الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي انحاش من الديرة

ابي انحاش من الديرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shool
    shool

مبتعث جديد New Member

shool المملكة المتحدة

shool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى *.. إتزأنً - الجنوُن $ , بجامعة BU University
    • BU University
    • *.. إتزأنً - الجنوُن $
    • ذكر
    • Bournemouth, Dorset
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 30th, 2012, 09:46 PM

السلام عليكم .. يجماعة الخير في احد في منطقة welling IL .. محتاج مساعدة
  2. انا اليوم حسيت اني بنحاش من امريكا كلها
    اروح للمركز الطبي اقولها انا حامل ابغى دكتور نساء و توليد تعطيني حسبي الله عليها موعد و اجي بالموعد يقولو مين اعطاك الموعد ما عندنل قسك نساء و توليد !! و ترجع تعطيني كرت ادق عليهم و ارجع الاقي يطلع نفس المركز لعبة انا عندهم
    و اتصل اليوم على اتنا اقولها مافهمت السؤال تكلمني من طرف خشمها ، مو حاطينكم لخدمة الناس ، و بعدين شايفتني ما اتكلمل انجليزي ممتاز هذا ولغتي متوسطة و مجاوبتها على كل الاسئلة و فهمت عليها جات على السؤال الاخير تتكلم من غير نفس و تنفخ ، فهميني اشرحيلي
    الين اقولها ابغى مترجم
    و الله كان نفسي اقولها حوليني قسم الشكاوي اقولهم عن سوء معاملتها لغير المتحدثين باللغة

لاكن انا ناويتهم المرة الجاية حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة violet66
    انا اليوم حسيت اني بنحاش من امريكا كلها
    اروح للمركز الطبي اقولها انا حامل ابغى دكتور نساء و توليد تعطيني حسبي الله عليها موعد و اجي بالموعد يقولو مين اعطاك الموعد ما عندنل قسك نساء و توليد !! و ترجع تعطيني كرت ادق عليهم و ارجع الاقي يطلع نفس المركز لعبة انا عندهم
    و اتصل اليوم على اتنا اقولها مافهمت السؤال تكلمني من طرف خشمها ، مو حاطينكم لخدمة الناس ، و بعدين شايفتني ما اتكلمل انجليزي ممتاز هذا ولغتي متوسطة و مجاوبتها على كل الاسئلة و فهمت عليها جات على السؤال الاخير تتكلم من غير نفس و تنفخ ، فهميني اشرحيلي
    الين اقولها ابغى مترجم
    و الله كان نفسي اقولها حوليني قسم الشكاوي اقولهم عن سوء معاملتها لغير المتحدثين باللغة

لاكن انا ناويتهم المرة الجاية حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يكون في عونك ، المشكلة الموصلات شبه معدومة وشيكاغو بعيدة من هنا ، ماتعرفين سعودين .. في المدينة قد تغربت من قبل لكن مثل هذاي القرية مدري وشي مشفت
    7 "
  4. ياعمري بقولك شي اتنا اول ماتكلمينهم قولي ابغي مترجمه حتي لولغتك وسط افضل لفهمك ثاني شي كل نظام المستشفيات بامريكا كذا مستحيل تدخلين علي طول لازم موعد قبل وانا اظن هم مافهموك زين بالاول حسبوك تبغي دكتوره وبس علي العموم انا بالسعوديه حاليا والله لو بامريكا عطيتك رقمي وتواصلنا عموما في طريقه سويتها لما اول مره جيت لولايتي وماكنت اعرف وين العيادات رحت لطواري وسآلت الموظفين عن عناوين عيادات الحوامل واعطوني لسته فيها اسم العياده وعنوانهم جربيها يمكن تنفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.