الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ي جماعة الاخير ابي رد سررريع

تكفون ي جماعة الاخير ابي رد سررريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nader AL agmi
    Nader AL agmi

مبتعث جديد New Member

Nader AL agmi كندا

Nader AL agmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة دالهاوسي
    • دالهاوسي
    • هندسه
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

May 8th, 2012, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي انا جاني قبول من جامعة ST.Edwards في مدينة اوستن تاكسس ولا اعرف اي شي عن المدينه ابدا سمعت ان الجامعه سهله نوعا ما بس من ناحية المدينه ماعرف فيه ثلاث نقاط بسئل عنها
    1. هل المدينه مناسبه دراسيا
    2. هل السكن رخيص او غالي بالقرب من الجامعه حقتي
    3. هل احتاج سياره او ان المواصلات جيده

وابي افادتكم من ناحية الطلاب السعوديين في الجامعه هل هم كثير او قليل وابي معلومات عامه عن المدينه واكون شاكر لاي شخص في المدينه هاذي راح يعطيني رقمه عشان استعلم عن المدينه بشكل اكبر والجامعه.
    وشكرا
  2. اخوي نادر حيااك الله باوستن ... طبعا مدينه اوستن هي عاصمه تكساس والمدينه هذي طلابيه بحته يعني اتوقع انه نص سكان المدينه طلااب ويمكن اكثر كمان ... بالنسبه للسكن دائما المناطق اللي فيها جامعات او معاهد لغه دائما تحصل السكن غالي يعني مابين 800 الى 1000 لكن لو تبتعد شوي عن المنطقه الجامعيه تحصل سكن ببلاش انا مسـتأجر مع بنت وصديقها ب 500 دولار شامله كل شي ولي غرفه خاصه وحمام خاص وانواع الدلع .. المواصلات بكل صرااحه والله ماتحتاج سياره لانه النقل العام موجود باوستن كلها .. بالنسبه لجامعتك ما عندي خلفيه عنها ... مجملا اوستن مدينه خرااافيه .. اي مساعدة اخوي تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.