الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز اقرا واستقيد وساعدني

بليز اقرا واستقيد وساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباحث عن بعثه
    الباحث عن بعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

الباحث عن بعثه اليمن

الباحث عن بعثه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى Student , بجامعة Not Now
    • Not Now
    • Student
    • ذكر
    • Not Now, Not Now
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 26th, 2012, 08:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احيي كل مبتعث ومبتعثه واليكم مختصر موضوعي يتكلم عن ثلاث نقط
    1-عن سفر تي 2-بعد وصولي مدينتي وبداية دراستي 3-سبب طلب تغيير معهدي
    1- طبعا الكل قبل السفر يجهز شنطة السفر بعد اصداار القرار والابتعاث والفيزا والحماس زايد والكل شايل هم شنطة السفر وشيودي وشيجيب وشنهو امريكا امان مو امان باختصار شنطة السفر المفروض فقط احمل اوراقك وملابس لاول شهر كل شي موجود بامريكا وارخص حتى اللابنوب ارخص - في المطار انا جيت على مطار شيكاغو نصيحة اكل لا يشيل واياه بس اوراقك بلا تعقيد بلاهم -اسكن في فندق وحجزه من السعودية - بعدين حدد وين تسكن سكن دائم وله خيارات الجامعه اذا كنت عزابي وتحب الاشنراك متزوج خارج الجامعه - كثير نسمع احذ حذرك الحمد لله ماشقنا اي شي يهدد حياتنا امريكا فيها بوليس .
    2-مدينة سنسناتي ومعهدي xavierالمدينة فيه منطقه موش امنه ومنطقة امنه بس االله الحافظ المدينه حلوة لدراسة المعهد افضل معاخد المدينة يؤسسك صح في اللغه نفس نظام شركة ارامكو بس واجباته غبيه ممكن اذا عديت اختباره التوقل وجب 530للبيكالوريس تدخل الجامعه
    3-سبب نغيير المعهد ابي اروح معهد يدخل جامعه في ولايه بنقس مواصفات اوهايو لاني بيكالوريس ابي اشتغل على الايلنس و اذا اخفقت عندي طريبق ثاني اي واحد يساعدني اكون له من الشاكرين اي عن سنسناتي انا حاضر لي شهرين ونصف.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.