الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب الي عنده معلومات عن كيفة تغير المعهد وابي استفر عن طريقه في تغير المعهد اللغه

يا شباب الي عنده معلومات عن كيفة تغير المعهد وابي استفر عن طريقه في تغير المعهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم........زعيم
    الزعيم........زعيم

مبتعث جديد New Member

الزعيم........زعيم غير معرف

الزعيم........زعيم , تخصصى طالب , بجامعة كليه الاتصلات
    • كليه الاتصلات
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , السعوديه
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 19th, 2006, 03:50 AM

السلام عليكم
    انا من الطلاب الي توهق في المعهد اللغه وابي انقل الى معهد ثاني وبعد ما دورت ورحت وسئلت واستفسرت وبحثت في الملتقاء ما حصلت احد يفيدني في تغير المعهد بس في واحد من اخوياني خويه نقل من معهد ثاني وهذا الكلام من انسان ثقه /
    انه الرجال يبي ينقل معهد ثاني وانه كلم المشرف حقه الي في الملحقيه وقاله انت لازم تجيب خطاب من المعهد الي تدرس منه واذا جبت خطاب من المعهد بالموافقه بندرس الطلب
    وانرد عليك الزبده الرجل راح وسوا كل شي وصحيح مشت اموره وحول الى معهد ثاني
    هل الطريقه صحيحه وهل يمكني ان اسوي مثلها ؟ بالله ياشباب لاحد يبخل علينا
    واذا كان في طريقه ثانيه قولولي لاني انا يمكن اروح واشنطن عشان اكلم الملحقيه
    اخوكم الحزين / ابو وليد:gr_908: :gr_908:
    :gr_896:
  2. السلام عليكماخوي ابو وليد الطريقه الي سواها خويك هيا الي تمشي تجييب ورقه قبول من المعهد حتى لو المعهد في ولايه ثانيه تحاول تعرف احد من الشباب ترسلهم اوراقك ويساعدوك ويجيبولك ورقه القبول الي تبيها الملحقيه وترسلها لمشرفك وهوا يرد عليك بانه وافق او لا وانشا الله تمشي امورك باذن الله والله يوفقك ويوفق الجمييييييييع
    7 "
  3. السلام عليكم والله اخوي ما اقدر اضمنلك انهم بيوافقووون بس الي اعرفه لو رحت واشنطن عندهم مامنها فايده بس اقولك شي انا اول ماوصلت شيكاغو كنت ادرس في معهد جدا تعبان وبعديين روحنا معهد ثاني وجبنا قبول وارسلناه للملحقيه ومشيت امورنا من غير تعقيد هذا الي اقدر افيدك فيه وانشا الله تتيسر امووووووووورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.