الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة University of Texas at Dallas موصى بها او لا ؟!

هل جامعة University of Texas at Dallas موصى بها او لا ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.vip
    Eng.vip

عضو في لجنة النشاطات

Eng.vip الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.vip , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Southern California
    • University of Southern California
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 05:21 PM

السلام عليكم جميعا
    يا أهل دالاس ( تكساس ) هل جامعة University of Texas at Dallas موصى بها او لا ؟؟
    لان انا بحثت عنها بموقع الجامعات الموصى بها في ولاية تكساس مدينة دالاس ما تطلع لي .
    لكن , اذا جعلت البحث بواسطة تخصصي ( الهندسة الكهربائية - ماجستير ) تطلع لي الجامعة !!
    فأنا مو عارف هل موصى بها او لا ؟!
    هذا رابط وجودها اذا حددت البحث بواسطة تخصصي تكون موجودة ثالثة جامعة من الاسفل
    الجامعات الموصى بها

أتمنى من أهل دالاس و أهل الخبرة المساعدة اذا كان في احد بهذه الجامعة ..
  2. السلام عليكم.. أخوي ما أدري إذا حصل جواب لسؤالك ولا بعدك.. بس على العموم أنا اللي أعرفه أن الجامعة موصى بها وأحسن وأضمن طريقة للتأكد أستفسر من أ.طارق الشيخ في الملحقية واللي ما أعرف أي طريقة للتواصل معاه.. ممكن أحد غيري يعرف يفيدنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري555
    تقدر تشوف الموقع الجامعات الموصى بها
    I mean do you advice me to transfer to this university in Dallas if you study there? also my major is Electronics,and i want to change my city if you recommended me.and how about the institution .Is it good or not?what kind of the institution?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.