الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة

الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sadaga
    sadaga

مبتعث جديد New Member

sadaga غير معرف

sadaga , تخصصى موظف بنك , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف بنك
    • غير معرف
    • المملكة العربية السعودية, جدة
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 17th, 2008, 03:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الرجاء مساعدتى في ايجاد جامعة في اى ولاية في امريكا معترف فيها في المملكة العربية السعودية لا يوجد فيها جيمات مع العلم انني لدى بعثة لتكملة دراستى وتحضير الماجستير في المالية فا ارجو من حضرتكم مساعدتى في القريب العاجل .
    وشكرا
  2. اخي العزيز
    انصحك بجامعة وايدنر في ولاية بنسلفانيا تقبلك من يوم تخلص المعهد علما انه لايوجد بالجامعة معهد لغة وانما تتعاون الجامعة مع معاهد LSI
    ويبي يقبلونك انشاء الله بدون جيمات ولا توفل
    وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. عزيزي في جامعات ممكن تقبلك بدون جيمات
    على ما اذكر جامعة وركس في بن سلفينيا
    وانا اعرف اكثر من واحد درسوا لغة وخلال فترة دراستهم راحو للجامعات الي يبغوها واتكلمو مع القسم والادارة ومشيت بدون جيمات
    انت ممكن تجي هنا لدراسة اللغة والوضح راح يكون اسهل بكثير معاك ان شاء الله
    ولواحتجت قبول في معهد لغة ممكن اساعدك في ولاية ويسكونسن
    وبعدها تراسل الجامعات وتتفاهم معاهم من قريب افضل
    7 "
  4. انا انصح بجامعة eastern michigan university
    بولاية ميتشيغلن والانجليزي حق اللغة يحسب مواد حرة بعد هذا اللي اعرفة بالنسبة للبكلويوس وتعتبر من الجامعات القوية في امريكا ويوجد بها ايضا منطقة دير بورن كلها عرب والاكل والمطاعم العربية كثيرة جدا
    انا درست البكلوريوس هناك
    واللة يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ???? ?????123
    انا انصح بجامعة eastern michigan university
    بولاية ميتشيغلن والانجليزي حق اللغة يحسب مواد حرة بعد هذا اللي اعرفة بالنسبة للبكلويوس وتعتبر من الجامعات القوية في امريكا ويوجد بها ايضا منطقة دير بورن كلها عرب والاكل والمطاعم العربية كثيرة جدا
    انا درست البكلوريوس هناك
    واللة يوفقك
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوي حبيت استفسر منك عن مستوى معهد الجامعة هل هو ممتاز بحكم انك درست فيه, لاني حاب ادرس اللغة و بعدها الماجستير في تخصص التجارة الكترونية في نفس الجامعة يا ليت تعطيني نبذة عن المنطقة و المعهد و الراحة النفسية فيها
    علما اني معاي اهلي ,أرجو ان ترد علي في اسرع وقت ممكن ,لأنه على قد ما سألت عن هذه الجامعة ما احد رد علي!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.