الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة توليدو ..

استفسار مدينة توليدو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sfyan
    sfyan

مبتعث جديد New Member

sfyan الولايات المتحدة الأمريكية

sfyan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة >>
    • >>
    • ..
    • ذكر
    • توليدو, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 05:43 PM

السلام عليكم

كيف حالكم يااخوان عساكم بخير ..

عندي استفسار عن مدينة توليدو

ابي نظره عامه عنها ..

وكبف هي كويسه ولالا ؟

من ناحية السكن والجو والامان ..

ياليت تعطوني نظره عامه عنها واكون لكم من الشاكرين
  2. والله يا اخ sfyan انا قدمت على الجامعة و ان شاء الله راح اسافر في اكتوبر ، حسب ماسمعت ان السكن مو اسعار متوسطة ونسبة الامان كويسة و الجو في الصيف حلو وفي الشتا بارد ، ان شاء الله تحصل يفيدك و يفيدني اكثر ، بس انا سمعت ان المواصلات تعبانة في المدينة ، بالتوفيق
    7 "
  3. والله اخي الكريم انا مسافر احتمال على نهاية سبتمبر على مدينة توليدو بس حسبي الله على السفارة الى الان ماطلعت التأشيرة نرجع لموضوعنا المدينة على حسب معرفتي انها مرة ممتازة للدراسة والاجواء كمان جيدة بس باردة في الشتاء وبالنسبة لأسعار السكن فتتراوح مابين 300 الى 600 دولار في الشهر هذا على حسب الموقع الكلام هذا جبته على حسب مأسمع من المواقع والاشخاص الي اعرفهم بس فيه نادي خاص للسعوديين اسمه النادي السعودي بجامعة توليدو الموقع هذا مرة ممتاز راح يفيدنا
    ان شاءالله اكون افدتك بالمعلومة وياليت اي احد اذا لقي معلومة لايبخل علينا لأني حتى انا طالع على نهاية سبتمبر

شكرا لكم
    7 "
  4. انا ادرس ماستر في توليدو وجلست فيها سنتين فترة اللغه وعارف المدينة شبر شبر .. طبعاً اذا ما كان عندك سيارة راح تتعب خصوصاً في الشتاء .. وسائل المواصلات جداً سيئة .. المدينة متوسطة ولكنها ممله لكن اللي يميزها ان فيه اشياء كثير قريبه منها مثل مدينة العاب اسمها سيدر بوينت تبعد 45 دقيقه وتعتبر من اخطر مدن الالعاب في امريكا وجنبك شيكاغو 3 ساعات ونصف بالسياره عندك ديترويت فيها مطار دولي انصحك تنزل دايم في مطار ديترويت وتروح من المطار على توليدو بالسياره بياخذ منك 40 دقيقه والتاكسي بياخذ 100 دولار تقريباً

المدينة فيها مطاعم عربية كثيره اشهرها Toledo Market و Middle East وهو الافضل بالنسبة لي

اذا فيه اي استفسارات ثانيه انا حاضر
    7 "
  5. اذا تبغى رأي اخوي pLaYa روح احجز مؤقت فندق ولما توصل هناك خذلك شقة على الاقل انك تقدر تشوف الشقة بنفسك اما اذا حجزت عن طريق المواقع الصور كلها كذب يعني توصل هناك تلاقي فرق كبير بين الصور الين حاطينها بالموقع بالنسبة ليا هذا الشئ الي راح اسويه
    اتمنى تكون المعلومة او النصيحة واضحة
    وبالتوفيق
    7 "
  6. شباب انصحكم في سكن اسمه Olde Towne هذا مرررره قريب من الجامعه يعني ما تحتاج سياره وميزته انك تسكن مع امريكان وراح تستفيد في اللغه وممكن ايضاً يفيدونك عن الجامعه وعن توليدو اذا كان عندكم اي استفسارات وقت وصولكم هناك

السكن عباره عن ٣ غرف و ٣ دورات مياه الله يكرمكم كل طالب له غرفه ودورة مياه خاصه والمطبخ والصاله مشتركه .. طبعاً السكن مره نظيف وفيه نادي رياضي مفتوح ٢٤ ساعه وفيه صالة سينما تقدر تحجزها وتعزم اخوياك تشوفون فيلم مع بعض فيها بزنس سنتر المكان امان والسيكيورتي ٢٤ ساعه موجودين .. ممنوع الوقف في مواقف السكن الا للنزلاء فقط ولا يسحبون السياره ويدفعون المخالف ١٥٠ دولار لو مالقوا ستيكر السكن على السياره

طبعا فيه مميزات كثيره ممكن انكم تطلعون عليها من موقعهم وهذا الرابط

Olde Towne University Square - Mobile Version
    7 "
  7. يعطيكم العافية الشباب ماقصرتوا والله

أخ نايف انا ان شاء الله راح اجي مع قريبي يعني نقدر نسكن سوا في السكن الي انت قلت عليه ؟

و كم السعر قي الشهر , الصراحة دخلت الموقع و شوي مافهمت .

الله يوفقنا وياكم جميعا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saeed_snamah
    اخوي نايف
    وش رايك في المعهد حق الجامعه كويس والا ؟؟

2010 كان ممتاااااز لكن الحين مستواه صار اقل من اول .. اذا كنت تعتمد على المعهد بس علشان تطور لغتك ما اتوقع انك راح تتطور بسرعه ولكن اذا اختلطت مع الامريكان واشتغلت على نفسك شوي خلال سنه اضمن لك انك تدخل الجامعه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.