الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعرضت لاحتيال من ميتشيقن وانا في سان دييغو .. ساعدوني ارجوكم

تعرضت لاحتيال من ميتشيقن وانا في سان دييغو .. ساعدوني ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feelgood
    feelgood

مبتعث مستجد Freshman Member

feelgood الولايات المتحدة الأمريكية

feelgood , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة عامة
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 6th, 2012, 04:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب ادرس في سان دييغو وتعرضت لاحتيال من شخص كذب علي اونلاين واستأجرت منه سكن لمدة شهر ب2300 في سان دييغو ويقول انا ساكن في بيست بي في ميتشيقن وارسلتله شيك وسحبها من الحساب

وقبل مايجون اهلي بيومين رحت اشوف البيت وارسل ايميل لللرجال عشان يعطيني المفاتيح طلع لا هو مالك ولا شي هذا واحد كذاب وسرقني

طلعت للمحكمة بشتكيه وقالولي اذا هو ساكن في ميتشيقن لازم انت تروح تشتكيه من هناك

ارجوكم ارجوكم رجاء احد يساعدني والله تورطت باهلي والسكن غالي هنا وبيحون بعد يومين لكن ابي فزعة

هو في منطقة bestbay

وخطواتها بسيطه اللي بيروح ويبغاني اعلمه وش يسوي يتواصل معي انا اعلمه خطوه خطوه واللي يجيبه له مني مبلغ

الله يجزاكم خير ساعدوني
    وهذا ايميلي
    m.alomireni@gmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

كل اللي ابغاه منكم واحد يروح المحكمة للمطالبات الصغيره ويعبي نموذج ويطلع..
  2. الله يهديك البيت الي بتستأجره في نفس المدينة ومافكرت انك تروح وتشوف البيت على الاقل قبل ماتدفع هذا من اشهر انواع النصب

والشي الثاني مااحد يقدر يروح بدالك ويشتكي لا بتوكيل رسمي منك والنصاب طلع غبي واستقبل الفلوس عن طريق شيك بس الامر راح يطول ويمكن ماتقدر تسترجع فلوسك لان الشرطة ماتعطي اهمية لمبالغ اقل من 10 الاف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feelgood
    انا روميتي استاجر بيت من واحد وهالواحد هذا في نيويورك واموره مشت

ومدرستي بالجامعه قالت شي طبيعي انك تدفع لواحد برا الولاية

يعني انا طاحت علي .. طيب وش وضع الوكالة الرسمية ؟ كيف اطلعها
    اكيد تقدر تدفع فلوس لاي احد في اي مكان بس الامر فيه مخاطرة اذا ماتعرف الشخص

بصراحة مااقدر افيدك بشأن الوكالة ولكن انصحك تروح بنفسك وتحل امورك واستشير محامي او طالب قانون في جامعتك
    7 "
  4. اقرأ قانون ولاية ميتشغان فيما يخص القضايا المالية الصغيرة الى حد 3000 دولار

Small Claims Self Help

المسألة فيها حظور محاكمة من قبل الطرفيين

اقتباس

The trial will usually take place at the court where the claim was filed. It is important to be there on time; if you filed the lawsuit and are not in court when your case is called, the case will probably be dismissed. If you are the defendant and are not in court when your case is called, a default judgment may be entered against you. Bring all your relevant papers or other evidence and make sure your witnesses arrive on tim

يعني النصاب الملعون لاعبها صح وفاهم في القوانيين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feelgood
    اخوي ناسا وشو اللي لاعبها صح ؟ هذي القضايا الماليه الصغيره طبيعيه .. هذي يجيبونه من راسه بس يبيلها شوي تعب
    هذا قصدي انه يبغالها تعب وهو اختار يعرض الاعلان في ولاية بعيدة ظنا منه ان "الضحية " ماراح يلاحقه على مبلغ مثل هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.