الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد سكن من غرفتين فاكثر في شيكاغو

أريد سكن من غرفتين فاكثر في شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abnseren
    abnseren

مبتعث جديد New Member

abnseren الولايات المتحدة الأمريكية

abnseren , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة شيكاغو
    • شيكاغو
    • رياضيات
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 27th, 2012, 01:01 AM

السلام عليكم
    انا مبتعث مع العائلة لمدينة شيكاغو واريد سكن مناسب لا يقل عن غرفتين فمن يعرف سكن لي يتواصل معي على الخاص شاكرا لكم مقدlh
    yam444@yahoo.com
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abnseren
    اريد سكن بجوار جامعة ليولا فأنا ليس لدي سيارة شكرا اخي الصديق وقت الضيق والأخت لتغذية علاجية اطمح

اهلا اخي. يوجد شقه ب600 دولار وقريبة جدا من لويولا مسافه 10 دقائق مشي و3 دقايق باص وبحيرة ميتشقن مسافه اقل من 5 دقائق وشارع ديفون المليء بالمسلمين والكلات الحلال والمطاعم الباكستانيه والهندية على بعد ربع ساعه بالباص. السعر جدا رائع لكن لا اعلم عن جودة الشقه. وراح تحصل جيرانك 90% طلاب في جامعه لويولا بالنسبة للامان المنطقة امنه ان شاء لله ماعدا بعد حلول الليل لانه شمال المنطقة (2 كيلو) فيها مجموعات مشبوهه وهذا تقرير من الFBI بس غالبا حيلهم بينهم. عن نفسي المنطقة اعرفها امنه وماحد تضايق منها.

ابعطيك الرابط. وشوف الشقه لكن انا انصحك تبحث بنفسك او تجي لشيكاغو وتسكن في فندق لمدة 5 ايام على الاقل وتروح تشوف السكن بنفسك. وعلى فكرة الموقع يعطيك خيارات لين تحتار
    chicago apts/housing for rent classifieds "rogers park" - craigslist
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majaid
    اخواني الرجاء المساعدة انا جاي لمعهد harold waashington college ابي سكن بحدود 1100الى 1300 يكون ممتاز وقريب من الكلية واستخدام النقل سهل الله الله ياشباب الامان اهم شي تري ذروق ودمتم

المعهد في ارقى منطقة بشيكاغو والامان باذن لله 100% فيه ستوديوز وابراج للشقق وزي مايقولون اهل الرياض طب وتخير. انا انصحك تجي لشيكاغو وتسكن فندق 5 ايام (نفس الرد الي فوق) وتختار البرج الي تبغاه لان السعر الي طرحته يجب لك ستوديو. ولو تطلع برى الداون تاون (مسافه 20 دقيقه بالقطار راح تحصل السعر يوصل للنص واقل.
    7 "
  4. شكراً لكم عاى المعلومات القيمه

وجزاكم الله خير انا ابي فندق قريب من المعهد

ابي اسكن فيه اول ١٠ ايام ويكون قريب من معهد لويولا

علماً بأنه موعد وصولي بإذن الله ٢٠١٣/٣/١

احد يقدر يشوف لي فندق سعره معقول وقريب

من المعهد ،،، وشكراًًً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.