الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ولاية Missouri مدينة Springfield

حوار ولاية Missouri مدينة Springfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بولاية Missouri ؟

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة

3 23.08%
  • جيدة جداً

3 23.08%
  • جيدة

2 15.38%
  • مقبولة

4 30.77%
  • لا أنصح بها نهائياً

1 7.69%
  1. الصورة الرمزية بدر6606
    بدر6606

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر6606 الولايات المتحدة الأمريكية

بدر6606 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • تسويق
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 3rd, 2012, 12:58 PM

أسعد الله أوقاتكم بالخير ،،،
    حبيت أطرح هذا الموضوع للفائدة للجميع .......
    في البداية الحمد الله على حصولي على قبول أكاديمي في ولاية
    Missouri في مدينة Springfield في جامعة Missouri state university و باقي الان تعبئة نموذج المعهد (ELI) التابع للجامعة وبعدها تسديد 100$ ثم انتظار خطاب قبول اللغة، ولكن بعد دراستي لهذه الولاية و الجامعة أحسست براحه كبيرة من جميع النواحي والباقي التجربة وكلنا نعرف التجربة خير برهان ومن استشار إن شاء الله ما خاب وأود من الجميع التفاعل والمشاركة وخاصه الطلبة المتواجدين في الولاية و المتخرجين ومن يملك الإفادة.....

• رايك في الولاية من جميع النواحي ( أجواء – سكان – دراسة –أمان –تعامل - ....... الخ )؟
    • رايك في جامعة Missouri state university ؟
    • رايك في المعهد التابع للجامعة (ELI) ؟
    • حسب المعلومات لدي بأن مدينة Springfield مدينة دراسية؟ هل تتفق معي ؟
    • للطلبة الحاليين أو المتخرجين هل تنصح بالولاية والدراسة بها ؟
    • لك حرية التعبير

أتمنى أن تعم الفائدة للجميع ،،،،
    تحياتي لكم جميعاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر6606
    هلا أختي FARDEE أتوقع الموضوع يهمك صح وعشان كذا سويتي رفع للموضوع ...
    ودي أعرف أهميتك بالموضوع هل جاك قبول أم مختارة الولاية وتبين قبول منها أفيديني الله يوفقك ،،،
    تحياتي لك
    اخوي بدر 6606
    والله من قبل خمس اشهر تقريبا كنت ادور عن مواضيع عن الولاية والمدينة و المعهد نفسه اللي تسال عنه لكن لااااااااااااااااااا حياة لمن تنادي
    ما غير واحد من الاخوان هو اللي رد علي ( الـزعـيـم لامبـــارد ) الله يوفقه

يطمن انو الولاية و المدينة طيبة و الحياة سهالة فيها لكنها طبعا عاادية جدا مافيها ذيك البهرجة ( دراسية بحته ) و من خلال بحثي اوفقه الرأي

ويقول انو ماشاء الله السعوديين كثيييييييييييييييييييييييييير هناك

لكن كنت ابغى اراء ثانية و ابغى ناس تتواصل معنا ( عن السكن و الاشياء الثانية) زي ما الناس بالمدن الاخرى
    لكن ماادري عنهم مبتعثين ميزوري سبرينغ فيلد ( يدرسون ماشاءالله موفاضين)

أنا اللحين قبلت في معهدها و رايحة قريب ان شاء الله .. الله يسهل

و بالنسبة للنادي الثقافي عالفيس بوك نفس الوضع _ محد فاضــــي !! اللحين قربت السفرة بارجع اشوف اكلمهم عسى احد يساعدنا__

الله يوفقنا وإياك ...
    7 "
    • رايك في الولاية من جميع النواحي ( أجواء – سكان – دراسة –أمان –تعامل - ....... الخ )؟ حار في الصيف + ثلج شتاء
    • رايك في جامعة Missouri state university ؟ تعتبر افضل و اكبر جامعة في مدينة سبرنقفيلد
    • رايك في المعهد التابع للجامعة (ELI) ؟ المعهد تابع لجامعة لكن العيب اللي فيه 85 % طلاب سعوديين يعني الكلاس 9 طلاب سعوديين و طالب كوري او صيني + يوجد 9 مدرسين طلاب دولين مالهم في اللغة ابد واذا درسوك راحت عليك
    • حسب المعلومات لدي بأن مدينة Springfield مدينة دراسية؟ هل تتفق معي ؟ اتفق عليك انها دراسية و بزيادة اما بالنسبة لي مدينة نكد اذا ابي اتمشى ارح ول مارت سوبر ماركت اتمشى فيه و ارجع البيت بالعربي مافيها شي تقدر تقضي فيه وقت .
    • للطلبة الحاليين أو المتخرجين هل تنصح بالولاية والدراسة بها ؟ انا عن نفسي اشوف ما تنفع بس الطلاب السعوديين اغلبهم مرتاحين
    • لك حرية التعبير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    ايوة نسيت

الجامعة .. يمدحونها لتخصصاتها بالعلوم الادارية

بي اسالك .. انت جبت القبول و الا لسه .. و لاي مرحلة ؟؟

FARDEE
    هلا بك أختي
    الحمد الله بعد مراسلات للجامعه حصلت على قبول أكاديمي بس قبول المعهد قالوا لي مثل ما راسلتنا راسل المعهد عشان تحصل على قبول لغه و قبل أمس الاحد كملت التسجيل في المعهد أون لاين ودفعت الرسوم النموذج و أمس تواصلوا معي وقالوا لي باقي صورة من الجواز وأرسلت لهم الصورة عاد الان الكورة في ملعبهم أنتظر خطاب القبول والله يتمم بخير ، على فكرة أن سويت بحث في المنتدى كله ما لقيت موضوع يتكلم بتفصيل عن الولاية ما أدري ليه ما فيه الا موضوع أخوي الـزعـيـم لامبـــارد

بس أبي أسلك أنتي حصلتي على قبول لغه في المعهد متى تبدء الدراسه عندك ؟ ومتى مسافرة أن شاءالله
    والسؤال الثاني وهو المهم هل عندك قبول أكاديمي من الجامعه ولا بس قبول معهد ؟

تحياتي لك ومشكورة على تجاوبك معي ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    • رايك في الولاية من جميع النواحي ( أجواء – سكان – دراسة –أمان –تعامل - ....... الخ )؟ حار في الصيف + ثلج شتاء
    • رايك في جامعة Missouri state university ؟ تعتبر افضل و اكبر جامعة في مدينة سبرنقفيلد
    • رايك في المعهد التابع للجامعة (ELI) ؟ المعهد تابع لجامعة لكن العيب اللي فيه 85 % طلاب سعوديين يعني الكلاس 9 طلاب سعوديين و طالب كوري او صيني + يوجد 9 مدرسين طلاب دولين مالهم في اللغة ابد واذا درسوك راحت عليك
    • حسب المعلومات لدي بأن مدينة Springfield مدينة دراسية؟ هل تتفق معي ؟ اتفق عليك انها دراسية و بزيادة اما بالنسبة لي مدينة نكد اذا ابي اتمشى ارح ول مارت سوبر ماركت اتمشى فيه و ارجع البيت بالعربي مافيها شي تقدر تقضي فيه وقت .
    • للطلبة الحاليين أو المتخرجين هل تنصح بالولاية والدراسة بها ؟ انا عن نفسي اشوف ما تنفع بس الطلاب السعوديين اغلبهم مرتاحين
    • لك حرية التعبير

مشكور أخوي على ردك

ولكن ودي اعرف انت تدرس الان في المعهد ولا في الجامعه ؟
    هل المعهد تطلع منه فايدة جيدة تساعدك على الدراسة في الجامعه أو لا انا لغتي ما تعدى 25% وبصراحه أبي أتعلم صح وابي أساسي يكون ممتاز عشان ما أتعب في الدراسة الاكاديمية
    ودي تكلمنا عن موضوع السكن

شاكر لك مساعدتنا
    7 "
  5. انا دوبني اصدرت قرار الابتعاث عقبالك اخوي

انا اول راسلت المعهد و طلبوني اختار تخصص للجامعة كمان
    المهم جاني القبول عالمعهد و قبول مشروووط للجامعة ان شاء الله

و السفر باغسطس ان شاء الله

انت بتدرس ماجستير ؟؟ ايش كان تخصصك بالبكالوريس ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    انا دوبني اصدرت قرار الابتعاث عقبالك اخوي

انا اول راسلت المعهد و طلبوني اختار تخصص للجامعة كمان
    المهم جاني القبول عالمعهد و قبول مشروووط للجامعة ان شاء الله

و السفر باغسطس ان شاء الله

انت بتدرس ماجستير ؟؟ ايش كان تخصصك بالبكالوريس ؟؟؟

انا بدرس بكالوريوس تسويق أن شاءالله على حسابي الخاص والانظمام للبعثة دعواتكم انها ما تزيد عن 4 شهور
    وحسب التقويم الدراسي في موقع المعهد الدراسه تبدء 16 / 8 / 2012 يعني 28/9/1433 في رمضان اذا وصلني قبول المعهد بتأكد أكثر من التاريخ و الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.