الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطه احـ يعرف محامي؟؟؟

انا في ورطه احـ يعرف محامي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hefo
    hefo

مبتعث مجتهد Senior Member

hefo الولايات المتحدة الأمريكية

hefo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical engineering , بجامعة Wright state University
    • Wright state University
    • Biomedical engineering
    • أنثى
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

June 20th, 2012, 06:12 AM

انا عنـدي مشكله مع الجامعه ،اللي هي انا كنت اعمل الاسايمنت مع زملاي بالكلاس ف البروفسوور ارسلي ايميل اقابله وللاسف مافهمت الايميل كويس رحتله وانا مدري بعد فتره نادوني الacadmic intgeretiy
    وحولونيHearing pannelانا للحين ماعرف شي بالاخير قال،لي انا غاشه!!! plagersim وانا ماغشيت !!!! وليه انا اتحاسب والناس لا ؟؟؟؟؟ صدر القرار اللي هو فصل من الجامعه لمده كوارتر و سمستر ولما ارجع لازم اقدم من جديد كل شي واـا شافوني بالجامعه arrested ياجماعه انا بالولايه هذي بنت بروحي وماعرف شي احـد يفيدني ايش اتصرف وابلغ الملحقيه ولا لا ؟؟
  2. ما اتوقع المحامي راح ينفعك بشيء .. حاولي معهم كلمي مدير او مديرة الطلاب الدوليين ولحين عليها عشان تشيل عنك الهولد والمحضر ..

ما ادري ما انصحك تكلمين الملحقيه يمكن ينشبون لك او فصل اوغيرها ..

انشوف الطلاب وارائهم .. اكيد احد حصل له نفس وضعك او يعرف احد صار له نفس شيء ..

ربي يفرج همك ..
    7 "
  3. وش ذا المصيبه ،، الله يفرج كربك

كلمت واحد من الشباب الان حصلت له نفس المشكلة تقريبا بس هو ناسخ من النت ،، ويقول حليت المشكلة طوالي مع المدرس وكان يقولهم انه توه جاي ومايعرف وكذا

انت مالك الا تروح لنفس المدرس او ترسل عليه احد يتكلم انقليزي،، خصوصا انك حليت بالكلاس لو اثبتت هالشي اتوقع راح يتفهم

او جيبي اللي معك بالكلاس كلهم يدخلون عليه ويأكدون كلامك ،،، الزبده حاولي مع المدرس مره ومرتين،، وخلي محاولاتك بالايميل دامك ممنوعه من دخول الجامعة

الله يكون بعونك
    7 "
  4. اول شي ادعي ربك يكفيك شرهم
    ثاني شي لازم تعطين الملحقيه خبر عشان في اسواء الاحوال لاقدر الله يوكلون لك محامي
    ثالث شي كلمي المدرس نفسه اذا ماتعاون معاك بحكم انه عنصري او لاي سبب اخر خلي مدرسينك الثانين يشهدون باخلاقك وشطارتك ولاخره واذا ما نفع خلي الكلاس ميت حقينك الغيرعرب يكلمونه بدونك
    رابع شي موضوعك بينحل ان شاء الله فحتى لو انحل باذن الله لا تكملين عندهم .. حولي علئ ولايه ثانيه ،، وباسواء الاحوال لا قدر الله اجلي بعثتك وحلي مشكلتك الين تحولين ....

الله يسهل امرك
    ان اصبت فهو من الله وان اخطات فهو مني ... وفي اي قرار استخيري .. استخيري استخيري ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    وش ذا المصيبه ،، الله يفرج كربك

كلمت واحد من الشباب الان حصلت له نفس المشكلة تقريبا بس هو ناسخ من النت ،، ويقول حليت المشكلة طوالي مع المدرس وكان يقولهم انه توه جاي ومايعرف وكذا

انت مالك الا تروح لنفس المدرس او ترسل عليه احد يتكلم انقليزي،، خصوصا انك حليت بالكلاس لو اثبتت هالشي اتوقع راح يتفهم

او جيبي اللي معك بالكلاس كلهم يدخلون عليه ويأكدون كلامك ،،، الزبده حاولي مع المدرس مره ومرتين،، وخلي محاولاتك بالايميل دامك ممنوعه من دخول الجامعة

الله يكون بعونك

اي رحتله ماوافق المشكله صايره من شهر ٥ وهو مسافر الحين والطالب الثاني كويتي عشان يطلع نفسه قال اني ناقله منه !!!! وانا مانقلت كنا نشتغل مع بعض واللله مساله انا ومساله هو قالهم انا جايب A ليه اغش منها ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    هل انتي غاشه فعلا او لا؟ عشان نحاول نلقى الاجراء المناسب و الي يحل المشكله
    الكلام هذا في الجامعه والا في معهد اللغه ؟
    ماغشيت والله العظيم انظلمت كل يوم ابكي قهر لاني ماغشيت اشتعلت مع شخص هي مسايل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.