرة
    بالتوفيق للجميع
    7 "
87 من 100 صفحة 87 من 100 ... 378286878892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.