الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال عن مدينه اوربانا شامبين انا جاهز للرد

اي سؤال عن مدينه اوربانا شامبين انا جاهز للرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Al.Husayni
    Abdullah Al.Husayni

مبتعث جديد New Member

Abdullah Al.Husayni الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah Al.Husayni , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Institute of the University of Illinois , بجامعة Institute of the University of Illinois
    • Institute of the University of Illinois
    • Institute of the University of Illinois
    • ذكر
    • Urbana-Champaign, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 24th, 2012, 10:42 AM

الموضوع من عنوانه
  2. والله الاسعار جدا مناسبة + سعار السكن مابين 500 الى 1100 على حسب عدد الغرف بس اذا انت لحالك تقريبا 500 +الباصات متوفرة في كل مكان ومجانية ببطاقه الجامعه او المعهد كل 10 دقايق الباصات + في ناديين رياضية متكاملة من الى و مجانية ببطاقه الجامعه او المعهد + اقرب منطقه شيكاغو ساعتين وشوي بالسيارة + اغلب سكان المدينة طلاب + في مسجد + العرب بشكل عام عددهم لاهو كثير ولا بالقليل بس مقارنة بالمناطق الثانية قليل + فيها مطاعم ممتازة وبوفيهات ممتازة + فيها مكتبات عديدة + في حدائق عديدة + ملاعب كورة قدم + طائرة + سله + نسبة الملسمين هنا عددهم كويس ماشاء الله + امن وامان + انشاء الله مانقصت شئ

وهذا موقع النادي السعودي في مدينة اوربانا شامبين راح يفيدونك كثير وشكرا Saudi Students House at UIUC الطلاب السعوديين في اوربانا شامبين | Facebook

اخوك عبدالله الحسيني
    7 "
  3. اخوي عبدالله بثقل عليك شوي بالاسئلة انا بطلع على حسابي وان شاء الله انضم للبعثة
    كيف الجامعة هل هي قوية او متوسطة ؟
    هل الجامعة تعطيني قبول مشروط لمرحلة الماجستير في ادارة الاعمال ؟
    هل معهد الجامعة قوي ومعترف فية بالملحقية ؟
    وان شاء الله تقبلني بصدرا رحب
    7 "
  4. حياك الله اخوي نايف ..... انا في خدمتك خيو

بالنسبة للجامعه قوية جدا جدا وما اتوقع انها تعطي قبل مشروط .. انا زيك ابغى قبول مشروط بس الان انا جالس ادور من جامعات متوسطة

بالنسبة للمعهد معترف به من عند الوزارة والمعهد من اقوى المعاهد صراحة بس المعهد شوي سعره غالي يعني على 5000 الاف دولار
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياخوان انا راسلت معهد اللغه التابع للجامعه وعبيت الابليكيشن وارسلت جميع اوراقي واراق زوجتي واستلمو المبلغ بعد

بس للحين من اكثر من 5 ايام اراسلهم ومايردو

تكفون ساعدوني ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.