الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة .....شيكاغو

مساعدة .....شيكاغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية code-24
    code-24

مبتعث جديد New Member

code-24 الولايات المتحدة الأمريكية

code-24 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 20th, 2012, 06:41 AM

السلام عليكم ....
    اخواني انا نقلت من بوسطن الى ميلواكي للاسف على معهد MSOE طبعا اتضح ان المعهد سيء جدا و كله سعودين
    قسم بالله كاني ادرس بمعهد لغة بالرياض ... انا جاي من معهد 50 بالمية سعوديين و الحين 100 بالمية سعوديين
    انا بغيت شيكاغو لانها مدينة سياحية تقريبا و اكيد المعاهد اللي فيها نفس اللي في بوسطن مليئة بالطلاب العالميين
    قفلت و قلت بنقل لشيكاغو بس انا ما اعرف عنها اي شي هل هي غالية ولا معقولة ... انا ناقل من بوسطن لغلاها و المعاهد الجيدة كلها مقفلة
    و اتمنى تعطوني معلومات عن المعاهد الجيدة الله لا يهينكم و اسعار السكن هل هي غالية او لا
    و كيف المواصلات عندهم ؟ هل هي جيدة ؟
    و هل عندكم معلومات عن university of Illinois Chicago
    هل عندهم معهد ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة code-24
    السلام عليكم ....
    اخواني انا نقلت من بوسطن الى ميلواكي للاسف على معهد MSOE طبعا اتضح ان المعهد سيء جدا و كله سعودين
    قسم بالله كاني ادرس بمعهد لغة بالرياض ... انا جاي من معهد 50 بالمية سعوديين و الحين 100 بالمية سعوديين
    انا بغيت شيكاغو لانها مدينة سياحية تقريبا و اكيد المعاهد اللي فيها نفس اللي في بوسطن مليئة بالطلاب العالميين
    قفلت و قلت بنقل لشيكاغو بس انا ما اعرف عنها اي شي هل هي غالية ولا معقولة ... انا ناقل من بوسطن لغلاها و المعاهد الجيدة كلها مقفلة
    شيكاغو في الداون تاون نار في نار ياحبيبي نار. لكن بمجرد تسكن خارج الداون تاون تبدى الاسعار تصير معقولة جدا. مو رخيصة ولا فاحشه الغلاء.
    و اتمنى تعطوني معلومات عن المعاهد الجيدة الله لا يهينكم و اسعار السكن هل هي غالية او لا
    كل معاهد الجامعات ممتازة (ديبول-لويولا-الينوي ات شيكاغو)
    و كيف المواصلات عندهم ؟ هل هي جيدة ؟
    المواصلات ممتازة جدا وتغنيك عن السيارات. حتى لو سكنت بعيد جدا عن الداون تاون فيه شبكة قطارات وباصات ممتازة. البطاقة الشهرية للمواصلات 90 دولار
    و هل عندكم معلومات عن university of Illinois Chicago
    هل عندهم معهد
    نعم عندهم معهد تقدر تروح لموقع الجامعه وتكتب في محرك بحثهم els
    فيه مطاعم عربية واسلامية ومحلات بقايل عربيه فيها بعض المنتجات العربية. يعني مايحتاج تصرف كثير على الاكل.
    شيكاغو مدينه الرياح ترحب بك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.