الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده لاهنتم ضروري

مساعده لاهنتم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azooz2009
    azooz2009

مبتعث مستجد Freshman Member

azooz2009 الولايات المتحدة الأمريكية

azooz2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electronic Engineering , بجامعة wichita state university
    • wichita state university
    • Electronic Engineering
    • ذكر
    • wichita, kansas
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

July 6th, 2012, 08:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي استفسر هل يوجد تخصص الكترونيات في جامعة وتشيتا بليز ردو لي خبر الله لايهينكم

ارجو الرد اخواني ،،،،
  2. هلا فيك اخوي

هذا اسم الجامعه في الانقليزي Wichita State University

ودخلت ع موقع الجامعه لقيت تخصص الكهرباء بس ماحصلت الكترونيات مع العلم ان تخصص الالكترونيات تابع للكهرباء بس ابي اتاكد بالظبط هل فيه هالتخصص في الجامعه ولالا

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا فيك اخوي

هذا اسم الجامعه في الانقليزي Wichita State University

ودخلت ع موقع الجامعه لقيت تخصص الكهرباء بس ماحصلت الكترونيات مع العلم ان تخصص الالكترونيات تابع للكهرباء بس ابي اتاكد بالظبط هل فيه هالتخصص في الجامعه ولالا
    7 "
  3. ابشكر اخوي انا تخصصي هذا هو ،،، Electronics

وياليت ترد لي خبر اخوي لاني انا قدمت على تخصص الكهرباء العامه وتخصص Electronics تابع لتخصص الكهرباء ،،،

وانا قدمت ع الجامعه صار لي اسبوعين ونص وللحين ماجاني رد من الجامعه على تخصص الكهرباء ،،،

وانا عادي ماعندي مشكله سواء تخصص power او تخصص Electronics مو مشكله كلهم كهرباء

بس اهم شي القبول يقولون انه يجي خلال اسبوعين فقط وانا الحين صار لي اكثر من اسبوعين ونص

وماجاني الرد للحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.