الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت الفيزا وابغا المسااااااااعدة ...؟؟؟

طلعت الفيزا وابغا المسااااااااعدة ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Na9o0oR
    Na9o0oR

مبتعث جديد New Member

Na9o0oR الولايات المتحدة الأمريكية

Na9o0oR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة FERRIS STATE UNIVERSITY
    • FERRIS STATE UNIVERSITY
    • طب
    • ذكر
    • Big Rapids, Michigan
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 01:45 AM

انا طلعت الفيزا على معهد في ولاية كالورادو
    وغيرت رايي ما عاد ابي المعهد .. لانه تجاري >_<
    وانا مبتعث على حساب الدولة ...
    وابي ادرس في ولاية ميتشجان

ووووش الحل تكفووووووووووووون

لا تقووولين لازم اغير الفيزا

* وللمعلومية اصدار قرار الابتعاث يحتاج صورة من الفيزا

هل اقدر اطلع عليها ولا لآ ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. تجاري ؟

اسمع هالكلمه كثير مدري ليه فاهمين كلمة تجاري غلط؟؟؟
    يعني تتوقع المعاهد الثانيه بتدرس عندهم ببلاش؟

الدعوا كلها تجاريه ، وقس هالموضوع على المدارس عندنا الحكوميه والتجاريه (الاهليه) وش الافضل غالبا ؟؟
    انا درست في معهد حكومي وخاص (تجاري على حسب كلامكم) والله يالخاص افضل بمليون مره وطورني كثييييييير

امريكا بكبرها ماعطتك فيزا الا لامور( تجاريه ) واقتصاديه!
    فـ بطلوا كلمة تجاري الله يخليكم ، وشوفوا اللي ينفكم ولا يهمكم اللي يكتبون نص كلامهم غلط وتأكدوا بانفسكم

اذا بتغير المعهد عشان السبب هذا فما انصحك ، توكل على الله ورح للمعهد وان شاء الله بيطلع ازين من ما تتوقع.
    بعدين فيه احد يترك كالورادو ويروح ميتشيقن؟ عند الخوال والله يهبلون فيك ههههههه

اما سالفة الفيزا ، نظاما تقولك السفاره اذا غيرت المدرسه قبل تسافر لازم تطلع اي توني جديد وتراجع السفاره مره ثانيه.
    واعرف شخص قريب مني كثير ، غير المدرسه قبل يسافر ولا راح للسفاره والحمدلله مشت اموره ودخل امريكا ...

ربي يوفقنا وياك ياحلو ...
    7 "
  3. انا كان عندي قبول من معهد ومعاي اي 20 منها وطلعت الفيزا من غير مشاكل

لكن قبل ما تبداء الدراسه صارت معي ضروف عائليه منعتني من السفر ولا قدرت ااجل الدراسه
    وبعد ما فكرت ارجع مره ثانيه الجامعه اللي عندي منها قبول صارت موقوفه

لذلك فكرت اغير المعهد والجامعه

الحين وش التصرف السليم اللي اقدر اتصرفه بحيث اني اقدر اغير الجامعه والمعهد
    وهل المطلوب مني ارجع للسفاره مره ثانيه عشان اغير الفيزا او لا
    7 "
  4. هل أحد دعى عليك لأجل تروح ميتشقن؟؟؟
    لابد من الذهاب إلى نفس المعهد أو الجامعة اللي استخرجت منه الآي توني ، وإذا حاب تغير المعهد قبل دخول أمريكا لازم تحصل على آي توني جديد وتراجع السفارة لأجل الفيزا.
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    تجاري ؟

اسمع هالكلمه كثير مدري ليه فاهمين كلمة تجاري غلط؟؟؟
    يعني تتوقع المعاهد الثانيه بتدرس عندهم ببلاش؟

الدعوا كلها تجاريه ، وقس هالموضوع على المدارس عندنا الحكوميه والتجاريه (الاهليه) وش الافضل غالبا ؟؟
    انا درست في معهد حكومي وخاص (تجاري على حسب كلامكم) والله يالخاص افضل بمليون مره وطورني كثييييييير

امريكا بكبرها ماعطتك فيزا الا لامور( تجاريه ) واقتصاديه!
    فـ بطلوا كلمة تجاري الله يخليكم ، وشوفوا اللي ينفكم ولا يهمكم اللي يكتبون نص كلامهم غلط وتأكدوا بانفسكم

اذا بتغير المعهد عشان السبب هذا فما انصحك ، توكل على الله ورح للمعهد وان شاء الله بيطلع ازين من ما تتوقع.
    بعدين فيه احد يترك كالورادو ويروح ميتشيقن؟ عند الخوال والله يهبلون فيك ههههههه

اما سالفة الفيزا ، نظاما تقولك السفاره اذا غيرت المدرسه قبل تسافر لازم تطلع اي توني جديد وتراجع السفاره مره ثانيه.
    واعرف شخص قريب مني كثير ، غير المدرسه قبل يسافر ولا راح للسفاره والحمدلله مشت اموره ودخل امريكا ...

ربي يوفقنا وياك ياحلو ...
    صح لسانك

نفس تفكيري

من يسيب كولارادو ويروح لميتشيغان ولاية المفروض تصنف من دول العالم الثالث

اذا تبغى تغيير المعهد قبل سفرك وهذه اول مرة لك يعني مو راجع من اجازة مثلا يجب عليك الحصول على اي توني من المعهد الجديد وفيزا جديدة هذه مافيها استثناء
    7 "
  6. من قال لازم تغير الفيزا؟؟؟ ما خبرت بهالشي صراحه... ياما شفت ناس غيروا المعهد اول ما وصلوا امريكا واتذكر ايام زمان بعضهم يوصلون الملحقية والملحقية تنقلهم على معهد ثاني على طول... كان الوضع اختلف الحين عاد مدري...بعدين لا تصير عبيط وناخوك!!! انت رح للولاية اللي انت فيها وبعدين اذا ما اعجبتك رح لمتشجن... واصلا مستغرب ليه تبي تروح متشغن تراها من اخيس الولايات اللي زرتها على فكره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.