الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد تعب انا الان في شيكاغو وما اعرف شي الله يوفق ويرزق الي يساعدني

بعد تعب انا الان في شيكاغو وما اعرف شي الله يوفق ويرزق الي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطب حلمي
    الطب حلمي

مبتعث جديد New Member

الطب حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

الطب حلمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله خير , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • ان شاء الله خير
    • ذكر
    • غير موجود, غير موجود
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 3rd, 2012, 11:31 PM

السلام عليكم
    بعد معاناة وتضييع سنة من ورى اهمالي كنت ناوي على امريكا بعدين صارت ظروف وحولت على نيوزلندا وما بقى شي الا اني اقطع تذكره وامشي بس ما رحت ورجع اخوي من امريكا برمضان وحمسني لامريكا من جديد والحمد لله سافرت وانا الان في شيكاغو بالفندق حبيت احطكم بصورة كل شي وعمري شوي ويصير 20 سنة .
    طبعا كانت رحلتي كانت من الرياض الى لندن الى شيكاغو طبعا انا لغتي مب زياده والي دبرني بالمطارات هناك سعوديين الله يوفقنا واياهم . انا لما كنت بلندن جوالي كان يدق ويستقبل جوالي سوا بس امريكا مادق بس يستقبل وهذا الي وهقني اكثر اني مقدر اكلم اهلي اذا بغيت شي ضروري لما اكلمهم ياخذ مني رصيد كاني عندهم بالسعودية والحين لا حس ولا خبر اخاف خلص رصيدي وما هم يدقون ولا يمسك الخط . دراستي بمعهد ديبول 5 سبتمبر ان شاء الله يعني انا بمرحلة اللغة على فكره مع القبول عطوني ورقة تطعيمات هم تطعيمين ثنين رحت لمستشفى سليمان الحبيب وما لقيت الا واحد جبته معي لامريكا ودورت بمستشفى ثاني ومستوصفات بس ما لقيت لان لازم اروح مستشفيات مب للصيدليات اشتريه وبعد لان الساعه كانت حول 8 العشاء ولازم اكون بالمطار الساعه 10 وما تأكد حجزي الا نفس اليوم الي سافرت فيه . ومدري وش اسوي خصوصا ان ما معي بطاقه صراف يعني اذا خلص الكاش مصيبة لان الفندق الي انا فيه 160 دولار الليلة الوحدة والان هذي 2 ليلة هو تقريبا قريب من المعهد لاني يوم كنت بالتكسي وراني ياه السواق كان باكستاني محترم و طيب بس غير الصور الي شفتها بالنت انا شفت بالنت مباني لونها احمر بس الي شفته مع التكسي حديد وقزاز زي فروع البنوك يمكن هذا معهدك اللغة غير والي بالانترنت كام مباني الجامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . عندي اخو بكليفلاند قال بدبرلي خوي له بس للحين ما صار شي هالكلام امس حول 7 مساء بتوقيت شيكاغو اخر مرة كلمته والان اكتب موضوعي بثاني يوم الساعه 3:23 عصرا بتوقيت شيكاغو . ابي احد يعلمني وش اسوي لاني بكربه والله يا اخواني لو انا ببلد عربي كان ادبر نفسي بس هالبلد ضخمة وغير لغة وبعد ما انكر اني مهمل اني ما كلمت احد قبل ما اوصل للمدينة بس الي صار صار وتعلمت من خطأي . يمكن البعض يقول لازم تعتمد على نفسك وانا اقوله معك حق وهذا الي بصير ان شاء الله بس ابي واحد يحطني على الطريق وانا اكمل لحالي فهمتوا قصدي . ادري كلامي مب متناسق بس الي عندي قلته كأني اكلم واحد قدامي .
    ساعدوا اخوكم وابن بلدكم .
  2. لاتشيل هم ياخوي ، الكثير يحلمون انهم يتواجدون بامريكا وبالأخص شيكاغو
    بالنسبة للسكن حاول تبحث عن سكن ارخص عن طريق هالموقع ، يعطيك ارخص الاسعار حيث يقارن بين عدة شركات
    Compare Hotel Prices - Best Hotel Deals Guaranteed
    واذا بتحصل لك شقه على طول افضل لك
    Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings
    اما بالنسبة للاتصال دور لك اقرب محل t-mobile واشتر منهم شريحة اتصال
    اي استفسار اخر ياليت تخبرنا
    7 "
  3. السلام عليكم ياخوي. فيه سكن مع رجل وحرمته وطفله وطفل في شقه ب500 دولار بدون اكل شهريا. لو تبغا تسكن معهم كلمني

وفيه موتيل رخيص اللييه ب40 دولار وفي الويكند تقريبا 65 دولار. والمكان امن جدا وحولك 15 دقيقة مشي مطاعم اسلامية بعدد شعر راسك ومسجد. لو تبغى العنوان سوي لي اعجاب عشان اعرف انك قرئت ردي.

انا الان في السعودية وحاب اقلك انك اخترت المدينه نمبر ون (بالنسبة للكثير). وبدال التكاسي والخساير اشتري بطايق مواصلات (اسبوع 23 دولار) شامل قطارات وباصات بس يبغالك تعرف الية عمل القطارات والباصات عشان تعرف اي باص واي قطار تركب

بالنسبه للاتصال شوف هالموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread362346.html
    7 "
  4. جزاااااااااكم الله الف خير يارب ما قصرتوا ردودكم عطتني ثقه بالنفس اكثر كنت محتاجها
    اخوي دق علي قبل حول الساعتين وقالي ان فيه واحد بيدق علي وفعلا دق وقال انه بمرني بس عنده شغل الساعه 9 الصبح واول ما يخلص بمرني ان شاء الله .
    وبخصوص الغلاء انا هي مب مشكلة كبيرة ان شاء الله صح ادور الزين بس انا لاني الان مامعي بطاقه صراف بس كاش ولازم ادبر نفسي فيها و المشكلة اني ساكن بالداون تاون ومحبوووس بالفندق بس بشكل عالم لما كنت بالتكسي ومن الاطلاله الي بالفندق مدينه حلوووة هي اول مدينة اجيها انا بامريكا مع اني كنت خايف انها تكون عكس كذا الحمد لله على كل حال ان شاء الله كل شي يتيسر والله لو اي واحد دعالي ودعى للمسلمين كفى ووفا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.