الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن Drury University Springfiled

استفسار عن Drury University Springfiled

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ocean2
    ocean2

مبتعث جديد New Member

ocean2 الولايات المتحدة الأمريكية

ocean2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة Drury University
    • Drury University
    • pharmacy
    • ذكر
    • Springfiled, MO
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 06:41 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته: احبتي لدي استفسار وارجوا ان احصل على ما اطلبه في اسرع وقت ممكن فضلا وتكرما منكم
    اخبروني بما تعرفونه عن جامعة ديروري في سبرنق فايلد لانني من احد الطلاب المقبولين فيها دراسة صيدله ان شاء الله لهذا العام 2012
    وكيف هي المدينه وسكانها وجوها ولكم جزيل الشكر.
  2. اخواني احبتي لقد سألتكم ولم احصل ع اي رد منكم ما الامر ارجوا منكم المساعده بما تعرفونه عن ما أسال عنه؟ جامعة ديروري سبينرفيلد طالب صيدله
    معي دبلوم بالصيدله هل فيه معادله كيف هي الجامعة في الدراسه؟
    تقبلوا تحياتي... لكم جزيل الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي ..

اسفين ع التأخير .. الجامعه ممتازه بالنسبه لي الى الان .. ما عندي فكره عن تخصصك ولكن ممكن اسأل لك هنا بالجامعه لو عندك اي استفسار ..

بالنسبه للمعادلهـ .. انا الحمدلله عادلولي ٤٢ ساعه من ٦٠ !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2
    السلام عليكم ورحمة وبركاته: احبتي لدي استفسار وارجوا ان احصل على ما اطلبه في اسرع وقت ممكن فضلا وتكرما منكم
    اخبروني بما تعرفونه عن جامعة ديروري في سبرنق فايلد لانني من احد الطلاب المقبولين فيها دراسة صيدله ان شاء الله لهذا العام 2012
    وكيف هي المدينه وسكانها وجوها ولكم جزيل الشكر.

السلام عليكم اخوي .. مبارك عليك الشهر و مبروك القبول .. توصل بالسلامهـ ان شاء الله : )

اسفين ع التأخير .. الجامعه ممتازه بالنسبه لي الى الان .. ما عندي فكره عن تخصصك ولكن ممكن اسأل لك هنا بالجامعه لو عندك اي استفسار ..

بالنسبه للمعادلهـ .. انا الحمدلله عادلولي ٤٢ ساعه من ٦٠ !!

المدينه جدن دراسيهـ مافيها اماكن ترفيه كتير .. الجو حالياً حااااار جداً زي السعوديه و اسوأ يمكن لانه جفاف !!
    وايام البرد كانت جداً باااااردهـ !!

كل مدينه فيها الصالح والطالح ،، ولكن عموماً سكان المدينه جداً لطيفين و طيبين الحمدلله

بالنسبهـ للمعيشه رخيصه جداً و ابدن ما تشيل هم من الناحيه هذه .. : )

اي استفسارات ثانيه اخوي انا حاضره باللي اقدر عليه ان شاء الله ..
    7 "
  5. الجامعه مدري وش وضعها بالضبط لكن زرتها انا قبل.... والكامبس حقها نمطه قديم ولكن اشوفه ممتاز... لكن اللي يعيبها المدينة... المدينة صغيره جدا يمكن تنبسط فيها او يمكن ترتاح فيها... لكن انا اشوف انها مهيب هذاك الزود. اذا بتروح لها انصحك تجيب معك ملابس شتوية وثقيله شوي لان تعتبر منطقة جبليه وبارده شوي.
    7 "
  6. اولا ابارك لكم شهر رمضان الكريم جعلنا الله وايأكم من المقبولين عنده! ثانبا اشكرك جزيل الشكر ع ماذكرتي من معلومات عن هذه المدينة
    اسأل الله العلي العظيم ان يكتب لك الاجر على هذا العمل الخيري التطوعي لدي استفسار ثاني انا طالب صيدله معي دبلوم صيدله هل بالامكان ان احصل ع معادله لشهادة الدبلوم
    موضوع اخر عن السكن ماهو الافضل الحرم الجامعي او خارج منه. تحياتي
    7 "
  7. اخوي مشعل اشكرك جزيل الشكر ع اجتهادك في خدمة اخوانك وزملائك اسال الله العلي العظيم ان لا يخيب املك ويحقق لك مبتغاااك.
    لكن لدي سؤال آخر هل انت من طلاب الجامعه؟ وماذا تعرف عن قسم الصيدله لديهم؟
    تقبل تحيات اخوك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocean2
    اخوي مشعل اشكرك جزيل الشكر ع اجتهادك في خدمة اخوانك وزملائك اسال الله العلي العظيم ان لا يخيب املك ويحقق لك مبتغاااك.
    لكن لدي سؤال آخر هل انت من طلاب الجامعه؟ وماذا تعرف عن قسم الصيدله لديهم؟
    تقبل تحيات اخوك.
    منيب ادرس بالجامعه انا ولله ولا عندي خلفية عن الجامعه انا فقط زرتها قبل بس. ان شاء الله تلقى من يخدمك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.