الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد اللغه

بخصوص معهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام امير
    ام امير

مبتعث جديد New Member

ام امير الولايات المتحدة الأمريكية

ام امير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الله يرزقني
    • الله يرزقني
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ستي, متشقن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 10:02 AM

السلام عليكم

ابغى اعرف متى تبتدي الدراسة لمعاهد اللغه في امريكا ؟
    وخصوصا ولاية متشقن متى تبداء دراسة اللغه السمستر الجديد؟؟
    ياريت تفيدونا في معهد ويكون سعره معقول؟؟

2. اذا المعهد تجاري ماعندهم وقت محدد يختبرونك تحديد مستوى ويعطونك الموعد اللي تبدا فيه

اذا حكومي مثل االمعهد التابع لجامعة ايسترن ميشيجان السمستر القادم يبدا 1 سبتمبر يعني بعد بكرة

السمستر اللي بعده يبدا بداية يناير هذي بالنسبة للمعاهد اللي اعرفها

فيه معهد اسمه mlc في ان اربور ماانصحك بالدراسه فيه ابداا صحيح سعره مغري بس جدا سيء

معهد جامعة ايسترن انصحك فيه جدا ممتاز ولا اعلى مستوى طبعا المعهد يدرسك اللغة الانجليزية الاكاديمية يعني مايبدا من الصفر

معهد اخر جدا ممتاز التابع للجامعة ميشيجان ستيت يونفيرستي في مدينة است لانسنغ

وعندك مدن اخرى فيها معاهد مثل ديترويت وديربورن وكلامازو لكن ماعندي خلفية عنها

وانشالله يفيدونك الاخوان
    7 "
  3. من خلال خبرتي بالولاية مانقدر نقول كلها سيئة
    في مدن جميلة وتعد من افضل المدن الامريكية مثل اناربر
    وايضا لانسنق

لكن تجنبي ديترويت والمناطق المحيطة بها لانها تعد من اخطر المدن الامريكية

على اني عشت من زمان بمدينه ديربورن ملاصقة تماما لديترويت وكلها عرب وكانت مقبولة بس العيب انها مدينة باردة جدا وثلووج ولا فيها اماكن تمشية كثير
    7 "
  4. انا سويت بحث عن المدن والجامعات خلال اسابيع
    وبالاخير قلصت الخيارات على اولا: ولاية بنسلفينيا مدينة بتسبرغ الجامعة بتسبرغ والمعاهد كثير لكن دوكين رسومه معقولة لاني على حسابي ومن يومين جاني قبول منهم
    والخيار الثاني
    ولاية اوهايو مدينة كولومبس جامعة اوهايو ستيت والمعهد alp التابع لنفس الجامعة والمعهد على كلام الاخوان قوي وماعليه كلام لكن السمستر عندهم طويل 4 شهور وهذا مايناسب اللي طالعين على حسابهم وفيه معهد كابيتال نظامهم السمستر 8 اسابيع يمكن ارسي عليه والرسوم اقل من السابق

بالنسبة للمدينتين فمن خلال بحثي كنت عازمة على بتسبرغ لكن لما قريت عن كولومبس نسبة الامان مرتفعه باستثناء بعض المناطق ايضا التكلفة المعيشية تعتبر اوهايو من الولايات الرخيصة والتاكس قليل ونقطة مهمة نسبة المسلمين مرتفعه ..واهم نقطة عندي السكن بأوهايو الخيارات متنوعة وكثيييرة يعني سكن غرفتين وصاله مع نظام امني متكامل مايزيد عن 800 دولار وفيه اقل ايضا فيها كم مدينة ارشحهم لك وهم كليفلند توليدو سنسناتي لكن انا فضلت اكبرهم وهي كولومبس هذه المعلومات من خلال بحثي بالمنتدى والجامعات ومواقع السكن والخيار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.