الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية مينيسوتا ( منيابوليس ) ساعدوني في هذه المعلومات ..

ولاية مينيسوتا ( منيابوليس ) ساعدوني في هذه المعلومات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ko0ko0
    ko0ko0

محظور

ko0ko0 الولايات المتحدة الأمريكية

ko0ko0 , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    • nutrition
    • أنثى
    • mn, استغفرك ربي واتوب اليك
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 31st, 2012, 12:20 AM

السلام عليكم..
    حبيت اسوي هذا الموضوع عشان تساعدوني ..
    وتساعدون اللي بيروحون مثلي لهذه الولاية..

انا في معهد
    MINNESOTA ENGLISH LANGUAGE PROGRAM

وهذا موقع المعهد

Minnesota English Language Program (MELP)

/

ابغى اجمع معلومات
    1 - لــــ عنوان المعهد ..
    2- الاحياء القريبة من المعهد ومتوسطة الايجار ( افضل انه يكون مجمع سكني فيه نادي صحي .. هذه اهم نقطه لان سفري قريب
    3- الاماكن الترفيهية ..
    4- افضل سوبر ماركت ..
    5- افضل محلات بيع اثاث ..
    6 - اذا يوجد نادي طلابيسعودي ابغى اي طريقة للتواصل معاهم غير اني اتواصل على الفيس او تويتر او ماي سبيس لان ماعندي حساب.. ابغى رقم او اميل..

/

ويعطيكم الف الف عافيه
    .

2. وعليكم السلام
    -1- العنوان هو 160 McNamara Alumni Center
    200 Oak Street S.E.
    Minneapolis, MN 55455 ويقع في وسط الحرم الجامعي والجامعة مدينة بحالها وتقع على ضفتي نهر المسيسبي

2-ايجار لشقة واحدة تكون في معدل 800-900 دولار اما عن الاندية فالجامعة بها نادي رياضي ممتاز ااذ مالقيتي عمارة فيها نادي

3-الترفيه : في الشتاء مافي اشياء كثير تسويها الا اذا تحبي التزلج على الجليد في الخارج والصيف اكثر من رائع والولاية معروفة بال 10 الاف بحيرة وبها حدائق كثير ومعارض ومتاحف وانصح بزيارة متحف العلوم في سانت بول الذي يعتبر من افضل متاحف العلوم في امريكا اذا تعجبك هذه الاشياء وايضا هناك Mall of America اكبر مول في امريكا وفيها مدينة العاب وصالات سينما ومكان لعرض الاسماك والقروش ومدينة منيابولس تستضيف العديد من مباريات السلة وكرة البيسبول وصالتها تقع في وسط المدينة

4- افضل سوبر ماركت هو Walmart و Tiger الاخير هو الاقرب اذا بتسكني في وسط المدينة او قريب من الجامعة والمواصلات ممتاز في المدينتيين اذا بتروحي اي مكان

5- لا اعلم ولكن Walmart عندهم كل شي

6- لا اعلم

واخير انصحك وبشدة باستخدام خدمة خرائط جوجل بامكانك ان تبحثي عن المحلات باسمها وكم تبعد عن مكان اقامتك بالاضافة الى امكانية اعداد خطة لخط الباصات او القطار
    Google Maps

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    بفيدك بااللي اقدر عليه لاني مادرست بهالمعهد ولا ساكنه بمنيابلس
    بس اقدر اقولك ان منسوتا ولايه حلوه وامنه,صحيح يصير فيها اجرام ونسمع عن اخبار مو كويسه بين فتره والثانيه, بس نسبة الاجرام فيها قليله مقارنتن بولايات ثانيه,,
    في مطاعم حلال وسوبرماكاركتس يبيعو اغراض عربيه واكل حلال مثل ال holy land.. اغراضهم غاليه ويتضربووون بس وانتي بلغربه مابتطالعي بلسعر
    بالنسبه لمحلات بيع الاثاث فعندك كثير وانتي وميزانيتك, انا قضيت شقتي من ايكيا و محل اسمه hom furniture واغراض المطبخ من تارجت وول مارت
    الاماكن الترفيهيه ماعندي خبره غير بالمولات والمطاعم,, فيه شلال بسينت بول, فيه بحيراات , في حداييق..
    بالتوفيييق وبالخدمه
    7 "
  4. محتاجة اكثر شي للنادي الطلابي اللي في الولاية والجامعة..
    وكمان مين المشرف الاكاديمي..
    ويعطيك الف الف عااااااااااااااااااااااااااااااافية..
    وبالنسبة للسكن في احدى المباني التابعة للجامعة كويسة..؟ وكيف اسعارها..؟ وهل يكون نظام شقة يعني انا وزوجي نكون سوى ..؟ ولا نظام مشارة مع طلاب..؟
    7 "
  5. اهلن
    انا من طلاب سينت بوول وماعندي معلومات كثير عن منيابلس
    بس مااتوقع في احد يسكن بسكن الجامعه ,,خاصه ان سكن الجامعه ممكن يكون ازعاج وزحمه
    بس تلاقين شقق قريبه من الجامعه واسعارها ٧٠٠ وطالع, كلها ماهي مؤثثه
    ماادري اذا كان المعهد مستعد يوفر لك سكن انتي وزوجك, (( مثلا جامعتي توفر سكن مشترك لطلاب سنه اولى ,, مااقدر اسكن بشقه بروحي))
    تواصلي مع المعهد وخذي معلومات منهم اضمن,,, واذا بغيتي سكن برا ففي مواقع تقدري تدوري فيها علا شقق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabab
    اهلن
    انا من طلاب سينت بوول وماعندي معلومات كثير عن منيابلس
    بس مااتوقع في احد يسكن بسكن الجامعه ,,خاصه ان سكن الجامعه ممكن يكون ازعاج وزحمه
    بس تلاقين شقق قريبه من الجامعه واسعارها ٧٠٠ وطالع, كلها ماهي مؤثثه
    ماادري اذا كان المعهد مستعد يوفر لك سكن انتي وزوجك, (( مثلا جامعتي توفر سكن مشترك لطلاب سنه اولى ,, مااقدر اسكن بشقه بروحي))
    تواصلي مع المعهد وخذي معلومات منهم اضمن,,, واذا بغيتي سكن برا ففي مواقع تقدري تدوري فيها علا شقق
    انتي من سانت بول ومامريتي على منيابولس ؟ لازن تسوي لفة على المدينة

على العموم جامعة منيسوتا عندهم اكثر من سكن وفيه شقق خاصة ايضا للمتزوجين والي معهم عائلة وانصحك باستشارة المعهد او مكتب السكن في الجامعة السكن المشترك ماانصح فيه وراح يكون غالي وغير مريح بالاضافة الى انك ماتقدري تسكني مع زوجك في نفسك الغرفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.