الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد clear lake Houston

بخصوص معهد clear lake Houston

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss laboratory
    miss laboratory

مبتعث مجتهد Senior Member

miss laboratory الولايات المتحدة الأمريكية

miss laboratory , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى laboratory , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • laboratory
    • أنثى
    • USA, Washington DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2012, 05:45 PM

السلام عليكم
    اخواني انا ابغا اقدم ع معهد كلير ليك. فهل لازم ادفع رسوم اول سيشن ؟؟
    لان كذا مكتوب في الاون لاين ابليكشن
    وشكرا لكم
  2. وعليكم السلام

انا درست بهالمعهد وما دفعت الرسوم الا لما وصلت وبديت دراسة وكانو بياخذون مبلغ زيادة عشان التامين بس قلت لهم عندي تامين ورؤيتهم التامين السعودي ومشا لان التامين حقهم مزري وأسوأ نوع الغرض منه الاحتيال وعلى العموم لما تروح المعهد من الافضل انك تأخذي كلاسات صباح بس بدون افترنون لان الفرق بالسعر كبير وبعدين لما تنضمي للبعثة رح تدرسي مورنق واقترنون

بلتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bod
    وعليكم السلام

انا درست بهالمعهد وما دفعت الرسوم الا لما وصلت وبديت دراسة وكانو بياخذون مبلغ زيادة عشان التامين بس قلت لهم عندي تامين ورؤيتهم التامين السعودي ومشا لان التامين حقهم مزري وأسوأ نوع الغرض منه الاحتيال وعلى العموم لما تروح المعهد من الافضل انك تأخذي كلاسات صباح بس بدون افترنون لان الفرق بالسعر كبير وبعدين لما تنضمي للبعثة رح تدرسي مورنق واقترنون

بلتوفيق
    شكرًا ع الرد جزاك الله خير
    بس انا عندي بعثة وبنقل من معهدي لذا المعهد ولازم اجيب للملحقيه قبول منه اول. عبيت الابليكشن أون لاين بس يوم جيت ادفع رسوم الابليكشن ظهرلي انه لازم ادفع رسوم اول سشن عشان كذا وقفت.
    ولو سمحت اخوي سؤال أخير بالنسبة للبرنامج اليً تدرسه هل هو English for academic
    شكرًا جزيلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss laboratory
    شكرًا ع الرد جزاك الله خير
    بس انا عندي بعثة وبنقل من معهدي لذا المعهد ولازم اجيب للملحقيه قبول منه اول. عبيت الابليكشن أون لاين بس يوم جيت ادفع رسوم الابليكشن ظهرلي انه لازم ادفع رسوم اول سشن عشان كذا وقفت.
    ولو سمحت اخوي سؤال أخير بالنسبة للبرنامج اليً تدرسه هل هو English for academic
    شكرًا جزيلا

العفو لا ما تدفعين بس عطيهم ضمان مالي بغرض القبول وتواصلي مع مديرة المعهد احسن من تقديم أون لاين وهذا ايميلها RGuler@els.edu تراها شديدة بس كويسة وترد بسرعة وبالنسبة للبرنامج اللي ادرسه اي نعم هو English for academic purpose
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bod
    العفو لا ما تدفعين بس عطيهم ضمان مالي بغرض القبول وتواصلي مع مديرة المعهد احسن من تقديم أون لاين وهذا ايميلها RGuler@els.edu تراها شديدة بس كويسة وترد بسرعة وبالنسبة للبرنامج اللي ادرسه اي نعم هو English for academic purpose
    شكرًا جزيلا
    جزاك الله خير علي الايميل
    بس اخوي سؤال أخير كيف تقيمك للمعهد؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss laboratory
    شكرًا جزيلا
    جزاك الله خير علي الايميل
    بس اخوي سؤال أخير كيف تقيمك للمعهد؟؟؟
    المعهد كويس الى حد ما المديرة الجديدة شديدة نظام امريكي بحت وفيه مدرستين توب اللي هم مارينا وجينيا هم اللي ماشي عليهم المعهد مرررة تدريسهم جيد وباقي المدرسين لك عليهم بس بالأخير اللغة اغلبها مجهود شخصي شد حيلك تمشي سواء معهد كويس ولا فاشل
    اتمنى اكون أفدتك والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.