الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار سعوديون في كل مكان :)) شاركونا خبراتكم

حوار سعوديون في كل مكان :)) شاركونا خبراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the new
    the new

مبتعث جديد New Member

the new الولايات المتحدة الأمريكية

the new , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة __________
    • __________
    • english
    • أنثى
    • __________, ohio
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 08:44 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول موضوع لي باليوزر الجديد

انا مبتعثه في ولايه اهايو , في بدايه البحث عن قبول معهد اخذت فتره طويله

ادرس موضوع المعهد من جميع النواحي و بشهاده المبتعثين بالموقع اشادوا بان المعهد قوي .

والحمدلله تمت اموري وانا الان صار لي 5 شهور بامريكا بس للاسف صدمه !

المعهد كان سمعه وممتاز من ناحيه التدريس والكتب وقله عدد السعوديين فيه.

بس تغير بالفتره قبل بدء دراستي فيه ! تكدس سعودي مو طبيعي الكلاس 100% سعوديين

التدريس اول كوارتر مر علي وكان تاسيسي استفدت منه وبالكوارتر اللي بعد للاسف ضحيت

باجازه الصيف ع هدر وقت بدون فايده التيتشرز سيئين للغايه !! والمعهد بدا يتوجه للاهداف الماديه بشكل واضح جدا!

المشكله وين هل من المعاهد او الوزارة اللي تغلق التسجيل لمعهد ما بعد مايتكدس تماماَ !

حاولت البحث ومازلت ابحث عن قبول بمعهد اخر شرط عدم تكدس السعوديين حتى نستخدم مانتعلمه على الاقل

للاسف لمايردوا علي واجي اسال هنا بالمنتدى اكتشف ان برضوا طلابه يشتكو من الموضوع نفسه ....!!

شاركوني رايكم بالموضوع يا اصحاب الولايات الاخرى وتجاربكم في تخطي العقبه وطرق تساعد على اكتساب اللغه في هالوضع !!

ع فكره غيرت يوزري عشان ما يضايقوني اللي اعرفهم بالمعهد من جد طلعنا من هناك من القيل والقال وانتقلت معنا هالثقافه السلبيه !

the new
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.