الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لإيجاد سكن في San Antonio, TX

مساعدة لإيجاد سكن في San Antonio, TX

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عالمي دراما
    عالمي دراما

مبتعث جديد New Member

عالمي دراما الولايات المتحدة الأمريكية

عالمي دراما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • السعودية, فلوريدا -ميامي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 3rd, 2012, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة ماجستير حصلت علي قبول في جامعة STMARY'S UNIVERSITY ارغب في مساعدتي للمعرفة افضل المناطق السكنية في المدينة من حيث اسعار الشقق والمنافع الموجودة حولها .ايضا الأمان و جودة الشقة عامل مهم .
    ارجوا المساعدة .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالمي دراما
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة ماجستير حصلت علي قبول في جامعة STMARY'S UNIVERSITY ارغب في مساعدتي للمعرفة افضل المناطق السكنية في المدينة من حيث اسعار الشقق والمنافع الموجودة حولها .ايضا الأمان و جودة الشقة عامل مهم .
    ارجوا المساعدة .
    إذا كنتِ جايه قريب يوجد شقه مؤثثه للتسليم بداية رمضان
    7 "
  3. السلام علیکم و رحمة الله و برکاتە
    انا حصلت علی ماستر فی القانون فی جامعة (St.Mary) ومشکلتی هی السکن انا ما عندی معلومات عن السکن قرب الجامعة.
    ارجو ان تساعدنا الی عنده معلومات عن السکن و وسائل النقل فی المدینة.

شکرا للجمیع......
    7 "
  4. المواصلات بشكل عام مثل امريكا كلها تحتاج الى سيارة... بالنسبة للسكن اللي اعرفه ان المنطقة اللي حول سانت ميري مهيب هذاك الزود... انصحك بالسكن في منطقة المدكل سنتر او اي شي حول جامعه تكساس سان انتونيو "طبعا المنطقة بتكون بعيده شوي عن جامعة سانت ميري بس هي افضلها"....
    7 "
  5. شکرا علی الرد یا اخی. یوجد فی المدینة نوع من الباصات بس ما ادری ینفع للدوم الجامعة ام لا.
    ارجو من الاخوة الی عندهم معلوما اضافیة حول الموضوع یساعدنا. خصوصا اذا کان احد بیعرف سکن
    مع وسائل نقل للجامعة حتی اذا کا مؤقتة.
    شکرا للجمیع....
    7 "
  6. افضل سكن لطلاب السانت ميري من وجهة نظري . في الميديكل سنتر ويبعد عن الجامعه بالسياره تقريبا ربع ساعه ..
    منطقة الجامعه ماتنفع ابد وسبق اني رحت لها كثير جدا جدا سيئه وقديمه والامان فيها ماتوقع انها جيد على حسب اللي شفت على الاقل!

اغلب طلاب السانت ميري يسكنون في الميديكل عشانه افضل منطقه قريبه من الجامعه وفيها جميع الخدمات من بقاله عربيه الى مسجد وجميع الخدمات الاخرى ...
    في الميديكل سنتر فيه شقق كثيره لكن فيه شقق حلوه سكنتها قبل نظافتها وسط وسعرها زين وموقعها حلو ... اسمها Signature Ridge
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الجرح
    وعليكم السلام
    اغلب المجمعات الممتازه تكون قريبه من جامعة تكساس( افضل المناطق السكنيه هي اللي في شمال سان انتونيو)
    لا تسأجرين في اي منطقه، علميني اول وانا اقولك اذا زينه ولا لا.
    دمت بخير
    7727 Potranco Road San Antonio, TX 7825 اسم المجمع westover oaks هو مجمع جديد ارجوا افادتي بمعلومات عن الموقع هو قريب من شارع ingram .
    7 "
  8. منطقة الجامعه تعتبر قديمه ومش جيده للسكن

افضل وأأمن مناطق سانت انتويو هي منطقة الشمال غرب :: مش الشمال بس
    وبالتحديد منطقة اسمها المديكال سنتر
    والجامعه قريبه راح يكون بعدها عنك من ربع الي ثلث ساعه اذا ما فيه زحمه

بحكم انك راح تدرس في سانت ماريز
    فانصحك تسكن في المناطق السكنيه اللي يكون الــ Zip code
    TX 78229
    TX 78230
    TX 78240

بالتوفيق لك
    7 "
  9. انا طالب في St. Mary's وتعبت الصراحه لين لقيت سكن لان ما كان عندي سياره

مشكلة سان انتونيو ان الحركه فيها من غير سيارة صعبه، ومشكلة الجامعه انها في منطقه سيئه لا تصلح للسكن، المنطقه حول الجامعه قديمه والناس كلهم مكسيكان ولا فيه مجمعات سكنيه نظيفه، منطقه لا ينصح بالسكن فيها بصراحه.

افضل شي انك تشوفي مجمعات سكنيه بعيده شوي عن الجامعه (يعني ١٠ -٢٠ دقيقه بالسياره). وانا لاني مالي الا شهرين في سان انتونيو اشوف منطقه الmedical افضل شي لان المجمعات نظيفه وحلوه وفيها جمييع الخدمات، حتى المسجد موجود. (١٥-٢٠ دقيقه بالسياره)

والمنطقه حول جامعه University of texas حلوه ايضا والمجمعات اشوفها افضل، لكن مشكلتها انك تحتاجي تقريبا نص ساعه بالسياره عشان توصلي من البيت للجامعه

اعرف مجمع سكني حلو في منطقه الmedical اسعار الغرفه الواحده من ٦٠٠ -٦٥٠ دولار والغرفتين ٧٠٠ -٩٠٠ دولار على حسب الحجم اسمه Fountainhead بس تحتاجي سياره اكيد
    والباصات ماعندي فكره، بس الظاهر حسب كلام الشباب انها متعبه شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.