الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سنبله الخير
    سنبله الخير

مبتعث مستجد Freshman Member

سنبله الخير الولايات المتحدة الأمريكية

سنبله الخير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • english
    • أنثى
    • هاو, الله اعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

September 11th, 2012, 06:14 AM

اهلين ياجماعه الخير انا احتاج مساعداتكم والله حالتي حاله ملفاتي مو راضيه ترفع عالموقع مااردري وش السبب مع ذا الموقع عبيت بياناتي 50 مره
    ثانيا رحت المعهد وقالو لي لازم يجيهم الدفع من الملحقيه يوم الربوع وانا لسه توني واصله السبت ولا لازم انا ادفع المبلغ انا اللحين توني واصله والملحقيه يمكن ماتدري عني ولا تنزل لي راتب الا بعد شهر وهذولا يبون المبلغ يندفع الربوع وش الحل ساعدوني من ناحيه رسل الاوراق وكل ملفاتي يقول اكبر من الحجم صغرتها ماكو فايده ثانيا انا وصلت ولا كلمت اي احد من الملحقيه ولا شئ ولا عرفت مين المشرف حقي اذا تقدرون تفيدووني بارقام اشخاص ادق عليهم بكره هذا غير سالفه السكن خلاص ماابيكم تصيحون
    ابي ردود
  2. بالنسبة لتصغير الملفات فيه مواقع و برامج تصغرها

Online Images Converter - Convert BMP, JPG(JPEG), PNG, GIF Files for Free

اذا ما ضبط معك الموقع ابحث في قوقل بهالكلمة resize pdf او اي صيغة لملفاتك وبيعطيك مواقع كثيرة

ثانياً حدد مدينتك او ولايتك عشان الأعضاء يفيدونك عن اسم مشرفك

السكن،
    اذا قصدك فندق ف احسن موقع على الإطلاق hotwire.com
    بس طريقته معقده شوي، تختار المنطقة اللي تبي تسكن فيها او zip المكان اللي انت فيه و يعطيك مجموعة فنادق و اسعارها و عدد النجوم بس ما يقولك اسم الفندق الا بعد ما تدفع، بس في كل الحالات راح تأخذ الفندق بنصف السعر و احياناً ثلث السعر

او priceline.com
    حجز عادي و كل شي واضح و اسعاره حليوه

و اذا تبحث عن شقة،
    افضل موقع هو rent.com
    بس اولاً تشترك فيه طبعاً مجاني

اذا وضعك المادي يسمح ادفع لهم حق هذا السمستر و اذا وصل الضمان المالي استرجع المبلغ منهم
    7 "
  3. شكرا علي المساعده بس ولو جربت مو راضي يتحمل ولا راصيه الصور تنرفع طب بالنسبه للمكافات والراواتب كم المده المتوقعه انها تاخذها عشان تكون نازله برصيدي انا جيت قبل يومين من دراستي ودخلت الامور علي بعض
    ياجماعه انا بمتشجن بولايه ان اربور حتي سكن مالقيت الا ببدايه السنه الجديده اللي عنده خبره يفيديني بعد كل الامور تجمعت علي بعض والغريب اعمي لو كان بصير
    7 "
  4. شكرا وجزاك اللله خير حاولت بعد مانفع مادري وش المشكله
    انا بولايه متشجن مدينه ان اربور اللي يعرف رقم مشرف او احد اقدر اتواصل معاه يقولي
    حتي سكن مالقيت بالمنطقه قالو لي لازم تنتظرين لين بدايه السنه بالنسبه للمكافات تتوقعون كم من المده تاخذ عشان تنزل بحسابي
    والله الامور تجمعت علي بعض والغريب اعمي لو كان بصير
    7 "
  5. اختي بالنسبة لرفع الملف في برنامج اسمه FREE SCAN TO PDF
    حمليه وافتحي ملفاتك فيه واحفظيه save as pdf

بالنسبة لحجم الملف اثناء رفض التحميل بيطلع لك مسج فيه كم الحجم المطلوب انتي صغري الصورة بالحجم المطلوب وفيه برامج كثيرة لتصغير الصورة مثل RESIZE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.