الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسارات حول مدينة سبرينقفيلد بولاية ميزوري او جامعة Drury ،، انا حاضرهـ ( :

اي استفسارات حول مدينة سبرينقفيلد بولاية ميزوري او جامعة Drury ،، انا حاضرهـ ( :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Afnana
    Afnana

مبتعث جديد New Member

Afnana الولايات المتحدة الأمريكية

Afnana , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture / هندسهـ معمــاريهـ , بجامعة Drury University
    • Drury University
    • Architecture / هندسهـ معمــاريهـ
    • أنثى
    • Springfield, Missouri
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 07:07 AM

السلام عليكم و رحمة اللهـ و بركاتهـ

مبارك الشهر ع الجميع ،، و يرحم اللي ما عاد عليهم يارب ..!

اخواني و اخواتي بولاية ميزوري ،، مدينة سبرينقفيلد .. وبالاخص طلاب جامعة
    Drury ..

اللي عنده اي اسئله و استفسارات انا حاضره باللي اقدر عليه ان شاء الله ..

سامحونا ع القصور و التأخير في الرد .. بس صيام و كلاسات صيفيه ،، كرف ع الاخر .. !!!

اللهـ يعين الجميع و يسهل علينا يارب ..
  2. هلا والله اختي انا توني واصل على سبرنيق فيلد يوم الثلاثاء 7-8-2012
    وساكن في فندق جنب الهولدي ان وابي محل كبيوتر للاب توب حقي أول ما وصلت على الفندق واشبك الجهاز الاضاءة حقة الشاشة ما فيه مع العلم الجهاز شغال
    ياليت فيه محل للاب توب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omair
    Cape Girardeau
    تايه فيها وتوي واصل

اهلين اخوي .. والله للاسف ما عندي اي فكرهـ عن المدينهـ !!
    انا اللي اقدر افيدكم فيه هوا مدينة سبرينق فيلد .. او اي اسئلهـ عن جامعة Drury !

موفق .. : )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر6606
    هلا والله اختي انا توني واصل على سبرنيق فيلد يوم الثلاثاء 7-8-2012
    وساكن في فندق جنب الهولدي ان وابي محل كبيوتر للاب توب حقي أول ما وصلت على الفندق واشبك الجهاز الاضاءة حقة الشاشة ما فيه مع العلم الجهاز شغال
    ياليت فيه محل للاب توب

أهلين أخوي بدر .. الحمدللهـ ع السلامهـ ..

رديت على كل استفساراتكـ بالرسالهـ الخاصهـ ..
    و اذا عندكـ اي استفسارات ثانيهـ اخوي انا حاضرهـ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد زيدان
    اختي الجامعه فيها قبول ماستر مشروط ولا لا

أهلين أخوي ..
    سألت لكـ و قالو القبول المشروط للماستر في هادي الجامعهـ بس لتخصصين .. تخصص الهندسهـ المعماريهـ أو تخصص التدريس !
    هادا باتفاق مع الملحقيهـ اكيد ..

أي استفسارات أو توضيحات تانيهـ أنا حاضرهـ .. : )
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله اخوتي الله يجزاك خير ويقدرك على نفع الناس ويكتبه لك في ميزان حسناتك اناوالله ثاني العيد لازم اكون في سانت لويس جامعه لوندن ود وجدا محتاج مساعده مااعرف وين اسكن والامور هاذي فاليت لو اقدر اتواصل معك عن طريق اميل او ي شي يكون مناسب بالنسبه لكم
    وجزاكم الله كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef Alfaedi
    سلام عليكم ورحمة الله اخوتي الله يجزاك خير ويقدرك على نفع الناس ويكتبه لك في ميزان حسناتك اناوالله ثاني العيد لازم اكون في سانت لويس جامعه لوندن ود وجدا محتاج مساعده مااعرف وين اسكن والامور هاذي فاليت لو اقدر اتواصل معك عن طريق اميل او ي شي يكون مناسب بالنسبه لكم
    وجزاكم الله كل خير

و عليكم السلام و الرحمهـ و الاكرام أخوي يوسف ..
    توصل بالسلامهـ إن شاء اللهـ ..

الود ودي اساعدكـ .. لكن انا والله ما عندي أي فكرهـ عن مدينة سانت لويس انا بمدينة ثانيهـ بنفس الولايهـ !

ان شاء الله احد من الاخوان يقدر يفيدكـ ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..

الله يسلمكم انا طبيت سبرنق فييلد و ان شاء الله راح ادرس في جامعه Drury لكن عندي بعض الاستفسارات ...
    انا الجامعه شارطه اني اسكن في سكن المعهد لكن مثل منتو عارفين الواحد ماياخذ راحته دامه ساكن بسكن المعهد .. هل استطيع ان اسكن خارج الجامعه .. وين تشورون ان الواحد يسكن .. انا عزوبي وماعرف احد بهالديره ..

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..

الله يسلمكم انا طبيت سبرنق فييلد و ان شاء الله راح ادرس في جامعه Drury لكن عندي بعض الاستفسارات ...
    انا الجامعه شارطه اني اسكن في سكن المعهد لكن مثل منتو عارفين الواحد ماياخذ راحته دامه ساكن بسكن المعهد .. هل استطيع ان اسكن خارج الجامعه .. وين تشورون ان الواحد يسكن .. انا عزوبي وماعرف احد بهالديره ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الربدي

- - - مشاركة محدثة - - -

و عليكم السلام اخوي محمد ..
    الجامعهـ ما تشرط انكـ تسكن عندهم الا اذا كان عمركـ تحت الـ ٢١ !! اذا تحت الـ ٢١ ما عندكـ اختيار .. لازم تتحمل سكن الجامعهـ !

بالتوفيق ^ـ^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.