الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقبال بالمطار والتعريف بالمدينه وايجاد سكن في انديانابولس واي سؤال ..انا حاضر

استقبال بالمطار والتعريف بالمدينه وايجاد سكن في انديانابولس واي سؤال ..انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NORTHy
    NORTHy

مبتعث مجتهد Senior Member

NORTHy الولايات المتحدة الأمريكية

NORTHy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering technology , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical Engineering technology
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 10th, 2012, 04:17 AM

السلام عليكم
    من مبدأ حب لاأخيك ماتحب لنفسك انا حاضر للمساعده خلال الشهر هذا ولا ابي الا الدعاء ..
  2. جزيت خيرا وجعله الله في موازيين حسناتك

بالنسبة للجامعة هل تقبل شهادة معهد ELS ؟

هل تطلب جيمات في تخصص المالية واذا كانت تتطلب هل من الإمكان ان يسقط اذا توفر معدل عالي في GPA ؟

طبعا سؤالي عن ماجستير مالية وتخصصي كان في البكالوريوس محاسبة

اتمنى ماكون ثقلت عليك

بارك الله فيك وشكرا مقدما *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدور
    جزيت خيرا وجعله الله في موازيين حسناتك

بالنسبة للجامعة هل تقبل شهادة معهد ELS ؟

هل تطلب جيمات في تخصص المالية واذا كانت تتطلب هل من الإمكان ان يسقط اذا توفر معدل عالي في GPA ؟

طبعا سؤالي عن ماجستير مالية وتخصصي كان في البكالوريوس محاسبة

اتمنى ماكون ثقلت عليك

بارك الله فيك وشكرا مقدما *
    ماثقلتي ولا شي بالعكس واجبنا نعين ونعاون .
    بالنسبه للجامعه اللي اعرفه انها تقبل شهاده els للبكلوريس ليفل 9 ماعندي علم بالماستر وعادتا بالجامعات الامريكيه يطلبون درجه عاليه بالايلتس للماستر وغير عن البكلوريس ..
    حسب خبرتي بالجامعه فهم حتى لو جبتي درجه الانجلش المطلوبه راح يكون عندهم اختبار انجليزي تحديد مستوى بالجامعه وهذا غباء منهم يطلبون ايلتس اوتوفل واختبار تحديد مستوى للغه بجامعتهم انا اشوف انك تتواصلين مهم مباشره او ترسلين ايميل ويتم الرد اليوم الثاني لاانهم يهتمون بطلاب الدراسات العليا من ماستر ودكتوراه .. ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوره ان شاء الله
    السلام عليكم
    حابه اسال عن اختبار الانجلش تبعهم كيف راح يكون صعب ولا سهل مايحتاج مذاكره لان اختباري قريب , ونفس الشي باختبار الرياضيات الخاص قيهم ,,

وشكرا عالمساعده وكثر من امثالك

- - - مشاركة محدثة - - -

الي يعرف اي شي عن هالسكن ياليت يفيدني ايهم افضل وشكرا the campus apartments \ city view apartments at indianapolis
    بالنسبه للأختبارات من ناحيتي شوفت الانجليزي سهل بس فيه شويه صعوبه بالقسم الكتابي والرياضيات والله انا جبت العيد بالاختبار ورجعوني من البدايه وخلصت اول ماده بالرياضيات بالصيف هذا 4 ساعات .. انا اشوف تراجعي الحاجات التافهه بالرياضيات كالكسور والنسب المئويه لااني انا لما اختبرت كنت ناسيها .. وبالنسبه لل the campus apartments انا جيتهم لااني ادور سكن قريب من الجامعه اسعارهم حلوه وتعاملهم حلو عيبها غير مفروشه واحلا مافيها انه مواقف السيارات مجانا ومع العلم انه دوريه امنيه راح تكون يوميا امام السكن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.