الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار وان شاءالله تفيدوني بالردرد اعزائي

عندي استفسار وان شاءالله تفيدوني بالردرد اعزائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAMAN
    RAMAN

مبتعث جديد New Member

RAMAN كندا

RAMAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة UBC
    • UBC
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 8th, 2012, 02:25 AM

السلام عليكم

انا طالب في كندا(فكتوريا) وكنت مقدم نقل لآمريكا في جامعه UTSA وجاني القبول حق فصل spring 2012 وكنت متواصل مع الملحقيه لإرسال ضمان مالي، والمشكله انهم ماطالو فيني لين مابدا السمستر وبعدها لقيت لي جامعه قي كندا وكملت فيها وانا مو مرتاح فيها لآن نظامها نظام شركه وجابرينا على مواد ..الخ

سؤالي ياجماعه الخير :

اذا ابغى احول لآمريكا والجامعه مقفله بسبب التكدس !

تتوقعون يوافقون على اساس انه عندي قبول قبل لا تتقفل بس يحتاجله تجديد ولا يعقدون الموضوع؟؟

ارجوا من الجميع افادتي

شكرا

عبدالرحمن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اذا الجامعه فيها تكدس ما اتوقع الا اذا كان عندك واسطه او حاولت تقنع مدير الاقليم ممكن يسوي لك شيء
    اول شي الله يعطيك الف الف عافيه ردك كان سريع ، والله ياخوي نايف البعثه طلعت من عيني وماني عارف شسوي وما اقول اللا حسبي الله على اللي كان السبب في اللي انا فيه والله اللي يكتب فيه الخير ياصديقي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اذا الجامعه فيها تكدس ما اتوقع الا اذا كان عندك واسطه او حاولت تقنع مدير الاقليم ممكن يسوي لك شيء
    اول شي الله يعطيك الف الف عافيه ردك كان سريع ، والله ياخوي نايف البعثه طلعت من عيني وماني عارف شسوي وما اقول اللا حسبي الله على اللي كان السبب في اللي انا فيه والله اللي يكتب فيه الخير ياصديقي
    7 "
  3. ما في شي اسمة نظام في الملحقية، اللي يمشي على زميلك ممكن ما يمشي عليك و العكس

كل شي يعتمد على المزاجية و الإرتجالية
    اجمالاً وضعك افضل من غيرك وفرصة انهم يوافقوا على طلبك كبيرة

حاول في الجامعة ان يجددو القبول بالضمان القديم او عطهم كشف حساب فيه مبلغ مناسب

و اقرب طيارة على مكتب الدكتور العمر و إن شاء الله تزين امورك

اتمنى يكون (الردرد) افادك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندريا
    ما في شي اسمة نظام في الملحقية، اللي يمشي على زميلك ممكن ما يمشي عليك و العكس

كل شي يعتمد على المزاجية و الإرتجالية
    اجمالاً وضعك افضل من غيرك وفرصة انهم يوافقوا على طلبك كبيرة

حاول في الجامعة ان يجددو القبول بالضمان القديم او عطهم كشف حساب فيه مبلغ مناسب

و اقرب طيارة على مكتب الدكتور العمر و إن شاء الله تزين امورك

اتمنى يكون (الردرد) افادك
    والله ياخوي بندريا كلامك صحيح وهذا الشي شفته بعيني ،،

انا بيني وبينك كلمت الجامعه وان شالله بيجددون القبول،، بس ياخوي مين الدكتور العمر؟؟

هو في امريكا؟
    لاني انا في كندا

وانا المشكله اني ماني قادر اطلع قبول ثاني من جامعه ثانييه، عشان كيذا توهقت بهالسالفه واتمنى اني احضر السمستر الجاي بس انتظر يطلع القبول واتفاهم معاهم
    7 "
  5. اذا تبغى الحل الاكيد خذ قبولك الجديد و القديم و اطمر للملحقيه في امريكا و انشب لهم يومين و تتيسر امورك .

نظام الشركه الي يلزمونك في مواد موجود في كل الجامعات و تأكد انهم يعادلون لك المواد الي درستها عشان ما تضيع وقتك وفي الاخير ما تغير شي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اذا تبغى الحل الاكيد خذ قبولك الجديد و القديم و اطمر للملحقيه في امريكا و انشب لهم يومين و تتيسر امورك .

نظام الشركه الي يلزمونك في مواد موجود في كل الجامعات و تأكد انهم يعادلون لك المواد الي درستها عشان ما تضيع وقتك وفي الاخير ما تغير شي .

هذا اللي افكر فيه ياعزيزي وان شاءالله بروح لملحقية كندا وان شالله يتفهمون الوضع .........

اشكرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.