الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا والله بلا ابوك يا عقاب

هذا والله بلا ابوك يا عقاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق !
    حلم وبيتحقق !

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم وبيتحقق ! الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة هارتفورد
    • هارتفورد
    • هندسه
    • ذكر
    • بوستن, ماساتشوسيتس
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 16th, 2012, 02:59 AM

أسعد الله ايامكم جميعا ,,,

أنا طالب لغه في مدينة هارتفورد في ولاية كونيتيكت في جامعة هارتفورد ... الولايه جدا غاليه والسكن فيها غالي بحكم انها قريبه من نيويورك وبوستن ومدينتي مافيها عوائل للي حاب يسكن معهم ومعهد اللغه الي في جامعتي سيء جدا ونظامه بالسمسترات واربع مستويات وكل مستوى بمسمستر وفوق كل هذا ماراح يكون في دراسه في المعهد في السمر ...

انا طبعا منضم للبعثه قبل اسبوعين وكان هذا اول سمستر لي في هذا المعهد وحاب انتقل الى معهد كويس وتكون الليفلات فيه مو بالسمستر ويكون معهد في مدينه رخيصه مو غاليه وتكون المدينه فيها عوائل ويكون بداية دراسة المعهد في اقل من اسبوعين ويكون المعهد في انديانا او ميوزري او اوهايو او في كلورادو او حول حوالي هذي المدن ...

طبعا معهدي الى انا فيه الحين تبع جامعة هارتفورد وتخصصي في هندسه كهربائيه وطبعا اهو قبول مشروط ....

الحين يعطيكم العافيه لو قدرت احول الى معهد آخر هل اقدر ارجع لجامعتي مجرد ما اخلص اللغه وهل يكون تخصصي ثابت عند الملحقيه ولو انتقل كيف احول الآي توني حقي الى المعهد الجديد ؟؟؟

وبغيت منكم الله يعطيكم العافيه تعطوني معلوماتكم عن المعهد المذكوره طلباتي فيه (فوق) اذا احد عنده خلفيه عن معهد في الولايات المذكوره وتكون المدينه رخيصه ويكون المعهد نظامه مو بالسمسترات وتكون بدايته في غشون اسبوعين او اقل وتكون المدينه الي فيها المعهد فيها عايله ومثل ماقلت لكم معهدي ماعاد راح يفتح الا في الفول يعني بعد ثلاثه شهور وانا الحين معلق لا دراسه ولا شيء وابي انتقل من هذي المدينه وانا احوج الى معلوماتكم وخلفيتكم ونصائحكم ...

تحياتي لكم ,,,
  2. اخي الكريم اسال الله العظيم ان ييسر لك امرك

ثانيا : و انا اخوك هذه الملتقى مخصص لطلاب المرحلة الثامنة وليس للطلاب الذين تم ابتعاثهم و وصلوا الى دولهم منذ فترة ( ربما لا تتفق معي او لا تتفق معي الادارة ولكن وجهة نظري بالاضافة الى انك كاتب موضوعين بنفس المحتوى. و في الحقيقة ترددت في الكتابة و اجابتك على اسألتك )

ثالثا : يمكنك التغيير من معهد الى معهد عن طريق الحصول على قبول في المعهد الذي ترغب فيه ثم تذهب الى البوابة الالكترونية و تجد في الخيارات طلب تغيير معهد ادخل عليه و رفق القبول الجديد

و التخصص لا يتغير عند الملحقية . اما بما يتعلق بجامعتك فهل المعهد معترف من قبل الجامعة ؟ اذا نعم فإن شاء الله ما فيه مشكلة . اما اذا كانت الاجابة لا ؟ فاعتقد انهم راح يطلبوا منك الحصول على درجة الايلس او التوفل المطلوبة .

اما بما يتعلق بالاي توني فلا علم لدي
    وحقيقة انا لا اعلم ماهو و ما فائدته لانني لا ادرس في امريكا

اتمنى انني افدتك
    ملاحظة : لو بحثت في موقع الملحقية لوجدت بعض المعلومات التي تفيدك

اتمنى انني افدتك و اعتذر اذا اخطأت في حقك
    لك الود والاحترام اخي الكريم بالتوفيق
    7 "
  3. للأسف اخوي ان طلاب المعهد لو خلصوا اللغه مايقدرون يدخلوا الجامعه الا بأختبار توفل بل ان الطالب في المعهد ما يقدر يجتاز المستوى الي اهو فيه الى مستوى اعلى في اللغه الا لازم يحصل على الدرجه المطلوبه في التوفل حتى يجتاز هذا المستوى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.