الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب و طالباات هيوستن انقذوني محتاج مساعدتكم (( ومن يريد سكن بالقطيها يجي ))

طلاب و طالباات هيوستن انقذوني محتاج مساعدتكم (( ومن يريد سكن بالقطيها يجي ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OYAYD
    OYAYD

مبتعث جديد New Member

OYAYD الولايات المتحدة الأمريكية

OYAYD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة مالية , بجامعة Rice University
    • Rice University
    • محاسبة مالية
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 01:55 PM

السلام عليكم ..

تحيه طيبه الجميع < وكل عام وانتم بخير>

محتاج مساعدتكم الاني ابحث عن سكن حتى الان سيما وصولي سيكون 25 اوغسطس

واشار لي احد الاعضاء بسكن

أنصحك بالسكن التالي بحكم دراستك في جامعة رايس

Fannin street station
    و عنوانهم:
    8181 fannin st
    Houston, Texas 77054

سؤال هنا هل موتيل او غرف مفروشه ؟؟

وكم تتراوح اسعارها ؟؟

وفعلا قريبه من جامعة رايس؟؟

وذا احد طالب معاي في تفس الجامعه ومحتاج سكن يحط ايميله بردود ؟؟

((مشكله جاي على حسابي ولا اعرف احد الا انتم ))

2. صباح الخير اخوي .. انا طالب برايس ومالي شهر ادرس بالمعهد ..وانا ساكن بنفس السكن اللي كتبه الرجال.. انا لاني اخذته عقد 3 شهور بس طلع علي غالي مره بس فيه شي ريحني كثير .. سيارة ماصرت احتاجها ابدا للجامع لاني صرت اركب القطار ومباشرة عالمعهد ... طبعا اطلع من شقتي الين القطار ومن القطار الين المعهد كلها تقريبا 40 دقيقة منها 25 دقيقة تمشي فيها تقريبا من القطار الين المعهد او اقل بعد.. السكن مريح مره .. وهي شقق اقل شي غرفة ودورة مياة ومظبخ وصالة ..طبعا كل ماطالت مدة العقد خف الاجار عليك وانا نصيحة السكن امان ولله الحمد بس عيبه انه غالي بس يغنيك عن السيارة تصير بس تحتاج السيارة مشاويرك الثانية واذا فيه سوال انا تحت امرك
    7 "
  3. ياحبيبي انا اتكلم عن شخص بس عقده 3 شهور بس وعن شخص ما يبي سيارة ... فيه 800 بس لازم سيارة وفيه 800 بس فيه سرقات وفيه 800 بس وسخه وفيه 800 بس عقد سنه ...... انا اخذت 3 شهور لو انا طلبت سنه اكيد بيكون تحت 1000 دولار
    انا اخذت 3 شهور عشان ما اتورظ بعقد سنه يصيرلي ظرف بال3 شهور والواحد ما يدري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد زيدان
    صباح الخير اخوي .. انا طالب برايس ومالي شهر ادرس بالمعهد ..وانا ساكن بنفس السكن اللي كتبه الرجال.. انا لاني اخذته عقد 3 شهور بس طلع علي غالي مره بس فيه شي ريحني كثير .. سيارة ماصرت احتاجها ابدا للجامع لاني صرت اركب القطار ومباشرة عالمعهد ... طبعا اطلع من شقتي الين القطار ومن القطار الين المعهد كلها تقريبا 40 دقيقة منها 25 دقيقة تمشي فيها تقريبا من القطار الين المعهد او اقل بعد.. السكن مريح مره .. وهي شقق اقل شي غرفة ودورة مياة ومظبخ وصالة ..طبعا كل ماطالت مدة العقد خف الاجار عليك وانا نصيحة السكن امان ولله الحمد بس عيبه انه غالي بس يغنيك عن السيارة تصير بس تحتاج السيارة مشاويرك الثانية واذا فيه سوال انا تحت امرك
    اشكرك قائد زيدان على ردك
    بس بسألك الحين
    س1/ على كلامك راح احتاجه مشاويرك الثانيه مافي جنبه مطاعم او سوبرماركت او مقاهي ؟؟
    7 "
  5. العفو حبيبي ... تقدر اذا طلعت رخصة او بالرخصة السعودية تسستاجر سيارة يوم او يومين تخلص فيها مشاويرك الين تضبط نفسك ... ا اذا تعرف احد بنفس المدينه يمرك وانت عطه اللي فيه النصيب ..انا هالطريقة بعد ؤمضان راح اسويها او اني اشتري سيارة بس ما الع فيها كلام لان البنزين هنا غالي ..فاطلع وقت الويكند بس اخلص كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.