الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القادمون الى اثينز اوهايو !!

القادمون الى اثينز اوهايو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed_493
    Mohammed_493

مبتعث جديد New Member

Mohammed_493 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammed_493 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاءالله خير , بجامعة Ohio
    • Ohio
    • ان شاءالله خير
    • ذكر
    • Athens, Riyadh
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 18th, 2012, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني القادمون الى جامعة اوهايو في مدينة اثينز خلال الفترة القادمة.

عندي شقة نظيفة مرررره وغير مؤثثه تصلح لشخص واحد اثنين بالكثير. الشقة جاهزة من الحين للي يبغى يحجزها لأني طلعت جميع اغراضي.

موقعها جدا زين وهاااادي ويبعد عن حرم الجامعة خمس دقايق مشي .. وعشر دقايق مشي الى معهد اللغة.

العقد ينتهي في 15 اغسطس وانا حاب اطلع منها لأني راجع للسعودية من بداية شهر 6 ميلاي.

الشقة زي ماقلت غير مؤثثة وتحتوي على الاتي:
    غرفة نوم
    صاله
    دورة مياه (الله يكرمكم)
    بلكونه.
    مطبخ (ثلاجة - ميكرويف - فرن - غسالة صحون - غسالة ملابس ونشافة ونادرأ الشقق في اثينز تحتوي على غسالة ونشافة خاصة)
    موقف للسيارة مدفوع حتى نهاية العقد.

اجارها الشهري بــ 720$ ,, لكن نظرا لأني ابي احد ياخذها بأقرب فرصة اقدر اخلي السعر اقل من كذا.
  2. لا يا اختي الكريمة ..
    المجمع اسمه الريفرزإيج ويتبع نفس الادارة حقت الريفر بارك ..
    بتركها لأنه عندي عقد يبداء من شهر 6 وراجع للسعودية برضه في بداية شهر 6 ومحتاج اي احد ياخذ الشقة خلال الفتره من شهر 6 الى 15 اغسطس

(الشقة تصلح للي بياخذها مؤقت ويدور مكان مناسب على راحته وعلى روقان اذا ما اعجبه المكان عشان يتفادئ الوقوع في مشاكل العقود الامريكية)

تقبلي تحياتي ,,
    7 "
  3. هلا اختي
    انا شلت كل الاثاث حقي من الشقة لأني ابغى اطلع في اقرب فرصة ممكنه وقلت يمكن يجي احد محتاج للشقة من الحين عشان كذا اكون جاهز ولا يصادف وقت طلعتي من الشقة اختبارات .. لأن ماعندي مانع اطلع من الحين اذا لقيت احد ياخذها .
    وزي ماقلت لك ان الشقة غير مؤثثة وتصلح للطلاب السعودين اللي جايين خلال الفترة الجايه او بالصيف وتكون لفترة مؤقته لين الطالب يلقى السكن المناسب على راحته عشان مايتوهق في عقود مع المجمعات السكنية .

تقدرين تتواصلين معي على الخاص او على ايميلي
    m7amad.83 على الهوت ميل

وقبل هذا كله انا موجود لأي شي تحتاجونه سواءً انتي او اي طالب ثاني .
    تقبلي تحياتي وعذرا على الاطاله !!
    7 "
  4. شهر 6 ميلاي ,, تمام والله ,كم تبعد عن الجامعة او بالاخص المعهد التابع له

متى بتمشي بالضبط انت ,, انا على 6/1 ,, اذا يسر الله الامور ,,, ان شاء الله حكون هناك

شوف الاخت بما انها ردت قبلي هي لها الاحقية بالاخذ والرد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.