الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا:أبحث عن رقم النادي السعودي+ استفسار عن مدينة نورمال

أمريكا:أبحث عن رقم النادي السعودي+ استفسار عن مدينة نورمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss chemist
    miss chemist

مبتعث مستجد Freshman Member

miss chemist الولايات المتحدة الأمريكية

miss chemist , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة ELI
    • ELI
    • chemistry
    • أنثى
    • normal, Illinois
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

May 22nd, 2012, 12:50 AM

مسآء الخير

بعد اسبوعين و شوي بروح امريكا و عندي كم سؤال

1- تعبت و انا ادور رقم النادي السعودي .. أنا بولاية Illinois مدينة normal ياليت احد يعطيني الرقم

2- بالنسبه لهالمدينه كيف جوها بشهر 6 انجليزي ؟

3- معهدي هو English Language Institute تابع لجامعة Ilinois state university ابي اعرف كيف اعرف مواقف الباصات عن طريق خرايط قوقل و كيف ادور لي سكن ?

4- و بعد هل يوجد فيها بقاله عربيه ؟

5- وش افضل شركه اتصالات يكون ارسالهم قوي بمدينتي

6- انا بوصل امريكا بتاريخ 13-6-2012 كم الفتره لين يعطوني الراتب

و اهم اهم شي لما اروح البنك افتح حساب لازم اتكلم انجلش ولا فيه احد يترجم ؟ لان لغتي مو قويه ..

و اي معلومات عن هالمدينه لا تبخلون علي فيها ..
    تكفوووون ساعدوني

يعطيكم العافيه سلفا
  2. أنا طالب بهاالجامعه ولا فيها سعوديين غيري أنا وزوجتي و طالب اخر ... المدينة صغيره تقريبا مدينتين فبعض (Bloomington/Normal) مافيها نادي سعودي بس فيه طلبه سعوديين جايين ع السمر تقريبا 22 ع حسب كلام مكتب الانترناشونال
    الجو حار بالصيف خصوصا فترة الظهر وبارد جدا بالشتاء مع تساقط ثلوج بشكل هائل
    المعهد كويس بس مافيه مستوايات ولا اجتيازه يضمن لك دخول الجامعه لان التوفل شرط أساسي , ولكن فيه حاله وحده ممكن تساعدك اذا ماقدرتي تجيبي درجة التوفل المطلوبه ان مديرة المعهد نفسها تكتبلك توصيه بدخول الجامعة في حالة تطور اللغة الانجليزية و انضباطك بالحضور "بس مو شيء مضمون"
    السكن فيه خيارات كثيييره واسعاره تعتبر ارخص من ولايات كثيرة والباصات تقريبا تغطي المدينتين و مجاناً لأي طالب بالجامعة ومو شرط تكونين بمواقف الباص المعينه لانو ممكن تنتظرينه بااي مكان في مساره
    فية ماركت واحد شبة عربي, ولكن شيكاغو قريبة جداً وفيها جميع الاحتياجات العربية .. فية شركات اتصالات كثيرة و ارسالهم نفس القوة تقريباً ..حسب خبرتي يعطونك اول راتب بعد ما تكملين شهر هنا ... بالنسبة للبنك, لا تروحين تفتحين حساب الا بعد أن تسكنين لأن عنوان السكن ضروري جداً لفتح الحساب ... فتح الحساب سهل جداً و ممكن مكتب الانترناشنال اوفس (International office) بالجامعة يساعدك في استئجار شقة و فتح الحساب ... وع العموم ممكن اذا وصلتي هنا زوجتي تساعدك
    7 "
  3. أنا طالب بهاالجامعه ولا فيها سعوديين غيري أنا وزوجتي و طالب اخر ... المدينة صغيره تقريبا مدينتين فبعض (Bloomington/Normal) مافيها نادي سعودي بس فيه طلبه سعوديين جايين ع السمر تقريبا 22 ع حسب كلام مكتب الانترناشونال

والله بصراحه شكيت انها صحراء محد راح لها ولا احد يعرفها .. طيب الانديه اللي بالمدن الثانيه تنفعنا ؟

المعهد كويس بس مافيه مستوايات ولا اجتيازه يضمن لك دخول الجامعه لان التوفل شرط أساسي , ولكن فيه حاله وحده ممكن تساعدك اذا ماقدرتي تجيبي درجة التوفل المطلوبه ان مديرة المعهد نفسها تكتبلك توصيه بدخول الجامعة في حالة تطور اللغة الانجليزية و انضباطك بالحضور "بس مو شيء مضمون"

مو مشكله الجامعه عادي بنقدم على اكثر من جامعه

السكن فيه خيارات كثيييره واسعاره تعتبر ارخص من ولايات كثيرة والباصات تقريبا تغطي المدينتين و مجاناً لأي طالب بالجامعة ومو شرط تكونين بمواقف الباص المعينه لانو ممكن تنتظرينه بااي مكان في مساره
    فية ماركت واحد شبة عربي, ولكن شيكاغو قريبة جداً وفيها جميع الاحتياجات العربية .. فية شركات اتصالات كثيرة و ارسالهم نفس القوة تقريباً ..حسب خبرتي يعطونك اول راتب بعد ما تكملين شهر هنا ... بالنسبة للبنك, لا تروحين تفتحين حساب الا بعد أن تسكنين لأن عنوان السكن ضروري جداً لفتح الحساب ...

حلو طيب ممكن تعطيني عنوان المعهد يعني لما اوصل المطار وش اقول للتاكسي ؟ و بعد وين مكان الانترناشيونال ؟ و كم المسافه بينا و بين شيكاغو ؟

فتح الحساب سهل جداً و ممكن مكتب الانترناشنال اوفس (International office) بالجامعة يساعدك في استئجار شقة و فتح الحساب ... وع العموم ممكن اذا وصلتي هنا زوجتي تساعدك

طيب فيه شقق كثير قريبه من المعهدد ؟ و كم الرينج للاسعار ؟

الله يوفقك و يسعدك ما قصررت ..

و اذا مافيها احراج ممكن تتواصل مع اخوي يعني اذا وصلنا .. لاننا اللغه مو مره و انت تقول مافي سعوديين يعني رحنا فيها
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...#ixzz1vZxEf1fu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المدينة مو صحراء ... هالمدينة رائعة وراقية جداً والناس اللي فيها راقين جداً في التعامل مع الاخرين ... جميع ما تتوقعين موجود بهالمدينة مثل الاسواق,, الماركات المرغوبة ...الخ ... شيكاغو جنبنا بينا وبينها ساعتين فقط بالسيارة .. ولا أنصحكم تطلعون من هالجامعه اذا مستواكم الأكاديمي كويس

مكتب الانترناشيونال في مبنى بالجامعة اسمة Fell Hall بالدور الثالث

عادي خلي اخوك يتواصل معي, ولكن بالمناسبة, انا رايح للسعودية بعد اسبوع و نصف تقريبا وراجع في نهاية رمضان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...#ixzz1vdFfbhDQ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.