الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير # تقرير متكامل يهم كل شخص ساكن في مدينة هيوستن يوجد به جميع العناوين المهمه #

تقرير # تقرير متكامل يهم كل شخص ساكن في مدينة هيوستن يوجد به جميع العناوين المهمه #

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled alayyd
    khaled alayyd

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled alayyd الولايات المتحدة الأمريكية

khaled alayyd , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة صناعيه , بجامعة Rice university
    • Rice university
    • ادارة صناعيه
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

May 13th, 2012, 02:11 AM

طبعا تقرير يهم كل شخص ساكن في هيوستن ومهم جدا يوجد به جميع العناوين من اسواق ومنتزهات وبقالات عربيه ومطاعم والكثير والكثير من المعلومات القيمه التي يحتاجه الشخص الساكن في هيوستن ..

تم اعداد هذا التقرير المتكامل من قبل شباب سعودين لهم الخبره والخلفيه التامه في مدينة هيوستن

ارجو الدعاء لهم على هذا العمل المفيد وتم ارساله الى القنصليه السعوديه لعتماده ونشره ...

لتحميل التقرير

تقرير كامل عن هيوستن - تكساس_2.pdf - 4shared.com - document sharing - download
  2. يسلمو خيو أنا كمان عَ وجة سفر لمدينة هيوستن ونفسي اعرف كم اسعار الشقق و وايش هيا الاحياء الأمنةوكمان بخصوص جامعة هيوستن أنا كان نفسي بتخصص جرافيك ديزاين بس لمن دخلت عَ موقع الجامعة مالقيت هذا التخصصوكان اقرب تخصص لجرافيك ديزاين سكول اوف أرت فكيف الاقي له مجال عمل لمن ارجع السعوديه بعد التخرج او لا ؟واتمني تفيدوني....شكرا مقدما
    7 "
  3. هلا فيك اختي نجاهــ

انا ممكن اساعدك في موضوع السكن في هيوستن والاثاث وغيره وحتى في استاجر فندق او موتيل لحد استاجر الشقه واستقرارك .. وطبعا الخدمه لجميع اخواني وخواتي السعودين ..

مسالة الجامعه والتخصص والله ماعندي خلفيه عنها لكن راح اسئل عن تخصصك ..

بتوفيق لك ..
    7 "
  4. ودي أشتري سيارة رخيصة ماتتعدى 5000 دولار ,,

والأفضل لو فيه طلاب بيمشون ومعهم سيارات رخيصة وكويسة ياليت أحد يخبرني ..

والله العظيم مليت , المدينة كبيرة ولازم سيارة والباصات أتعبتني ومشوارها طويل عن معهد ELS سان توماس .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب ان الشهر الجاي رايح هيوستن وبادرس في هيوستن كومينتي كولج طيب
    والحين ادور سكن بس ما ابغى سكن يخليني ادفع الكهرباء لان يوم كنت في اريزونا
    محد كان يخلص المعاش غيره. واذا ما عليكم امر عطوني اسم كمن سكن رخيص برضو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_32
    اخوي خالد
    الله يجزاك خير وبيض الله وجيهك وما قصرت
    الله يحيك اخوي وما سوينا الا الواجب علينا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    ودي أشتري سيارة رخيصة ماتتعدى 5000 دولار ,,

والأفضل لو فيه طلاب بيمشون ومعهم سيارات رخيصة وكويسة ياليت أحد يخبرني ..

والله العظيم مليت , المدينة كبيرة ولازم سيارة والباصات أتعبتني ومشوارها طويل عن معهد ELS سان توماس .
    الله يعيتك اخووي لكن لا تشري سياره الا وانت متاكد منها وخاصه المعروضه في المواقع احيان تكون سالفج يعني مصدومه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.