الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

need help

need help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manoola
    Manoola

مبتعث جديد New Member

Manoola الولايات المتحدة الأمريكية

Manoola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى environment , بجامعة still hoping !
    • still hoping !
    • environment
    • أنثى
    • san antonio, Texas
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 07:55 PM

Hello all

i'm planing to study in san antonio which hopefully I'll be there on time
    I really need help with my university and app to live in as well , so please please any one can help me ??

thanks
  2. وراك تكتبين بالانجليزي ياليت لو تكتبين بالعربي عشان اللي ما يعرف يستفيد ^_^ وعلى فكرة اختصارك لكلمه apartment غلط لان app اختصار لكلمه application اما اختصار كلمه apartment فهو apt

بالنسبة للـ المدينة مره جميله من افضل المدن اللي زرتها وعشان كذا استقريت فيها.... طبعا فيه اربع جامعات رئيسيه "اللي اعرفهم" وفيه كولجات... والمدينة مرره بتعجبك صدقيني... بالنسبة للسكن تختلف الاسعار على حسب المنطقة اللي ناويه تسكنين فيها... انتي سؤالك جاي بشكل عام لذلك مدري وش اتكلم عنه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    وراك تكتبين بالانجليزي ياليت لو تكتبين بالعربي عشان اللي ما يعرف يستفيد ^_^ وعلى فكرة اختصارك لكلمه apartment غلط لان app اختصار لكلمه application اما اختصار كلمه apartment فهو apt

بالنسبة للـ المدينة مره جميله من افضل المدن اللي زرتها وعشان كذا استقريت فيها.... طبعا فيه اربع جامعات رئيسيه "اللي اعرفهم" وفيه كولجات... والمدينة مرره بتعجبك صدقيني... بالنسبة للسكن تختلف الاسعار على حسب المنطقة اللي ناويه تسكنين فيها... انتي سؤالك جاي بشكل عام لذلك مدري وش اتكلم عنه.
    اهلين اخوي مشعل

اعتذر بالكتابه بالانجليزي بس لابي مافيه كيبورد عربي
    وبرضو اشكرك لتصحيح السبلينق ،،
    اللي احتاجه ابغى اعرف وضع المدينه وكم تقريبا ميزانيه تكفي في الشهر ؟؟
    انا راح اطلع على حسابي وياريت لو اعرف على الاقل اسعار الشقق اللي بتكون قريبه من الجامعه (غرفه) ولا (غرفه وصاله) .
    اشكرك ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manoola
    اهلين اخوي مشعل

اعتذر بالكتابه بالانجليزي بس لابي مافيه كيبورد عربي
    وبرضو اشكرك لتصحيح السبلينق ،،
    اللي احتاجه ابغى اعرف وضع المدينه وكم تقريبا ميزانيه تكفي في الشهر ؟؟
    انا راح اطلع على حسابي وياريت لو اعرف على الاقل اسعار الشقق اللي بتكون قريبه من الجامعه (غرفه) ولا (غرفه وصاله) .
    اشكرك ،
    انا طالب بجامعة سان انتونيو... وعلى فكرة اخر خبري بالجامعه انها تقفلت من الملحقية لذلك ياليت تنتبهين لهالشي... بالنسبة للميزانيه... اذا انتي بتدرسين بالمعهد فـ المعهد يكلف بالسمستر بهالموقع تلقينه:
    College of Education and Human Development - UTSA - University of Texas at San Antonio

طبعا اللي اذكره يوم يجي قريبي عندي انه دفع حول الـ 3400 حق رسوم جامعه للسمستر مع التامين وكلش... بالنسبة للسكن اللي حول الجامعه فهو غالي مره... لـ ذلك انصحك بسكن الجامعه... صحيح بيكون شغل روميتات بس هم راح يخلونك مع روميتات بنات فـ ارخص لك بالسعر وغير كذا ما راح تهتمين لموضوع المواصلات واثاث الشقة. اسعار شقق الروميتات حقت الجامعه تكون بين 540 الى 630 دولار بالشهر. اما اذا انتي ملزمه على سكن لحالك فـ يبيلك سيارة لان الشقق اللي جنب الجامعه غاليه مره او تكون فل. اقرب وارخص سكن قريب للجامعه ويكون قريب منه باص الجامعه وماهو سكن طلاب فـ هو bluebonnet hills apartments بس هالسكن دائما فل واسعاره معقوله هو لكن يبيلك تحجزين لك الشقة من قبل لا تجين عشان تكون متوفره لك... ولكن برضو انا اكرر ما انصحك بسكن غير الجامعه وخاصه ان توك جايه فـ يبيلك حق شراء اغراض وروحه وجيه وانتي ما معك لا سيارة ولا شي فـ سكن الطلاب حق الجامعه راح يخفف من عبئك "ترى متعوب على الكلمه"

اما بالنسبة للجامعه وللمدينة... فـ لا تخافين ولا شي فهي من افضل الجامعات اللي زرتها صراحه والمدينة لا يعلى عليها فـ انتي احسنتي الاختيار... واذا انتي تحبين التسوق بـ تنبسطين هنا خاصه ان فيه سوق كبير جنب الجامعه ههه ... هذا غير الـ sea world و الـ six flags والشعب هنا مره حبيب وطيب وما فيهم العنصريه اللي شفتها ببعض الولايات والمدن. واي سؤال ثاني انا حاضر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    انا طالب بجامعة سان انتونيو... وعلى فكرة اخر خبري بالجامعه انها تقفلت من الملحقية لذلك ياليت تنتبهين لهالشي... بالنسبة للميزانيه... اذا انتي بتدرسين بالمعهد فـ المعهد يكلف بالسمستر بهالموقع تلقينه:
    College of Education and Human Development - UTSA - University of Texas at San Antonio

طبعا اللي اذكره يوم يجي قريبي عندي انه دفع حول الـ 3400 حق رسوم جامعه للسمستر مع التامين وكلش... بالنسبة للسكن اللي حول الجامعه فهو غالي مره... لـ ذلك انصحك بسكن الجامعه... صحيح بيكون شغل روميتات بس هم راح يخلونك مع روميتات بنات فـ ارخص لك بالسعر وغير كذا ما راح تهتمين لموضوع المواصلات واثاث الشقة. اسعار شقق الروميتات حقت الجامعه تكون بين 540 الى 630 دولار بالشهر. اما اذا انتي ملزمه على سكن لحالك فـ يبيلك سيارة لان الشقق اللي جنب الجامعه غاليه مره او تكون فل. اقرب وارخص سكن قريب للجامعه ويكون قريب منه باص الجامعه وماهو سكن طلاب فـ هو bluebonnet hills apartments بس هالسكن دائما فل واسعاره معقوله هو لكن يبيلك تحجزين لك الشقة من قبل لا تجين عشان تكون متوفره لك... ولكن برضو انا اكرر ما انصحك بسكن غير الجامعه وخاصه ان توك جايه فـ يبيلك حق شراء اغراض وروحه وجيه وانتي ما معك لا سيارة ولا شي فـ سكن الطلاب حق الجامعه راح يخفف من عبئك "ترى متعوب على الكلمه"

اما بالنسبة للجامعه وللمدينة... فـ لا تخافين ولا شي فهي من افضل الجامعات اللي زرتها صراحه والمدينة لا يعلى عليها فـ انتي احسنتي الاختيار... واذا انتي تحبين التسوق بـ تنبسطين هنا خاصه ان فيه سوق كبير جنب الجامعه ههه ... هذا غير الـ sea world و الـ six flags والشعب هنا مره حبيب وطيب وما فيهم العنصريه اللي شفتها ببعض الولايات والمدن. واي سؤال ثاني انا حاضر.

اهلين اخوي مشعل
    مشاء الله عليك معلوماتك مره ممتازه
    اشكرك بس الله يستر ايش راح يصير في المستقبل :/
    7 "
  6. اذا مامعك سياره وتبين سكن قريب من الجامعه وفيه شتل (باص) عندك Broadstone Apartment الغرفه مع صاله ومطبخ وحمام بـ 770 دولار وعليك التأثيث والكهرب والانترنت
    وجنبه سكن اسمه the highland

طبعا لو معك سياره ما انصحك في اللي فوق ... في اسكانات ثانيه تبعد عشر ربع ساعه عن الجامعه وافضل وارخص بعد
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.