الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أناشد طلاب هيوستن مساعدتي في شراء سيارة

أناشد طلاب هيوستن مساعدتي في شراء سيارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظم معلومات
    نظم معلومات

مبتعث مستجد Freshman Member

نظم معلومات الولايات المتحدة الأمريكية

نظم معلومات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة لغة , بجامعة ELS St,Thomas
    • ELS St,Thomas
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 15th, 2012, 08:01 AM

السلام عليكم

ياجماعه انا ودي أشتري سيارة ماتتعدى 4000 دولار , لكن ماااقدر الف المعارض كلها بالباصات لأنها متعبة ..

انا أبي واحد يكون فاضي وفاهم للديرة ويعرف المعارض ويساعدني نروح انا واياه للمعارض علشان نلقى السيارة المناسبة ..

مابي أشتري من مواقع الانترنت ,, انا أبي اشوف السيارة بنفسي على الطبيعه يعني على روقان اروح للمعارض واتفرج واللي يعجبني اشتريه ..

أبي أحد يساعدني جزاكم الله خير ,,
  2. ياجماعة الخير اعتمدوا على انفسكم والله ثم والله اي شخص عربي اي كانت جنسيته ومهم تعدد معارفه يشوفك سعودي .. والله ياخذ حقه تبدل .. على الاقل الاجنبي ارحم شوي .. لكن فيه مواقع تقدر تدخل وتشوف السياره والسعر موجود وظمان وكل شي ..

في البدايه استاجر سياره لمدة شهر وبعدها تتقدر تتعرف سوا في المعهد او الجامعه هناك سعوديين خدمونك فيه ناس مسافره وفيه من يعرف من زملائه الامور تتيسر بعد الله ... لكن ابعد عن العرب بشكل نهائي وبكل شي من اثاث وغيره ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيشي
    في شارع الميدا مع تقاطع اولد سبانيش.. في شخص هناك يآجر سيارات فلسطيني... وفي نفس الوقت يبيع... رح وعطه طلبك وهو يجيب لك سياره

والله يالبيشي كثير منهم تضررو منه ياخذ عليك دبل وياليت سياره تسوى ... لكن معك بستاجر سياره تمشي امورك لحد ماتشري
    7 "
  4. الله يعافيكم ,,

انا أستصلت بواحد أسمه ماجد يأجر سيارات , قال عند وبعدها سحب علي ادق ومايرد !!!

هل هذا الفلسطيني هو نفسه ماجد ؟؟

ااذا مو هو ياليت تعطوني رقمه علشان أتصل عليه اخذ سيارة أجار علشان ادور فيها سيارة اشتري ..

وياليت تقولون لي بكم يأجر السيارة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.