الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متششتت بمعنى الكلمه غلط غطه كبيره والحين ضايع !ابي اقتراح! ابي نصيحه.!. بليييييييز

متششتت بمعنى الكلمه غلط غطه كبيره والحين ضايع !ابي اقتراح! ابي نصيحه.!. بليييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadooy
    Hadooy

مبتعث مجتهد Senior Member

Hadooy الولايات المتحدة الأمريكية

Hadooy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science ^^" , بجامعة Merrimack
    • Merrimack
    • Medical Science ^^"
    • ذكر
    • Qatif City, Boston,Andover
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 1st, 2012, 10:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبروك عليكم الشهر وجعله اللهخير علينا وعليكم يارب

ادخل بالموضوع بختصار

تخرجت من المعهد يدخل للجامعه(فتره لغه) وللاسف المعهد مقبول من الملحقيه والجامعه مقفله من الملحقيه

ولم اجد لنفسي قبول جامعي بإحدى الجامعات في فترة انهاء اللغه والقبول الجامعي. حاولت وتناقشت مع المشرف اقترح علي كم جامعه! ورفضت الجامعات
    ومن ثم طلب من المشرف عمل تأجيل بعثة والنزول السعودية لأختبار إيلتس والتقديم مرة أخرى (الزول لللسعودية لانه لا يوجد توفر اختبار إيلتس قريب في الولاية)
    نزلت وجبت 5.0 في الايلتس وقدمت على جامعه ,The University of Toledo وقامو بالرفض وذلك بسبب ( وصول اوراقي لهم قبل يوم من وقت التسجيل(Deadline)

لا اطيل عليكم هنا تمكن المشكله
    - اريد ان ادخلFall 2012
    - تخصصي Respiratory Therapy (علاج تنفسي) لدرجة البكالوريوس
    - لا استطيع ان اخرج عن القطاع الاوسط من ولايات امريكا
    - لا استطيع ان امدد مدة تأجيل البعثه ولهذا اريد اسجل لـFall 2012

طبعا عندي قبول على جامعات اخرى ولاكن يجب تغير التخصص فيها او القطاع او او...

حاليا مشتت مو عارف اعمل إيش..الافكار مو مرتبه عندي ..كل الامور المتوقعه اصبحت أسواء

أحد يعرف ناس في جامعه Toledo شوف حل معاهم.. احدر يعرف (و) في المحقيه..احد عندو فكره..بليز إي شي :'(
    كل إلي فكرت فيه اني بنقل دولة إلي إي مكان.! وين كيف..!ليه! ( مدري مجرد فكرة)

ابي حللللللللللل شباب بالشهر الفضيل هذا
  2. الله يعينك ياخوك وان شاء الله تتسهل امورك... لكن ياخوك انت متاخر حبتين لان اغلب الجامعات الان التقديم على الـ fall قفل. اللي انصحك فيه مدام انك مقدم على جامعه توليدو واوارقك وصلتهم وكذا. قدم مره ثانيه وادفع مبلغ الرسوم واول ما تدفع مبلغ رسوم الجامعه ارسل لهم رسالة على طول لحقين القبول وقول لهم ترا اوراقي عندكم وحط لهم الرقم الطلابي حق الجامعه. شيك على الـ deadline قبل ما تدفع الرسوم.

او مدام عندك قبول بجامعات اخرى... تقدر تطلب من الجامعات تغيير التخصص وتحول الاي تونتي عليهم وتنقل. والله يوفقك.
    7 "
  3. انت جهز اوراقك عشان ما يكون عنده عذر. وارسل له مع الاوراق وقول له كل قبولات الجامعات بهالوقت مقفل التقديم عليها ومالي الا خيار الا اني انقل للجامعات اللي عندي قبولها... بس طبعا يبيلك تتاكد ان الجامعه اللي تبيها فيها التخصص اللي تبيه وانهم ما راح يعقدون الوضع بتحويل التخصص. واذا استصعبت الامور مالك الا تدز على واشنطن دي سي لاني اشوف بعض الناس اذا تعقدت عليه الامور راح لهم بالملحقية ويخلصون امورهم وهم هناك. وخاصه ان لما تشرح لهم وضعك وجه لـ وجه يفرق من ايميلات. والله يسهل عليك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadooy

-عندي بجامعه اخرى بس خارج القطاع الاوسط والمشرف معيي انه ينقلني خارج هذا القطاع
    أخي الكريم,,
    إذا كان كلامك صحيح ولا يوجد أي إشكاليات على الجامعات الأخرى ، والمشرف ما زال يرفض النقل بدون أسباب ومبررات ، كل ما عليك أن ترسل شكوى للملحق مباشرة مع شرح كامل الأسباب حول الموضوع ، وبإذن الله سينتهي الإشكال,,
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.