الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم ساعدوني

الله يعافيكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lara3
    Lara3

مبتعث مستجد Freshman Member

Lara3 الولايات المتحدة الأمريكية

Lara3 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Kent
    • Kent
    • English
    • أنثى
    • الرياض, ان الله كتبOhio
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 6th, 2012, 02:37 PM

انا معلمة وقدمت على جامعه كنت باوهايو وجاني قبول مشروط طلبت قسم بس قالوا لازم اخلص المعهد واتخصص انا ماني عارفه اي شي وكيف اشك خيط بابره من وين ابدا
    بالنسبة للفيزا بديت اجهز الاوراق بس ماني عارفه وش المطلوب هناك ابطلع على حسابي انا وبنتي وزوجي
    تكفون ساعدوني
  2. نساعدك بشنو اختي
    الى فهمته من كلامك انك قدمتي ع الجامعه وقالولك لازم تخلصي المعهد

والفيزا الاوراق المطلوبه i-20
    وضمان مالي
    وتدخلي تقدمي اونلاين وتاخذي لمموعد
    وتدفعي الرسوم فالبنك

انا هذا الي فهمته من كلامك
    ياليت تعيدي السوال بطريقه اوضح
    7 "
  3. معليش تكلفة ايش؟

اذا على السكن انا انصح وبقوه زيارة موقع:

craigslist: ohio - classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

راح تحصلي اي شي من شقق، أغراض، سيارات، اماكن، اشخاص.. الخ

والاسعار غالبا ما تكون موجوده بالاعلان ومع بيانات الاتصال والموقع على خرائط جوجل وبالتفصيل الممل..
    الرابط طبعا فيه المدن في ولاية اوهايوا ولكن اذا ما حصلتوا مدينتكم اختاروا اقرب مدينة وفي خانة البحث اكتبوا مدينتكم وراح تحصلوها موجوده بين قوسين، والموقع فيه كل ولايات امريكا ومدنها، غير انه فيه اغلب دول العالم حتى فيه دبي << مالها دخل بالموضوع لكن قاعدة بيانات الموقع متنوعة وشاملة جدا.. وكل شي فيه ببلاش

انا عن نفسي كنت مبتعث في كندا واستفد من هذا الموقع كثيراً الى درجة مدرس خاص موجود وجوالات وناس تبغى تبيع وتشتري.. حتى فيه خاصية wanted يعني انتم تحددون اللي تبغونه وتضعون ارقام الاتصال واذا واحد حصل شي قريب من اللي انتم تبغونه راح يتصل عليكم او يراسلكم بالايميل.

اتمنى ان هذا اللي كان مقصود توضيحه

التوفيق للجميع والله يحفظكم ويرعاكم.. ولا تنسونا من صالح الدعاء
    7 "
  4. انتي ابدي حبه حبه

اول شي خلصي امور الفيزا ولازم اذا بتخلصين الفيزا يكون عندك جواز وايتوني وشهاده بنكيه وووو الخ...

والشي الثاني المعهد بعض المعاهد الدفع يكون من السعوديه بس هذي اكثرها تجاريه بس اكثر المعاهد الجامعيه يكون الدفع من هنا

يعني امشي حبه حبه بالبدايه بتكون صعبه وكلنا مرينا بالشي هذا نكون ملخبطين ولا نعرف وش نسوي

اول شي توكلي على ربك وخلصي امور الفيزا وبعدها فيها الف حلال لا تستعجلين
    7 "
  5. التوفيق للجميع يا رب

الفيزا موضوعها ان شاء الله بسيط.. طبعا انا بقدم على الفيزا طالع لامريكا في شهر اغسطس القادم إن كتب الله ذلك.. << دعواتكم لي بالتوفيق

واحد قبل اسبوعين طلعها في اربعة ايام.. وواحد طلعها في اسبوع.. وثالث طلعت له في ستة ايام.. والامثله كثيره.. لكن انا فلسفتي الخاصة عن موضوع الفيز.. انها على حسب يوم الدراسه.. فعلى سبيل المثال راح يشوفوا تاريخ بدء الدراسه بعد اسبوعين.. راح يستعجلوا في معاملتك عن واحد دارسته راح تبدا بعد شهرين..

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.