الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن قبول مشروط من جامعة St.Thomas في سانت بول منيسوتا ؟

ممكن قبول مشروط من جامعة St.Thomas في سانت بول منيسوتا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadool
    Hadool

مبتعث جديد New Member

Hadool الولايات المتحدة الأمريكية

Hadool , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Didn't decide , بجامعة St.Thomas
    • St.Thomas
    • Didn't decide
    • أنثى
    • Minneapolis, Minnesota
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 29th, 2012, 03:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبكركاته:

أخواني و أخواتي الأعزاء: اطلب منكم مساعدتي في الحصول على قبول مشروط من جامعة St.Thomas in St.Paul MN انا رح اعبي الابلكيشن واجهز كل الاوراق وارسلها للجامعة.. بس طلب الله يسعدكم تتابعولي مع الجامعة علشان

يجيني القبول في اسرع وقت ممكن , انا وأخويا مسافرين انشالله امريكا بعد 3 شهور بالظبط, عندنا اي تونتي من معهد ELS in St.Paul, ودحين بنقدم على الفيزا. وعندنا بيت في منيابوليس ايضاً. بس احتاج اتواصل مع

اي شخص يدرس في الجامعة ,على اساس انو القبول المشروط يجيني بأسرع وقت ممكن في خلال ال 3 شهور هذه,لاني افضل اني ادخل امريكا ومعايا قبول مشروط.

ورعاكم الله وحفظكم.

أختكم هديل
  2. انا ماادرس بجامعه سينت ثامس بس اتوقع اجراءات التسجيل سهله, وانتي تابعي معاهم طلبك مشان يعرفون انك مهتمه ومستعجله عالموضوع..
    الموضوع يمكن ياخذ ثلاثه اسابيع الى شهر , وهم بس يرسلوه بيبلغوك, كيف تبين احد يتابع لك؟ يمر الجامعه يسال عن الابلكيشن حقك يعني؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.