الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج لنصيحتكم .. عن الابتعاث لأمريكا

محتاج لنصيحتكم .. عن الابتعاث لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.abduaziz
    mr.abduaziz

مبتعث جديد New Member

mr.abduaziz غير معرف

mr.abduaziz , تخصصى طالب , بجامعة بأفكر بجدية
    • بأفكر بجدية
    • طالب
    • غير معرف
    • اللي فيها ماما, مابعد سموها
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

January 20th, 2008, 02:23 PM

السلام عليكم
    هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع .. و اللي أتمنى له ولأعضائه دوام التوفيق
    أعزائي : انشاء الله انا معزم على الالتحاق ببعثةلدراسة الماستر لكن متردد في الابتعاث إلى أمريكا فياللي مبتعثين لأمريكا هل تنصحوني بالذهاب لها او اشوف غيرها ؟ لان الصدق اني متخوف من امريكا !! وهل صحيح اللي نسمعه عن التشديد هناك واحتمال الغاء البعثة في أي لحظة !!
    ثم أي الولايات تنصحوني بالبحث عن الجامعات فيها من ناحية توسط اسعار المعيشة و طيبة الاهل ؟
    ارجو انكم ترشدوا لي برأي !!!!!
  2. اخوي العزيز امريكا من الدول الممتازة في التعليم
    ولكل شي في الدنيا ايجاببيات وسلبيات
    ولكن الحمد لله ما واجهتنا اي مشاكل
    واذا انت انسان راعي دراسة ومالك في اللعب والخربطة وما راح تتعرض لاي مشاكل ان شاء الله
    وبالنسبة للولايات في كثير زي ويسكونسن (هذي انا ادرس فيها ولاية حلوة وامنة جدا والاسعار فيها جيدة جدا بس عيبها البرد والثلج لكن ماشي حالها)، مينيسوتا (ولاية حلوة ومعروفة واسعارها برضو مو غالية ومشكلتها البرد كمان) هذا الي اعرفه
    ولو في اي سؤال انا تحت امرك
    7 "
  3. اللي تسمع فيه ياخووي غير شد حليك واتكل على الله وفي مثل يقولك يا غريب كن اديب بس لا تمصخها مره تكون مره اديب عاد استانس واخذ راحتك بس في عين الصواب ولا تسربت كثير ترا مو زينه هههههههههههههه
    سهلات الامور مره والكلام اللي تسمع عنه غلط في غلط انا في اخس مدينة من ناحية المشاكل شيقاقو وبالنسبه لي عادي تمشي امورك يا حلووو
    بالنسبه للاسعار عندك ولايات كثيره ورخيصة على مااعتقد النوي ومسببي وكنتاكي من الولايات الرخيصة في امريكا
    وتحياتي لك اخووي
    7 "
  4. آيوا من الدول الاسعارها كويسه واهلها طيبين
    وووووووو كلفورنيا بس اسعارها مرتفعة جدا جدا بس اهلها طيبين وكل الي انا اعرفهم هناك مرتاحين مع العرب والاجانب
    متشجن كمان اسعارها حلوه واهلها زي الفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.