الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ولاية Missouri مدينة Springfield

حوار ولاية Missouri مدينة Springfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بولاية Missouri ؟

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة

3 23.08%
  • جيدة جداً

3 23.08%
  • جيدة

2 15.38%
  • مقبولة

4 30.77%
  • لا أنصح بها نهائياً

1 7.69%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر6606
    مشكور أخوي على ردك

ولكن ودي اعرف انت تدرس الان في المعهد ولا في الجامعه ؟
    هل المعهد تطلع منه فايدة جيدة تساعدك على الدراسة في الجامعه أو لا انا لغتي ما تعدى 25% وبصراحه أبي أتعلم صح وابي أساسي يكون ممتاز عشان ما أتعب في الدراسة الاكاديمية
    ودي تكلمنا عن موضوع السكن

شاكر لك مساعدتنا
    مرحبا
    انا ادرس حاليا بالمعهد باقي لي شهرين و ادخل الجامعة بأذن الله ..
    انا جيت ما اعرف اتكلم و لا اكتب ولا افهم ولا شي انا جيت 0% بديت من لفل 1 و لكن الحين فرق 180 درجة الان مره تطورت الحمدالله المعهد فادني كثير بس مثل ما قلت لك المعهد يعيبه كثرة السعوديين و المعهد يأسس الطلاب لدخول الجامعة بشكل كبير
    اما موضوع السكن فيختلف من مكان لمكان اذا سكنت في الداون تاون راح تكون قريب من المعهد و ما بتحتاج سيارة او مواصلات انا ساكن في الداون تاون غرفتين و غرفة جلوس دورة مياه ( وانت بالكرامه ) ب 800 دولار مع الماء , لكن اذا سكنت في المجمعات السكنية راح تحتاج لسيارة او تاكسي , في خيار اخر وهو السكن في الحرم الجامعي لكن اشوفه مكلف ..

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    مرحبا
    انا ادرس حاليا بالمعهد باقي لي شهرين و ادخل الجامعة بأذن الله ..
    انا جيت ما اعرف اتكلم و لا اكتب ولا افهم ولا شي انا جيت 0% بديت من لفل 1 و لكن الحين فرق 180 درجة الان مره تطورت الحمدالله المعهد فادني كثير بس مثل ما قلت لك المعهد يعيبه كثرة السعوديين و المعهد يأسس الطلاب لدخول الجامعة بشكل كبير
    اما موضوع السكن فيختلف من مكان لمكان اذا سكنت في الداون تاون راح تكون قريب من المعهد و ما بتحتاج سيارة او مواصلات انا ساكن في الداون تاون غرفتين و غرفة جلوس دورة مياه ( وانت بالكرامه ) ب 800 دولار مع الماء , لكن اذا سكنت في المجمعات السكنية راح تحتاج لسيارة او تاكسي , في خيار اخر وهو السكن في الحرم الجامعي لكن اشوفه مكلف ..

بالتوفيق

هلا وغلا أخوي
    و أشكرك جزيل الشكر على ردك الي ريحني كثيييييير من ناحية المعهد والسكن و أتمنى لك التوفيق وللجميع ......

بنسبة للمعهد طريقة الدفعات المالية نظامها كيف ، وهل أول ما وصلت سوو لك فحص طبي ؟؟

بس أخوي ودي تعطيني أسم السكن عندك الداون تاون نبي ناخذ عنه معلومات مثل سعر ( غرفة نوم وحده + غرفة جلوس أو صالة + حمام وانت بكرامه ) بكم سعرها ؟؟؟

طيب المجمعات السكنية هل تشوف السيكل يقوم بالواجب ؟؟

وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    كيف الجامعه هل تعتبر سهله ؟ هل يكثر فيها الانترناشونال بمعني ان هيئة التدريس متأقلمه مع الانترناشونال

انا زرت المدينه وحسيت راقيه والطبيعة روعه

والله يوفق الجميع
    مشكورة سهام على مشاركة في الموضوع بس ودي أعرف هل دراستك راح تبدء السنة هذي في نفس الجامعه والمعهد ؟؟
    و معلومتك بعد زيارتك لها بعثت لنا الراحه وإنطباع جيد عن الولاية والمدينة بشكل خاص فأشكرك جزيل الشكر ،،
    تحياتي لك ،،،،
    7 "
  4. ميزوري
    معلومات عامه عن الولاية.
    ميزوري اللي تقع تقريبا في وسط امريكا. يحدها شمالا ولاية نيبراسكا، شرقا ولاية الينوي، غربا ولاية كانساس و جنوبا ولاية اوكلاهوما.. ولاية خضراء و لها اهمية كبيره في امريكا.
    بالنسبة لولاية ميزوري فهي كبيرة نسبياً وتقع في الوسط الغربي في أمريكا وعدد سكانها حدود ستة مليون نسمة . وتعرف بأنها بوابة أمريكا القديمة على الغرب الأمريكي الجديد فهي بالتالي ولاية متوازنة ومنفتحة وغير محافظة. وتمتاز باقتصادها القوي وخصوصاً في صناعة السيارات. وهي ايضاً ولاية زراعية ويوجد فيها اكثر من مية الف مزرعة وتعتبر ثاني اكبر ولاية زراعية في أمريكا بعد تكساس وبالتالي تكثر فيها المراعي والمساحات الخضراء الشاسعة. وفيها نهرين عظيمين وهما نهر المسيساسيبي ونهر ميزوري. وتحديداً شمال الولاية تكثر فيها السهول الخصبة وفي الجنوب تكثر الهضاب والتلال. الناس هناك من اعراق مختلفة بصفة عامة.

اجواء الولاية.
    طبعاً في الصيف الجو يكون روعه مع انه يميل للحرارة شوي وفي الشتاء برد مع نزول غير دائم للثلج .

الأسعار.
    تعتبر أسعار الولاية رخيصة بشكل عام وهناك راح يكفيك راتب البعثة ويزود عليك وفيه وكثير من إلي درسوا فيها اكدوا انه من ارخص الولايات يعني أسعار السكن هناك من 300-400

عيوب الولاية.
    بصراحة من خلال كل إلي قريته عن الولاية ما شوف فيها عيب إلا إن مستوى جامعتها قوي و ما ادري هو عيب أو مميزه.

مميزات الولاية.
    الأسعار رخيصة. الأجواء في الولاية في قمة الروعة
    والشعب غير عنصري وطيب.

مدن الولاية.
    نسبة لمدينة رولا فهي مدينة صغيرة جداً تقع شرق الولاية تقريباً وعدد سكانها لايويد عن 18 الف نسمة فقط وبالتالي فهي مدينة تقليدية أمنه جداً تمتاز بالتلاحم الأُسري بين افراد العائلة هناك والجيران. الحياة فيها سهلة وغير معقدة ويمتاز اهلها بالبشاشة والرجابة في التعامل حالها حال معظم المدن الصغيرة متعددة الأعراق في أمريكا. وهي قريبة من المدن الكبيرة في الولاية مثل عاصمة الولاية جيفرسون سيتي في الشمال او سانت لويس التي تبعد حوالي 100 ميل في الشمال الشرقي. وحوالي 400 ميل من شيكاقو. وتصل الحرارة فيها للصفر في الشتاء وطبعاً تهطل فيها الثلوج وجوها ممتاز في الصيف. الأسعار طبعا جيدة بصفة عامة.

أما مدينة Warrensburg فهي مدينة صغيرة جداً وريفية لايزيد عدد سكانها عن 18 الف نسمة (يعني تقابلهم كلهم في الشارع وهم راجعين من العمل) ويشكل البيض غالبية السكان بنسبة 86% و7% من السود واعراق اخرى مثل الهنود الحمر والاسويين. وهي قريبة من كانسس ستي الكبيرة وتبعد عنها مسافة 70 ميل فقط وحدود 500 ميل من دالس في تكساس. والمدينة أمنه جداً. وتنخفض درجة الحرارة لتحت الصفر في الشتاء مع هطول ثلوج ومعتدل في الصيف. والناس غالباً ودودين في المدن الصغيرة. وتمتاز الولاية بالزراعة وكثرة هضابها ومراعيها التى تحيط بها. فيها بعض المحلات الترفيهية الصغيرة. ورغم صغرها الا انه يوجد فيها سته مراكز تسوق. الأسعار عادة في المدن الصغيرة معقولة. فشقة مثلا مكونة من غرفتين وصالة طعام وصالة جلوس ومطبخ في حدود 550 دولار.

نسبة لمدينة سبرنق فيلد Springfield في ميزوري تعتبر مدينة صغيرة نسبياً ولكنها اكبر ثالث مدينة في الولاية. وتقع شرق الولاية ويفوق عدد سكانها ال 150 الف نسمة غالبيتهم من البيض 91% والسود 3% واعراق اخرى. وجوها بارد جداً في الشتاء مع هطول ثلوج ومعتدل في الصيف. وتبعد عن كانسس سيتي 160 ميل الى الشمال الغربي. ويوجد بها العديد من مراكز التسوق الكبيرة. وهي مدينة جميلة وخضراء. وبها العديد من مراكز الجدب السياحية ومنها احد مواقع المعارك في الحرب الأهلية الأمريكية الدي تحول الى معلب بيسبول كبير. ومركز المدينة فيها صغير ولكنه يتوسع بأستمرار وبه العديد من المطاعم الراقية والمسارح السينمائية بالاضافة الى العديد من الأنشطة الترفيهة والثقافية. كما يوجد العديد من المنتزهات العامة وكدلك الأنهار والجداول الصغيرة. ويزاول الناس فيها هوايات الصيد وصعود الجبال. والمدينة تعتبر من ارخص المدن الأمريكية.

هذا رابط المصدر طبعا من موقع مبتعث حبيت انكم تشوفونه
    المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread228313.html#ixzz1x0JTrFXw
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجميلي
    الله يعطيك العافية

هل الجامعة تعطي قبول غير مشروط للماستر

تخصص (ادارة عامة - ادارة مالية )

وكم المصاريف تكفيك من معهد ودراسة ومصروف شخصي حتى الالتحاق ؟

ودمتم بود

هلا والله أخوي بنسبة للقبول المشروط للماستر ما عندي علم بصراحه ولكن انت راسل الجامعه وهم راح يفيدونك أكثر وعلى فكرة ترى يردون عليك بسرعه

هذا الرابط بنسبة لتكاليف الدراسية للجامعة ( دراسات عليا )
    http://www.missouristate.edu/registrar/costs.htm
    هذا رابط الدراسات و التخصصات الي تدرسها الجامعة
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=sections&id=6830&SectionName=&PrevUrl =http://ru.mohe.gov.sa:82/univ.aspx?uc=searchbyname&q=&cid=58&kid=0&ctid=642 &sid=8918&sname=&catid=0&certid=0&stid=-1

هذا رابط التكاليف الدراسية للمعهد
    http://international.missouristate.edu/eli/68036.htm

أتمنى أخوي قدرت أفيدك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر6606
    هلا وغلا أخوي
    و أشكرك جزيل الشكر على ردك الي ريحني كثيييييير من ناحية المعهد والسكن و أتمنى لك التوفيق وللجميع ......

بنسبة للمعهد طريقة الدفعات المالية نظامها كيف ، وهل أول ما وصلت سوو لك فحص طبي ؟؟

بس أخوي ودي تعطيني أسم السكن عندك الداون تاون نبي ناخذ عنه معلومات مثل سعر ( غرفة نوم وحده + غرفة جلوس أو صالة + حمام وانت بكرامه ) بكم سعرها ؟؟؟

وشكراً
    هلا وغلا أخوي
    الله يسلمك

على وقت ما جيت انا عملوا لي فحص طبي بس الدفعات اللي بعدي ما ما عملوا لهم فحص , بالنسبة لدفعات الماليه انصحك انك تدفعها اول ما تيجي لان المعهد من ثاني اسبوع يطردون الطلاب بره الكلاس و يحسبون لك غياب فانت ادفعها اول ما تيجي احسن لك ..
    في سكن حلو في داخل الحرم الجامعي بس ما يتبع الجامعة سعره 650 دولار بشهر نظامها انها شقة عبارة عن ثلاث غرف انت لك غرفة بحمام داخل الغرفة ( وانت بالكرامه ) مع احد يدخلها غيرك لان لازم المفتاح لالكتروني عشان تدخلها لكن , فيها روميت سؤاء امريكي او سعودي و تشمل الكهرباء و الماء و الانترنت و مؤثثة و لغرفة مفتاح لكتروني و كمان مره امان ما احد يقدر يدخلها لا اذا عندها المفتاح الاكتروني و فيها غسالة و نشافه و الصاله متكامله و المطبخ فيه كل شي وغير كذا السكن هذا داخل الحرم الجامعي بس تركب الباص الجامعي يوديك لمعهد في 5 دقايق , هذا الموقع >> MSU Off-Campus Apartments
    السكن في المجمعات حلو بس لازم سيارة لان اقرب مجمع لمعهد 10 دقايق يعني بسيكل نص ساعه و هذا صعب انك كل يوم على نفس الحاله
    وشكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    هلا وغلا أخوي
    الله يسلمك

على وقت ما جيت انا عملوا لي فحص طبي بس الدفعات اللي بعدي ما ما عملوا لهم فحص , بالنسبة لدفعات الماليه انصحك انك تدفعها اول ما تيجي لان المعهد من ثاني اسبوع يطردون الطلاب بره الكلاس و يحسبون لك غياب فانت ادفعها اول ما تيجي احسن لك ..
    في سكن حلو في داخل الحرم الجامعي بس ما يتبع الجامعة سعره 650 دولار بشهر نظامها انها شقة عبارة عن ثلاث غرف انت لك غرفة بحمام داخل الغرفة ( وانت بالكرامه ) مع احد يدخلها غيرك لان لازم المفتاح لالكتروني عشان تدخلها لكن , فيها روميت سؤاء امريكي او سعودي و تشمل الكهرباء و الماء و الانترنت و مؤثثة و لغرفة مفتاح لكتروني و كمان مره امان ما احد يقدر يدخلها لا اذا عندها المفتاح الاكتروني و فيها غسالة و نشافه و الصاله متكامله و المطبخ فيه كل شي وغير كذا السكن هذا داخل الحرم الجامعي بس تركب الباص الجامعي يوديك لمعهد في 5 دقايق , هذا الموقع >> MSU Off-Campus Apartments
    السكن في المجمعات حلو بس لازم سيارة لان اقرب مجمع لمعهد 10 دقايق يعني بسيكل نص ساعه و هذا صعب انك كل يوم على نفس الحاله
    وشكراً

الله يعطيك ألف عافية أخوي على ردك وتعاونك معي لا عدمناك
    بس فيه كم أستفهام بسيط في بالي
    هل تقصد الشقة كامله سعرها الشهري 650$ ولا مقسمه على عدد ثلاث غرف تقريبا 230 $ شهريا للغرفة الواحده مع دورة المياة وانتوا بكرامه ؟؟
    المجمعات كم سعر الغرفة مع صالة مع مطبخ مع دورة المياة ؟
    ودي أعرف بعد هل هناك motel قريب من الحرم الجامعي أو hotel ? لاني إن شاءالله راح أجي قبل بدء الدراسه بعشرة أيام عشان أرتب أموري و أستقر قبل الدراسة

شاكر ومقدر لك مساعدتي أخوي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.