الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

computer information system in st.mary's university -san antino,tx

computer information system in st.mary's university -san antino,tx

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالمي دراما
    عالمي دراما

مبتعث جديد New Member

عالمي دراما الولايات المتحدة الأمريكية

عالمي دراما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • السعودية, فلوريدا -ميامي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 11th, 2012, 11:33 PM

السلام عليكم
    ارجوا المساعدة انا طالبة حاسب الي حصلت علي قبول ماستر في تخصص computer information system انا حقيقة لا اعرف شيء سوا انه في مواد مشتركة بينه وبين computer science ايهما افضل خصوصا انه عندي امكانية احول بعد الفصل الأول من computer information system الي computer science اش تنصحوني .
    يعني اذا تخرجت اش الوظائف المناسبة لهذا التخصص وهل اقدر ادرس في الجامعة بهذا التخصص .
    شكرا ارجوا المساعدة من اي طالب يدرس هذا التخصص في st.mary's university -san antino,tx
  2. عالمي دراما جميل النك نيم بصرااحه .. والله كلها حلوة ومطلوبه بسوق العمل السعودي وهذا مجرد كلام صحف لاني تخرجت وجلست سنه عاطل .. لانه نسبة الطلب اكثر بكثير من نسبة العرض لكن الارزاق بيد الله .. الفرق الوحيد بين هالتخصصين من وجهه نظري انه عند اكمال الدكتوراه حيكون مجال رساله الدكتوراه لتخصص computer science اوسع بكثير من information system .. ونا افضل بصراحه computer science

بعد اذنك القبول مشروط او غير مشروط ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.