الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

OHIO NORTHERN UNIVERSITY

OHIO NORTHERN UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hi Life
    Hi Life

مبتعث جديد New Member

Hi Life الولايات المتحدة الأمريكية

Hi Life , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معهد , بجامعة GEOS
    • GEOS
    • معهد
    • ذكر
    • Costa Mesa, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 17th, 2012, 11:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    كيف حالكم ياشباب ؟ ,, انا ادري في كاليفورنيا و ناوي انقل على اوهايو و حبيت اسأل عن OHIO NORTHERN UNIVERSITY كيف نظام المعهد والجامعة وهل هو قبول مشروط ؟ و فيها صعوبة الجامعه ؟
    وشكرا جزيلا ,
  2. السلام عليكم ورحمة الله

انا ادرس في دي الجامعة حاليا عندي نصيحة لك ازا في مجال تلاقي تخصصك في جامعة تانية لا تقدم على دي لانها مرة صعبة كدراسة مو تقديم

بس ازا بتدرس صيدلة هيا جامعة كويسه في الصيدلة بس جدا صعبة دا اول شيء

تاني شي الجامعة في مدينة صغيرة جدا تعتبر قرية بس فيها الجامعة وصيدلية وكم مطعم بس تبعد عن مينة توليدو و كولومبس ساعة و نص

من ناحية التقديم ازا استوفيت شروط الجامعة تنقبل مافي تعقيد و شي حلو انو عندهم معهد كمان

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uhood
    السلام عليكم ورحمة الله

انا ادرس في دي الجامعة حاليا عندي نصيحة لك ازا في مجال تلاقي تخصصك في جامعة تانية لا تقدم على دي لانها مرة صعبة كدراسة مو تقديم

بس ازا بتدرس صيدلة هيا جامعة كويسه في الصيدلة بس جدا صعبة دا اول شيء

تاني شي الجامعة في مدينة صغيرة جدا تعتبر قرية بس فيها الجامعة وصيدلية وكم مطعم بس تبعد عن مينة توليدو و كولومبس ساعة و نص

من ناحية التقديم ازا استوفيت شروط الجامعة تنقبل مافي تعقيد و شي حلو انو عندهم معهد كمان

بالتوفيق
    السلام عليكم ،،،
    شكرا لمعلوماتك
    أعطينا معلومات أكثر عن الإيجارات عوائل والمعيشة وسهولة الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.